إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل: من أجل القدس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل: من أجل القدس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ستنظم بحول الله وقفة شعبية ضد تهويد القدس والمسجد الإبراهيمي وضد كل أشكال التطبيع مع الصهاينة . وذلك يوم الأربعاء 17 مارس 2010 على الساعة الخامسة مساء بساحة البريد بالرباط .

    فعاليات المؤتمرات القومية الثلاث بالمغرب

    ( المؤتمر القومي العربي و المؤتمر القومي الإسلامي و المؤتمر العام للأحزاب العربية)

    مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين
    السكرتارية الوطنية


    نــــــــــــداء

    من أجل القدس ، من أجل المسجد الإبراهيمي

    ضـــــــد جرائم الحرب الصهيونية.. ضد التطبيـــــــــــع


    بمناسبة القرارات الصهيونية الهادفة إلى الإجهاز الكامل على القدس وتهويدها كما تهويد المسجد الإبراهيمي وبمناسبة المبادرات التطبيعية التي تعرفها بلادنا وآخرها مؤتمر الصويرة الذي سينطلق يوم 17 مارس الجاري بحضور اكثر من عشرة صهاينة .

    تنظم مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين وفعاليات المؤتمرات الثلاث بالمغرب وقفة شعبية ضد تهويد القدس والحرم الإبراهيمي وضد كل أشكال التطبيع مع الصهاينة .

    وذلك يوم الأربعاء 17 مارس 2010 على الساعة الخامسة مساء بساحة البريد بالرباط .

    وتدعوان جميع الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية وعموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة في هذه الوقفة .

    جميعا مع الشعب الفلسطيني ضد الصهاينة والمطبعين معهم .

    عن الجهات المنظمة


    المصدر




  • #2
    يرفع للأهمية


    تعليق


    • #3
      a lahoma damir sahayina

      تعليق


      • #4
        اللهم عليك بالصهاينة الخاصبين
        اللهم ارنا فيهم يوما اسودا

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          ادعو الله سبحانه وتعالى الا يحرمني من الجهاد مع اخواتي في القدس والا يحرمني من الشهادة.
          نحن معكم يا اخواننا معكم بقلوبنا وعقولنا ودعاءنا لكم بالنصر .والدعاء على اليهود بالخزي والعار وان يرينا فيهم يوما اسودا كيوم فرعون وثمود وقوم لوط .وان يقصمهم كما قصم الجبابرة من قبلهم يا رب امين:mad:الاقتباس غير متاح حاليا






          sigpic





          http://rasoulallah.net/Photo/index.php?album=Banners



          الا رسول الله صلى الله عليه
          وسلم


























          [

          تعليق


          • #6
            اللهم آمين

            جزاكن الله خيرا أخواتي الفاضلات على المرور


            تعليق


            • #7
              اللهم يا من وعدت بالنصر القريب اللهم انا انا نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تعيد لنا الاقصي وان تصب جام غضبك علي اليهود ومن والاهم وان تعيدنا الي مجدنا يارب العالمين............



              l]

              تعليق


              • #8
                الجمعة: دعوة لنفير إسلامي لنصرة الأقصى

                آمين أختي الكريمة

                ---------------------------



                دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين شعوب وحكام العالمين العربي والإسلامي إلى أن تهب لنصرة المسجد الأقصى، وطالب بسحب مبادرة السلام العربية بشكل نهائي، ووقف كافة أشكال التفاوض مع إسرائيل، كما طالب مصر والأردن بسحب سفيريهما من إسرائيل.
                وجدد في بيان له الأربعاء دعوته للفلسطينيين إلى نبذ الفرقة، وطالبهم باستئناف"العمل الجهادي بكل أشكاله" والقيام بانتفاضة ثالثة من أجل الأقصى، كما طالب برفع الحصار عن قطاع غزة بشكل كامل.
                وخاطب الاتحاد العالم الإسلامي شعوبا وحكاما قائلا "لابد من أن نجمع كل قوانا وكل إمكاناتنا، لنوقف هذا المسار الكارثي ضد أرضنا ومقدساتنا، قبل فوات الأوان".
                يوم النصرة والنفير
                وأعلن اتحاد علماء المسلمين الجمعة المقبلة "يوم النصرة والنفير الإسلامي والعربي" من أجل إنقاذ المسجد الأقصى مطالبا العلماء وخطباء المساجد "في كل مكان بأن يعبئوا الأمة بكل فئاتها، دفاعا عن أقصاها، بدءا بخطب الجمعة من قبل الأئمة ثم التظاهر السلمي".

