إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجل اعمال مصري يعتدي بالضرب على سيدة خليجية مرموقة !!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رجل اعمال مصري يعتدي بالضرب على سيدة خليجية مرموقة !!

    رجل اعمال مصري يعتدي بالضرب على سيدة خليجية مرموقة !!





    ساعات تحاول نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار حمادة الصاوى المحامى الأول لنيابات جنوب الجيزة فض النزاع القائم بين رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى والسيدة الخليجية المتهمة بالنصب عليه حيث تبادلا الطرفين تحرير المحاضر بأقسام الشرطة تم اللجوء إلى النيابة العامة لفض النزاع القائم بينهما.

    " خ . أ " مطلقة لرجل اعمال سعودي التى تقيم بشارع النيل بالجيزة فوجئت بالعديد من البلاغات المقدمة ضدها من رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى يتهمها بالنصب عليه فى مبلغ 70 مليون جنيه عن طريق سرقة عدد 10 ساعات ذهبية مرصعة بالماس، بالإضافة إلى بعض العقود الذهبية والأوراق والمستندات الهامة من فيلته الكائنة بمدينة الشيخ زايد ، ولم تمضى ساعات حتى تقدم ببلاغ آخر يتهمها فيه بالنصب عليه فى مبلغ 30 مليون جنيه لتصل إجمالى المبالغ التى استولت عليها الأميرة العربية إلى 100 مليون جنيه ..

    وخلال ساعات من بلاغ الكومى تقدمت السيدة الخليجية ببلاغ إلى أجهزة المباحث بالجيزة تتهم فيه رجل الأعمال المصرى المهندس يحيى الكومى بمحاولته اقتحام شقتها بشارع النيل بالجيزة وهو فى حالة سكر محاولا التعدى عليها ، إلا أن أفراد الأمن الخاص بالسيدة الخليجية نجحوا فى إبعاده قبل أن يتمكن منها فهددها بالانتقام منها.

    عللت السيدة الخليجية تفاقم حدة الخلاف بينهما لوجود عقد زواج عرفى كان يربطهما لمدة أربعة شهور فى الخفاء ، إلا أنهما اختلافا ، الأمر الذى أدى إلى تبادل المحاضر بأقسام الشرطة ، وأشارت أنه حاول العودة إليها إلا أنها رفضت ذلك تماما ، مما جعله يلفق لها العديد من التهم عن طريق أقسام الشرطة ، معربة عن رفضها الاتهام بالسرقة فى حين أنها خليجية ولديها ثروات طائلة ، وردا على اتهامه لها بالنصب عليه فى ثمن مجموعة من الفيلات أخذتها منه دون تسديد ثمنها أكدت أنها أعطته المبلغ داخل مقر بنك الإسكان والتعمير عقب توقيعه على العقود مباشرة، وذلك منذ أكثر من أسبوعين بحضور 15 شخصا من موظفى البنك ومديره، كما أنها أعطته مجموعة من المشغولات الذهبية والألماس كباقى لثمن الفيلات ، ولفتت الانتباه أنه بموجب تلك المستندات وبتسديد المبلغ كاملا استخرجت عدادات كهرباء باسمها وبالتالى تحولت ملكية هذه الفيلات لها.

    الجدير بالذكر أن السيدة الخليجية أصرت بقسم الشرطة على حقها فى الحصول على محضر بعدم التعرض لها من قبل رجل الاعمال المصري يحيى الكومي او احد رجاله تفاديا لتكرار سيناريو رجل الاعمال المصري هشام طلعت مع المغدور بها سوزان تميم.

  • #2
    لماذا تهجم المليونير الكومي على مطلقة الوليد بن طلال .... اليك التفاصيل كاملة

    لماذا تهجم المليونير الكومي على مطلقة الوليد بن طلال .... اليك التفاصيل كاملة






    كشف الكاتب الصحفي وعضو البرلمان مصطفى بكري التفاصيل الكاملة للعلاقة بين رجل الأعمال المصري المهندس يحيي أحمد السيد الكومي والسيدة السعودية خلود العنزي، خاصة بعد الاتهامات التي تبادلها الطرفان مؤخرا على صفحات الجرائد ووصلت إلى الشرطة والنيابة.

    وقال بكري في مقال له بصحيفة "الاسبوع": تعرف الكومي علي سيدة سعودية تدعي "خلود مليح العنزي" 43 سنة تتميز بقسط وافر من الجمال،وتمتلك ثروة مالية كبيرة وهي إحدي طليقات الأمير الوليد بن طلال?.

