إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عالية سابور ... تحطم رقم إسحاق نيوتن القياسي !!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عالية سابور ... تحطم رقم إسحاق نيوتن القياسي !!

عالية سابور ... تحطم رقم إسحاق نيوتن القياسي !!

استطاعت الأمريكية ذات الأصول الإيرانية عالية سابور من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم إسحاق نيوتن ، حيث حصلت على شهادة الدكتوراه ، في بحثها الرائد بهندسة النانو الحيوية ، في جامعة "دريكسيل" ، في ولاية "فيلاديلفيا" ، كما قامت بتطوير أصغر جهاز يمكنه كشف حقنه في الخلايا البشرية ، هذا بالإضافة إلى تعينها بروفسوراً متفرغاً في جامعة "كونكوك" بكوريا الجنوبية ، وهي في سن 18عاماً ، إلا أنها تدرس طلبة أكبر منها سناً.

يذكر أن مؤشرات النبوغ ظهرت على "سابور" في وقت مبكر ، إذ كانت تقرأ الروايات عندما كانت في الثانية من عمرها ، وبعد التحاقها بالمدرسة ، انتقلت مباشرة من الصف الرابع إلى الجامعة ، وتخرجت في سن 14 عاماً.

المعروف أن اسحق نيوتن الذي ولد في الرابع من يناير عام 1643م هو أشهر فيزيائي ورياضي وفلكي في العصر الحديث ، ارتبط اسمه بالعديد من الاكتشافات التي بدأت مسيرة العلم الحديثة ، ولد اسحق نيوتن في انجلترا يتيما وقد توفى والده قبل مولده بثلاثة اشهر، وقد عرف عنه تميزه في المدرسة ، ثم التحق بكلية ترينتي بجامعة كامبريدج ونال شهادته في أغسطس عام 1665 ، يعود لأسحق نيوتن الفضل في وضع قانون الجذب العام والتي تفسر القوة الجاذبة بين الأجسام المادية والتي ارتبط ذكرها بقصة التفاحة التي سقطت على رأسه عندما كان مسترخيا تحت شجرة.

نحن ايضا عندنا اطفال لديهم ذكاء خارق ماشاء الله لكنهم لم يجدوا من يأخذ بأيديهم و يوجههم التوجيه الصحيح
    لا تزال صورة احد الاطفال عالقة بذهني منذ سنوات فقد حضر رفقة والده الى نشرة اخبار الظهيرة ب 2M طفل لايتجاوز 10سنوات و كان يعطي نتائج عمليات حسابية مستعصية في وقت قياسي (بارقام طويلة جدا ) و الاغرب انه يعطي نتيجة الجدر المربع (la racine carée) لاي رقم في اقل من 10ثوان
    فهل سمعنا عن هذا النابغة بعد ذلك؟

اه بصاح اختي معرفتش علاش مكيدعموش العباقرة المغاربة في هاد البلاد الله يهديهم وخلاص
      واختي نقول ليك باللي احصائيات داروها والقاو بللي ادكى شعب هو الشعب المغربي
      شكرا لمرورك

السلام عليكم
        سفير ذكرتني بالصبي صحيح لم نسمع به منذ وقتها و الغريب في الامر ان كندا عرضت على والده التجنيس و رفض حبا في وطنه
        اختي مغربية حتى الموت هل تظنين فعلا اننا اذكى شعب في العالم ربما اذهى اما الاحصائيات التي اعتمدوا عليها درب غلف و ما شابه فلا يمت للذكاء بصلة

اختي الكريمة انا شفت برنامج مصري ثقافي كيطرحو اسئلة على المشتركين وكيجاوبو عليها من ضمن الاسئلة سؤال
          من هو ادكى شعب في العالم
          وعطاو 3 خيارات

