إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصدار أول مجلة إلكترونية بالمغرب لدعم شواذ العالم العربي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصدار أول مجلة إلكترونية بالمغرب لدعم شواذ العالم العربي

    Share في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، يصدر شواذ مغاربة، منبراً إعلاميًا خاصاً، تحت اسم "مثلي"، يكون هو اللسان المعبر عنهم، ابتداء من 1 نيسان. وقال أصحاب المشروع إن مجلة "مثلي"، تقدم مواضيع عن الهوية الجنسية، كما تتابع المستجدات التي تعني المجتمع المثلي المحلي باللغة العربية. وأبرزوا أن "الهدف الأساسي من هذه الوسيلة الإعلامية الجديدة هو فتح باب للحوار، عن طريق خلق مكان سهل الوصول وامن لتقديم معلومات دقيقة وحساسة وقيمة تهم المجتمع المثلي المغربي والعربي".

    تقدم مواضيع عن الهوية الجنسية
    ونسب إلى محمد خربوش، منسق الإعلام والنشر بمجموعة "كيف كيف" للشواذ المغاربة قوله:" إن التحدي الأكبر كان نجاحنا في مزج هويتنا المغربية بالهوية الجنسية، نأمل بان تكون المجلة الجديدة مكانا يجمع مثليي الجنس المغاربة بعضهم ببعض". وتمتلك مجلة "مثلي " موقعا إًلكترونيا ، تعرض فيه مواد المجلة كما تقترح على القراء إمكانية تحميل نسخة من المجلة بصيغة "وورد " و "بي دي إف".
    وفي افتتاحية العدد الأول من المجلة يكتب زعيم اللواطيين المغاربة سمير بركاشي افتتاحية بعنوان "بقبقة في زقزقة " هاجم فيها نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الله باها الذي عارض مشاركة الفنان الشاذ إلتون جون في الدورة القادمة لمهرجان موازين حيث صرح لمجلة مغرب اليوم قائلا عن إلتون جون" هذا شخص معروف بشذوذه الجنسي وسلوكاته غير الطبيعية، ودعوته لمهرجان يقام ببلد إسلامي فيه نوع من التشجيع على مثل هذه الأمور..."
    وقال بركاشي معلقًا على تصريح باها : "إنني أشعر بالقيء وأنا أقرأ مثل هذا الشطح في المواقف، فعوض أن يعبر عن موقفه تجاه المغني كان عليه إن كان شجاعا أن يشجب تنظيم هذا المهرجان أليس في اعتقادهم أن المهرجانات الموسيقية تشجع على الرذيلة والفسوق والانحرافات الأخلاقية المتنوعة...، أليس هذا المهرجان مضيعة للمال وإلهاء للعباد...؟".
    وأفادت مصادر إعلامية، إن المشروع قد لا يبقى حبيس شبكة الانترنيت، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تعقب هذه الخطوة الأولى، خطوة ثانية سوف تتشكل في نشر صحيفة ورقية تحمل نفس الاسم، غير أنه من الصعوبة بمكان، أن تنزل إلى أكشاك الصحف، لعدة اعتبارات، من بينها أن القانون الجنائي في المغرب لا يعترف بالشواذ، بل يحرم هذه الظاهرة، ويمنعها، وينص الفصل 489 منه على عقوبات على السلوك الجنسي المثلي بالحبس من ستة أشهر إلى ثلاثة أعوام، وبالغرامة من 120 إلى 1200 درهم.
    غير أن ذلك المنع لا يعني عدم تفشي الظاهرة وسط المجتمع المغربي، بشكل خفي، لأن غالبية الشواذ يرفضون الإفصاح عن أنفسهم، تفادياً للاستهزاء منهم، ومنعاً للإحراج الذي قد يتعرضون له في حالة الكشف عن ميولاتهم الشاذة.

    لا حول ولا قوة إلا باالله لا حول ولا قوة إلا باالله لا حول ولا قوة إلا باالله

  • #2
    استغفر الله العظيم
    هدشي لي ناقص المغرب

    شكرا اختي

    تعليق


    • #3
      تنامت الظاهرة في ظل فترة الحكم الحالية !!.. ( مخانيث ) المغرب يصدرون مجـلة !!



