إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

30 طالبا سعوديا ارتدّوا عن الإسلام واتّبعوا المسيحية في أمريكا!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 30 طالبا سعوديا ارتدّوا عن الإسلام واتّبعوا المسيحية في أمريكا!

    أمريكا! Share من المؤكد أنه لو كان بإمكان الإنسان أن يختار ديانته منذ ولادته لكان شكل العالم اليوم يبدو مختلفا. كشفت مصادر صحفية أن أحد الدارسين السعوديين في الخارج أكد في رسالة بعث بها للمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، أن لدى وزارة التعليم العالي السعودية قائمة بأسماء أكثر من ثلاثين طالبا ارتدوا عن الإسلام واعتنقوا النصرانية وذلك في أمريكا فقط.


    ثلاثين طالبا ارتدوا عن الإسلام


    وقال الطالب المبتعث في أمريكا لإكمال دراساته العليا: "كنا نشاهد انحرافات جنسية وشذوذ أخلاقي وشباب سعوديين مخمورين في الطرقات، أما الآن فقد وصل الأمر إلى الكفر والعياذ بالله". وذكر في رسالته الإلكترونية التي بعثها إلي صحيفة "حرف" وموقع "نور الإسلام" الذي يشرف عليه الدكتور محمد عبدالله الهبدان، أن هذا العدد يمثل من تم تعميدهم رسميا في الكنيسة، أما من لم يتم تعميدهم في الكنيسة، أو من تم تعميدهم ولكن لم يبلغ عنه زملاؤه فهذا أكثر بكثير من الثلاثين.
    وأضاف: "أن الدكتور الموسى وغيره من مسؤولي الوزارة يعلمون كل هذا، ولكنهم مع الأسف يخفون الحقيقة عن المجتمع، ضاربين عرض الحائط بالشفافية مع أولياء أمور المبتعثين وبقية المواطنين وولاة الأمر وفقهم الله".
    واختتم الطالب راسالته بقول: "لو حدث هذا في بلد يحترم شعبه نفسه, لأستقال الوزير وأسقط كافة المسؤولين عن كتم هذه الحقيقة". وعلقت صحيفة حرف على الرسالة بالقول أن: "ما يسمعه المجتمع من المبتعثين العائدين و ما يشاهده الجميع من حسابات بعض الطلاب على الفيس بوك ليؤكد ذلك وأكثر منه، وما قرار الوزارة بتمديد فترة اللغة من سنة كاملة إلى سنة وستة أشهر إلا بمثابة مثار لمزيد من الشكوك حول أحوال المبتعثين وبرنامج الابتعاث وما يكلفه من خزينة الدولة بلا أي ضوابط أو خطط واضحة كحال برامج الابتعاث في بقية دول العالم، متمنين سماع أي تعليق من الوزارة حول هذه المعلومة وغيرها".

  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله ..ماذا ينتظر من شباب فارغ تربى على الترف و الفسق والفجور وهتك الاعراض في غياب تام للأبوين واهمال دورهما التربوي الا من رحم الله ....!
    فكيف سيواجهون مجتمعا متجردا من الاخلاق وهم مفلسون لا يوجد في رصيدهم فلس من الاخلاق

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أستطيع أن أصدق أن مسلمين "من ولدوا كذلك دون أن يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن ماهية الإسلام" أن يرتدوا عن الاسلام لجهلهم به و لكن أن يتنصروا فهذا ما لا أستطيع فهمه!! دين مبني على الكذب و المغالطات و الخرافات كيف يستطيع أن يجذب شبابا مثقفين أنعم الله عليهم بالإسلام!!!!
      على العموم كلنا متأكدون أن ما يجذبهم ليس المسيحية و لكن الحرية التي يجدونها في الغرب ليفعلوا ما يحلو لهم من محرمات رغم أن دين المسيحية أصلا يحرم الخمر و الفساد ووووووو
      موضوع شائك جدا!!








      سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
      فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
      فحِمْلانُك الهمومَ جنون
      إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





      تعليق


      • #4
        تم نفيه
        يعني غير صحيح

        -------

        إشاعة عن ارتداد 30 طالباً سعودياً في أمريكا





        بهدف عرقلة برنامج الابتعاث

        قال 12 مبتعث سعودي للولايات المتحدة الأمريكية في رسالة بعثوها لوكالة أخبار المجتمع السعودي إنهم يستنكرون بشدة ما نشرته بعض المواقع المتطرفة التي زعمت حصولها على معلومات عن ارتداد 30 طالباً سعودياً في أمريكا عن الإسلام واعتناقهم للمسيحية, مؤكدين أن جميع المبتعثين السعوديين يفخرون بدينهم وأن الهدف من مثل هذه الإشاعات عرقلة برنامج البعثات.
        وطالب المبتعثون في رسالتهم بمحاسبة أصحاب تلك المواقع الذين يزعمون أنهم دعاة وطلبة علم لكونهم يشوهون صورة الطالب السعودية ويثيرون البلبلة في أوساط المبتعثين الذين يطمحون في تمثيل وطنهم خير تمثيل في الخارج.

        وكانت مواقع سعودية متشددة دينياً قد ذكرت مطلع مارس الحالي أن هناك أكثر من ثلاثين طالباً مبتعثاً ارتدوا عن الإسلام واعتنقوا النصرانية في أمريكا, وهو ما أدى إلى تناقل الخبر بشكل كبير في المنتديات والمدونات دون التحقق من صحته.

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X