إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يحق لميركل دخول المسجد بحذائها ودون تغطية شعرها؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل يحق لميركل دخول المسجد بحذائها ودون تغطية شعرها؟

    Share فرفش خاص إستياء كبير في العالم الإسلامي بعد مشاهدة صور المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أثناء زيارتها المسجد الأزرق في اسطنبول، حيث لم تضع أي غطاء على رأسها، وقامت بتدنيس سجاد المسجد الطاهر بحذائها، هي وحراسها.

    هل يحق لها ولحراسها تدنيس
    مساجد المسلمين؟
    ويدور السؤال هل نعاتب ميركل على عدم إحترامها التقاليد الإسلامية؟ أم على من رافقها في الزيارة، فنشاهد في الصور كل من زوجة رئيس الحكومة رجب طيب اردوغان المحجبة، وإمام المسجد، وعدد من المرافقين، فكان من الأجدر التوضيح لها انه مكان مقدس، ويمنع دخوله للنساء دون غطاء للرأس ولباس محتشم.
    يذكر أن رئيس البنك الدولي بول وولفويتز خلع حذائه عندما زار المسجد قبل حوالي عدة سنوات، وظهرت جواربه الممزقة أمام عدسات المصورين، فهل يحق لميركل ما لا يحق لغيرها؟!!!
    وكانت قد زارت ميركل خلال جولتها في تركيا مدرسة ألمانية في اسطنبول حيث كان التلاميذ في استقبالها وهم يرفعون لوحات كتبت عليها باللغة التركية عبارة "مرحبا"، ووقف تلاميذ المدرسة التي تم تأسيسها عام 1868 في انتظار الضيفة رفيعة المستوى حيث بدا التوتر على بعضهم من الموقف.

















    رئيس البنك الدولي بول وولفويتز وجواربه الممزقة

  • #2
    tkatchero metekobine

    اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

    تعليق

    الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X