الصين والمغرب ودولة اخرى ما عقلتش عليها

المشترك قال اكيد مشي المغرب
          وجاوب وقال كنعتقد الصين

وقال ليه السيد اللي كيطرح الاسئلة للاسف يا اخي فادكى شعب في العالم هو الشعب المغربي

فاختي هادشي ما قالوهش ليا شفتو بعيني
          اختي احنا ديما كنحكرو بلادنا

وشكرا لمروركن

السلام عليكم
            اختي المغربية حتى الموت لا ارى في كلامى تحقيرا لبلدي بل هو راي خاص لم ياتي من فراغ
            انا لم اقل ان المغرب ليس فيه اذكياء لكن ما استدلوا ب في التقرير الذي بناء عليه تم اختيارنا كاذكى شعب و هم اليهود و درب غلف و المهدي بن بركة فاين الذكاء بالله عليك

احترم رايك اختي الكريمة
              كل واحد وله وجهة نظر طبعا شكرا لكي

هل تعلمون اخواتي ان ذلك الصبي و للاسف من سنة تقريبا كان يبيع الخضروات في مدينة فاس للاسف والله اكتب و عيناي تدمع من الحسرة على ابناء جلدتي لا حول و لا قوة الا بالله كان مراسل اسلام اون لاين التقى معه في رمضان السنة الماضية و اشاد المراسل بذكائه و باستضافة القناة الثانية له ولكن ماذا للاسف يبيع الخضار و كبائع متجول
                [/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية تلموت مشاهدة المشاركة
                  اختي الكريمة انا شفت برنامج مصري ثقافي كيطرحو اسئلة على المشتركين وكيجاوبو عليها من ضمن الاسئلة سؤال
                  من هو ادكى شعب في العالم
                  وعطاو 3 خيارات

الصين والمغرب ودولة اخرى ما عقلتش عليها

المشترك قال اكيد مشي المغرب
                  وجاوب وقال كنعتقد الصين

وقال ليه السيد اللي كيطرح الاسئلة للاسف يا اخي فادكى شعب في العالم هو الشعب المغربي

فاختي هادشي ما قالوهش ليا شفتو بعيني
                  اختي احنا ديما كنحكرو بلادنا

وشكرا لمروركن
                  اختي حنا ماشي كنحقرو من بلادنا لا حاشا و كلا ولكن راه بلادنا هي لي كتحقرنا منين واحد بحال ها الصبي لي ستضفاتوالقناةالتانيةمايخدوش بيدو والله كون جا لامريكا او كندا كون دابا سمعتيه حصلعل نوبل فالرياضيات ماشي بائع خضروات وجوال مسكين يعني يجي واحدالبوليسي و لا عسكري ماعندو حتى الشهادة و بدا يسب و يضرب و يحقر منوالا طاح فيديه راكي عارفاهم اشكيديروفامثال هدالناس فالسويقة
                  [/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة oum hedayah مشاهدة المشاركة
                    هل تعلمون اخواتي ان ذلك الصبي و للاسف من سنة تقريبا كان يبيع الخضروات في مدينة فاس للاسف والله اكتب و عيناي تدمع من الحسرة على ابناء جلدتي لا حول و لا قوة الا بالله كان مراسل اسلام اون لاين التقى معه في رمضان السنة الماضية و اشاد المراسل بذكائه و باستضافة القناة الثانية له ولكن ماذا للاسف يبيع الخضار و كبائع متجول
                    كنت متشوقة لمعرفة ما آل اليه ذلك الطفل و يا ليتني ما دريت و الله اختي عندما قرأت ما كتبت عمت القشعريرة سائر جسدي و دمعت عيني حسرة و الما على ما نحن عليه
                    فبدل ان يكون طالبا جامعيا نجيبا و يستفيد منه بلده فهو شعلة ذكاء يصبح بائع متجول في الاسواق و الاغبياء يستلمون المراكز الحساسة و يدرسون في ارقى الجامعات فقط لانهم اقرباء فلان او علان

شكرا لمروركن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X