      الرباط، المغرب(CNN)-- في سابقة هي الأولى بالعالم العربي، أصدر مثليون مغاربة مجلة إلكترونية تحمل إسم "مثلي"، مما يعد خطوة نوعية ضمن محاولات هذه المجموعة لانتزاع اعتراف بهويتها الجنسية داخل مجتمع عربي يبدي رفضا عاما لوجودها.
      إصدار المجلة الإلكترونية، المتوافرة أيضا في نسخ ورقية لدى ممثلي مجموعة يطلق عليها "كيفكيف"، المتحدثة باسم المثليين المغاربة ثنائيي ومتحولي الهوية الجنسية، جاء في أعقاب تصريحات إعلامية متكررة لبعض ناشطي المجموعة في ما يشبه جس نبض الرأي العام المغربي تجاه خروج ظاهرة المثلية الى العلن.
      وجاء في العدد الأول لمجلة "مثلي"، الذي يحتوي على مواضيع ومستجدات حول الهوية الجنسية والجندرية بالمغرب والعالم العربي، أن المنشور الجديد يهدف الى فتح "مجال يعبر من خلاله المثليات والمثليون وثنائيو ومتحولو الجنس عن ذاتهم ووجودهم المتناسي والمغيب من المجتمع الرسمي."
      ويضيف مصدرو المجلة، أن مثليي الجنس "مجموعة تتعايش في اكثر المناطق اضطرابا في العالم من الناحية السياسية والاجتماعية"، معتبرين أن القيمة العليا تكمن في التعبير عن النفس، مهما كانت الوسيلة، وأن الخوف يأتي من الجهل وعدم المعرفة، ولذلك فإن "رُهاب المثلية هو نتيجة عدم الفهم."
      ولم تتوان مجموعة مثليي المغرب، التي تأسست عام 2004 باسبانيا حيث تتمركز أغلب قياداتها، عن توجيه سهامها لحزب العدالة والتنمية الاسلامي، الذي تتهمه المجموعة بالعداء البين للظاهرة المثلية.
      وأشتمل العدد الأول على تعليق من قبل زعيم الحركة سمير بركاشي، مدير تحرير المجلة في افتتاحية العدد، على موقف نائب الأمين العام للحزب الاسلامي، الرافض لاستضافة الفنان العالمي إلتون جون ضمن فعاليات مهرجان موسيقي دولي بالرباط.
      فقال بركاشي، الذي سبق وأن أدلى بحوارات صحفية مثيرة للجدل لعدد من وسائل الاعلام المغربية: " إنني أشعر بالقيء وأنا أقرأ مثل هذا الشطح في المواقف، فعوض أن يعبر عن موقفه تجاه المغني كان عليه إن كان شجاعا أن يشجب تنظيم هذا المهرجان. أليس في اعتقادهم أن المهرجانات الموسيقية تشجع على الرذيلة والفسوق والانحرافات الأخلاقية المتنوعة؟ أليس هذا المهرجان مضيعة للمال وإلهاء للعباد…؟.
      وأضاف مدير التحرير في إشارة الى مواقف الحزب الاسلامي: "إن أهم ما بلغه الفكر الإنساني، والحركات الحقوقية في العالم هو إعادة الاعتبار للإنسان ككائن واع حر ومسؤول، حر في تدبير ما يتعلق به كذات واعية وعارفة بمكنوناتها وطموحاتها، ومسؤول عن سلوكات وتصرفات هذه الذات عندما تنخرط مع المجموع والمشترك، وواع بشروط هذا الانخراط وشروط أن يكون إنسانا."
      وتساءل: "فكيف لمثل هؤلاء، بعد كل هذه المسيرة التي قطعها الإنسان ليعيد الاعتبار لإنسانيته التي سقاها من دمه، يريدون تلطيخ كل تلك الأنوار بعتمة ظلامهم الدامس؟"
      وتقدم مجموعة مثليي المغرب نفسها كمجموعة تناضل من أجل "مواجهة الوصم والتمييز اللاحق بنا بسبب ميولنا الجنسية ومحاولة الدمج بين هويتنا الجنسية وأسس حضارتنا وهويتنا المغربية. نعمل من خلال المجموعة على تشجيع التدعيم الذاتي، توفير المعلومات، تصحيح المفاهيم، وخلق حيز آمن للمشاركة والتفاعل بيننا كمواطنين مغاربة ذوي ميول جنسي آخر."

      من موقع الشيخ حامد العلي


      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        لا حول و لا قوة إلا بالله!! هذا ما حصدناه من الحداثة و الانفتاح! بدل أن نستفيد مما وصل إليها الغرب في شتى المجالات استفدنا من مخدراتهم و خمرهم و حرية نسائهم و فسادهم المبرر بالحرية الشخصية!!
        فعلا كما ذُكِرأرى أن المجلة لجس نبض الشارع المغربي فإن نحن سكتنا و سلمنا دون مقاومة تتوالى المجلات و المهرجانات و الجمعيات المؤيدة لهذا الفسق!
        نسأل الله السلامة فلم يبق من علامات الساعة إلا الكبرى!








        سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
        فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
        فحِمْلانُك الهمومَ جنون
        إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم

          لا حول ولا قوة إلا بالله
          ضاعت الأمة

          تعليق


          • #6
            hasbiya allaho wa naama alwakil

            تعليق


            • #7

              اسم المقطع : انتشرت فاحشة قوم لوط في أوساط بعض الشباب – ولا حول ولا قوة إلا بالله – فهل من حل ؟
              قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
              فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

              تعليق


              • #8
                استغفر الله العظيم







                تعليق


                • #9
                  لماذا لانبحث عن حلول, نراسل جهات مسؤولة لايقاف نشر فسقهم ؟؟

                  من تعرف شخص محترف هيكر أو لها دراية بذلك يمكن ايقاف المجلة ...


                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

                    لاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

                    اللهم لا تؤاخدنا بما فعله السفهاء منا و لا تعذبنا بجريرة ذنوبهم

                    لا يسعني إلا أن أضع هذا الرابط
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...CF%DE%ED%DE%C9



                    قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
                    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

                    فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
                    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

                    يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
                    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

                    فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
                    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

                    يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
                    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

                    sigpic

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X