حتى في القاعدة العسكرية معاناة الجندي الأمريكي المسلم لا تنتهي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حتى في القاعدة العسكرية معاناة الجندي الأمريكي المسلم لا تنتهي

    يتحدثون عن الحرية وعن الاستقلالية وعن تقبل الآخر وحرية التعبير عن الرأي، لا بل يتمادون في الوقاحة حد الإدعاء بأنهم يعلمونها للعرب والمسلمين!! بالنسبة للجندي زشاري كلاون، أن تكون فردا من قوات الجيش الأمريكي داخل قاعدة فورت هود العسكرية، وأن تكون مسلما، فذلك يعني أن تتحمل الكثير من المضايقات من زملائك، وأن تتلقى من رؤسائك أوامر لا علاقة لها بمهامك كجندي، وأن تتعرض أفعالك وأقوالك لرقابة من نوع خاص وتعيش في خوف وقلق تحسبا لأي تأويل ملغوم لما تقوم به.

    فوجيء بـ.. "تبا لك أيها التافه، اذهب
    إلى الجحيم"
    يقول زشاري، الذي ينحدر من أم مغربية وأب أمريكي، والحسرة بادية على وجهه: "من المؤسف أن تكون جنبا إلى جنب مع أشخاص تمارس مهامك بالجيش معهم، وتؤمنهم على حياتك، لتجد أنهم ينظرون إليك كعدو لهم".
    التافه، القرد، زشاري بن لادن، نضال كلاوون، كلها ألقاب تعود هذا الجندي سماعها من زملائه بالجيش الأمريكي لا لسبب آخر عدا كونه مسلما.
    المضايقات التي ظل يتعرض لها هذا الجندي، الذي يفتخر بأصوله المغربية حيث لا يغادر العلم المغربي جدران حجرته، لم تقف عند مجرد الألقاب القدحية، بل أصبح الأمر يتخذ مجرى آخر من خلال توجيه التهديدات، التي كان آخرها شهر فبراير الماضي، عندما كان نائما ليستيقظ في هلع ساعتين بعد منتصف الليل على وقع خبطات مدوية على باب غرفته، حيث فوجئ بورقة تركها شخص مجهول على الباب مكتوب عليها: "تبا لك أيها التافه، اذهب إلى الجحيم".
    حسب زشاري، فإن تلك العبارات النابية أضحت أمرا معتادا يحاول التعايش معه، لكن الأمر الذي أثار حفيظته هو كيف أن شخصا كلف نفسه عناء المكوث إلى وقت متأخر من الليل والتوجه إليه لإيصال رسالة من ذلك القبيل.
    ولا يزال القادة العسكريون داخل قاعدة فورت هود يواصلون تحقيقاتهم من أجل التوصل إلى هوية الشخص الذي قام بتهديد الجندي كلاون، غير أنهم لم يتمكنوا من تحقيق أي تقدم في المسألة. الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات احترازية داخل القاعدة. وحسب المتحدث باسم القاعدة العسكرية الأمريكية، كريستوفر هوغ، فإن "ثمة استراتيجية جديدة يتم اتباعها داخل القاعدة تمنع المضايقات وتشجع على تبني برامج وتدابير تسير في اتجاه تعزيز تكافؤ الفرص بين الجميع".




  • #2
    الى بغا يرتاح يجي يخدم في الجيش المغربي مع مغاربة ومسلمين بحالو با شا ما يبقى يضايقو حد

    وهو ما دام مع الجيش المريكاني فهو كيحارب خوتو العرب والمسلمين

    خاصو يفيق بهادي

    تعليق


    • #3
      اكيد غادي يلقى العن من المضايقات كاكونو من جدر عربي

      تعليق


      • #4
        اختي الغرب مكيحملوناش فاكيد غادي يلقى معاملة خايبة

        الحل هو يتركهم ويخدم مع العرب بني عمموا

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X