                كما دعا الاتحاد الذي يرأسه الشيخ يوسف القرضاوي إلى "الضغط على أولي الأمر، لكي يبادروا إلى فعل شيء مؤثر، وإنقاذ الموقف قبل فوات الأوان".
                القمة العربية
                وتطرق بيان اتحاد علماء المسلمين إلى القمة العربية المقبلة في الجماهيرية الليبية، فطالب بأن تكون قضية القدس على رأس أعمالها.

                ودعا إلى أن "تخرج هذه القمة بقرارات نوعية وجديدة، وذات وزن ثقيل، بإمكانها أن تقف أمام صلف هذه الحكومة الصهيونية المتطرفة، والعازمة حسب ما يبدو على تنفيذ مخططاتها الجهنمية معتمدة على ضعفنا وتفرقنا وهواننا عليها، وعلى أنفسنا".
                وطالب الاتحاد بعقد "قمة إسلامية" من أجل القدس، وطالب منظمة المؤتمر الإسلامي بأن تدعو إلى هذه "القمة الكبرى "مؤكدا أن الأقصى "ليس ملك الفلسطينيين وحدهم، ولا ملك العرب وحدهم، بل ملك المسلمين كافة في مشارق الغرب ومغاربها، وهو مهدد تهديدا حقيقيا بخطر الهدم، إذا لم تستنفر الأمة كلها من أجله".
                وقال بيان العلماء "طفح الكيل بهذه الأمة من تصرفات وخطط هذا العدو الصهيوني، ولم يعد يسعها المواصلة في الاحتجاج والتنديد الباهتين الخافتين، فلم يعودا يجديان نفعا، فالأمر جلل، والوضع خطير، وأصبحنا أمام احتمالات كبيرة من أن نصحو يوما ما، ربما في هذه السنة نفسها، ولا نجد للمسجد الأقصى أثرا".
                التربص بالأقصى
                ونبه اتحاد العلماء المسلمين إلى أن بناء كنيس الخراب على بعد أمتار من الأقصى "يرتبط بخرافات وتنبؤات صهيونية" ترى أن إعادة بناء هذا الكنيس بالذات هي بمثابة بداية العد التنازلي للإنجاز الأعظم والأهم بالنسبة لهم "وهو بناء الهيكل الثالث على أنقاض المسجد الأقصى".

                وأكد أن "الخطر كل الخطر في أن تمر هذه الخطوة دون ردة فعل قوية ومدوية من العالم العربي والإسلامي لتوقف هذا العدو عند حده، فإن القادم من الأيام سيكون لا قدر الله هو الأسوأ، إنه هدم المسجد الأقصى المبارك –لا قدر الله– أمام سمع وبصر المسلمين في العالم".
                وخاطب البيان الفلسطينيين قائلا "على شعبنا في فلسطين أن يكون سباقا في هذه الهبة، وعلى كل فصائل المقاومة أن تستأنف العمل الجهادي بكل الوسائل الممكنة، ولاسيما في الضفة الغربية ولا تدع القدس وحدها وهي محاصرة من كل جهة".
                وحدة الفلسطينيين
                وجدد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدعوة إلى أبناء الشعب الفلسطيني "بضرورة الوحدة، وإزالة الانقسام، والاتفاق على الثوابت" وقال "قد آن الأوان للقيام بانتفاضة ثالثة جديدة لأجل الأقصى المهدد، والمسجد الإبراهيمي، بل لأجل فلسطين كلها".

                كما دعا الحكومات والمنظمات والجمعيات ورجال الإعلام والثقافة ورجال الأعمال وأصحاب المال في هذه الأمة، إلى الهبة من أجل "دعم صمود أبناء شعبنا في المدينة المقدسة، ومساندة مؤسسة القدس الدولية وأخواتها بالمال وبناء المشاريع والبيوت التي تهدمها الآلة الصهيونية البغيضة".
                الجزيرة


                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                يعمل...
                X