    نشأت بينهما علاقة صداقة وحب من طرف الكومي، واستغلال من الطرف الآخر، تعددت المقابلات واللقاءات، بدأت تتردد عليه في منطقة مارينا، في القصور ارقام 1، 2 ، 3 ، 4 ، 5 في منطقة "فينسيا 23" خلال أشهر الصيف الماضي.

    ومن مارينا إلي قصره الفاخر بجوار الريف الأوربي بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي، كانت اللقاءات تتم بشكل منتظم ومستمر. وخلال زيارتها إليه في قصوره المختلفة كانت السيدة خلود العنزي تصطحب معها البودي جارد، والخادمة، وسائقها الخاص.

    وكان هو أيضًا يذهب إليها في مسكنها الفاخر في البرج رقم 3 ش ابن كثير بالطابق الخامس عشر، كانت اللقاءات لا تتوقف، وكان الرجل يبدي اهتمامًا غير عادي بهذه السيدة التي جذبت انتباهه وحازت علي ثقته وأصبحت بالنسبة له وكأنها الملاذ من كل الدنيا.

    كان يسر إليها بكل اسراره ومشاكله، وكانت هي تلاعبه بكلامها المعسول، فقد حددت لنفسها هدفًا منذ البداية:، كيف استطيع السيطرة واحقق الاستحواذ علي أكبر قدر من الأموال والعقارات؟.

    ونجحت في فترة زمنية محدودة في تحقيق أهدافها، فتنازل لها طواعية بمحض إرادته من خلال إجراءات تمت مع بنك الإسكان والتعمير بمنتجع مارينا أقر فيها بتقاضيه ثمن القصور الخمسة ورغم أنه زعم في بلاغه المقدم بعد بأن قيمتها خمسون مليون جنيه، إلا أن الجهات المعنية قدرت قيمة هذه القصور بنحو 80 مليون جنيه،

    أحضر لها هدايا غالية الثمن، كانت عبارة عن عشر ساعات من الألماظ ماركة "فرانك موللر" بأسعار تصل من مليون إلي 2 مليون جنيه للساعة الواحدة قدم لها حزاماً ألمانياً حريمي يوضع علي وسط الجسد بقيمة 3 ملايين جنيه، وأهداه لها بمناسبة عيد ميلادها الأخير.

    كان يغدق عليها بلا حساب، طلباتها مجابة، الأموال تسيل في يديها كالأنهار، الهدايا التي تطلبها تذهب إلي منزلها ربما قبل أن تصل إليه مفارقة قصوره الأسطورية.

    لقد راهن عليها بكل ما يملك من مال، ويبدو أن السيدة السعودية لم تكن هينة، لقد أدركت نقاط ضعفه منذ البداية، وراحت تلاعبه بطريقتها، ولم يكن أمامه سوي أن يستجيب لطلباتها ويدفع لها بالمزيد من الأموال.. لقد قيل إن جملة ما حصلت عليه منه تحديدًا يتعدي الـ 150 مليون جنيه من أموال سائلة وهدايا وقصور، غير أنه حاول التقليل من المبلغ وحصره في حوالي 100 مليون جنيه.

    ومنذ عدة اسابيع ذهب إليها في شقتها بعد أن رفضت الذهاب إليه في قصره الكائن بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، دق جرس الباب، لكنها رفضت أن تفتح له باب شقتها وطلبت من حراسها طرده والتنبيه عليه بعدم التردد عليها مرة أخري.

    جن جنونه وراح يهذي بكلمات ساخطة، كانت غضبته شديدة، هدد، وتوعد، ولم يجد أمامه سوي أن يطالبها بما حصلت عليه غير أنها لم تعره اهتمامًا.

    حاول معها كثيرًا، وعدها بالمزيد، إن تراجعت وأعادت حبال الوصل معه مرة أخري، غير أنها كانت قد قررت عدم الاستجابة له بأي حال من الأحوال، فجن جنونه، وقرر في ساعة غضب أن يتقدم ببلاغين: الأول بمديرية من 6 أكتوبر والثاني بمديرية أمن الجيزة اتهم فيهما السيدة السعودية بالاستيلاء علي 50 مليون جنيه قيمة القصور الخمسة ومبالغ مالية أخري تصل جميعها إلي 100
    مليون جنيه.

    تعليق


    • #3
      يدمج مع الموضوع الاول لانهما يصبان في نفس السياق

      تعليق


      • #4
        شكرا لكي على الاهتمام

        تعليق


        • #5
          شكرا اختى وكما يقال القانون لايحمي المغفلين

          تعليق


          • #6
            العفو اختي الكريمة
            بصاح عندك الحق
            مرورك اسعدني

            تعليق


            • #7
              كثرة الفلوس تتجيب المشاكل الله يهديهم
              اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

              تعليق


              • #8
                امين شكرا لكي اختي على المرور

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                يعمل...
                X