إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأملاك التي يدعي اليهود أنهم تركوها في الدول العربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأملاك التي يدعي اليهود أنهم تركوها في الدول العربية




    حكومة الاحتلال تنشئ دائرة لاستعادة أملاك مزعومة لليهود من دول عربية

    استحدثت مؤخرا في وزارة شؤون المتقاعدين الصهيونية دائرة جديدة غايتها البحث عن أملاك مزعومة لليهود الذين هاجروا من الدول العربية إلى كيان الاحتلال واستعادتها، وبحسب "الإسرائيليين" فإن بين هذه الأملاك أراضي وبيوتا وحتى آبار نفط.
    وتستعد الدائرة الحكومية الجديدة بالإعداد لتقديم دعاوى قضائية لاستعادة الأملاك في الدول العربية، وذلك على غرار استعادة الكثيرين من اليهود الذين هاجروا من أوروبا الى فلسطين المحتلة لاملاك في أعقاب الهولوكوست.
    كذلك تعتزم الدائرة مطالبة الدول العربية 'بتعويضات على المس بحقوق اليهود من خلال سحب مواطنتهم وسلب حريتهم ومنعهم من الدراسة وحقوق التقاعد التي لم تدفع وتدنيس قبور وفصلهم من أعمالهم على خلفية عنصرية'.
    وبعد ذلك سيتم إعداد ملف قضائي لكل واحد من 'اللاجئين' اليهود وتقديم دعاوى لاستعادة أملاك أو المطالبة باستعادة الأملاك بصورة غير مباشرة وعبر طرف ثالث.
    وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية في عددها امس الأربعاء إن عدد اليهود الذين هاجروا من الدول العربية إلى كيان الاحتلال بعد قيامه يبلغ اليوم مليون يهودي. مشيرة إلى ان هؤلاء اليهود هم 'لاجئون' فقدوا أملاكهم التي يصل حجمها الى عشرات مليارات الدولارات.
    وقالت الصحيفة إن إحدى الدول المركزية التي فيها عدد كبير من الأملاك التابعة ليهود هو العراق 'الذي عززت الجالية اليهودية فيه اقتصاد الدولة' ووفقا للتقديرات فإن 130 ألف يهودي تركوا أملاكا هناك يصل حجمها الى 10 مليارات دولار.
    واضافت انه في أعقاب التغييرات التي حصلت في الشرق الأوسط قررت وزارة شؤون المتقاعدين التي تتولاها عضو الكنيست ليئا نيس من حزب الليكود إقامة دائرة خاصة للبحث عن الأملاك في الدول العربية واستعادتها، وقد صادقت الحكومة الإسرائيلية على ذلك.
    ولفتت الصحيفة إلى أن ربع اليهود الذين هاجروا من الدول العربية إلى فلسطين المحتلة جاؤوا من المغرب و135 الفا من العراق و120 ألفا من إيران و103 آلاف من تونس و55 ألفا من اليمن و20 ألفا من سورية و5 آلاف من لبنان.
    وفي المرحلة الأولى قررت سلطات الاحتلال تعريف اليهود الذين هاجروا من الدول العربية على أنهم 'لاجئون' وذلك بعد 60 عاما على هجرتهم بدعوى أنهم اضطروا إلى الهروب من تلك الدول.
    وتشمل الأملاك التي يدعي اليهود أنهم تركوها في الدول التي هاجروا منها البيوت والحوانيت والمصالح التجارية والحسابات المصرفية اضافة الى مؤسسات عامة مثل كنس وقاعات وملاجئ للمسنين، كما يدعي احد الصهاينة أن لديه وثائق تثبت أن جده الذي هاجر من إيران ترك هناك 7 آبار نفط وبيوتا وحوانيت وسيارات.
    وفي المرحلة الثانية ستطالب الدائرة المستحدثة اليهود الذين هاجروا من الدول العربية بتعبئة نماذج يفصلون فيها الأملاك وستعمل على جمع أدلة على تملك اليهود لتلك الأملاك.
    clavier arabe




    إن مرت الايام ولم تروني
    فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني
    أكون وقتها بحاجة للدعاء
    فادعولي


  • #2
    الله يستر



    ]

    تعليق


    • #3
      حتي يردو الاراضي الفلسطسنية لاصحابها عاد يطالبو بملاك ديالهم ادا كانت عاندم باعدا شي املاك االلهم دمرهم كما دمرو اخواننا الفلسطنيين

      تعليق


      • #4
        clavier arabe




        إن مرت الايام ولم تروني
        فهذه مشاركاتي فـتذكروني
        وان غبت ولم تجدوني
        أكون وقتها بحاجة للدعاء
        فادعولي

        تعليق


        • #5
          الله يدمرهم كيفما دمرو فلسطين الجمل ماشافش احتيبتوشاف غير حتيبت صاحبو ويرجعو الاراضي الي مستولين عليها للماليهم الله يزنزل الارض الي تحتهم والله ياخد فيهم الحق حسبي الله ونعم الوكيل
          sigpic

          تعليق


          • #6
            hasbiya lah wa ni3ma alwakiiiil

            تعليق


            • #7
              ما عرفت صراحة باش نجاوب أنا ديما تنفكر غير فأحياء اللي كتسمى ب"الملاح" عندنا فالمغرب الى سمعتوا بيها واللي منتاشرة فالعديد من المدن المغربية أكادير - الريصاني .... وحتى المقابر ومنازل ........واش الحقيقة أنهم يهود مغاربة رحلوا من بعد بغاو ارجعوا للاملاك ديالهم أو يهود سكنوا المغرب قديما؟؟
              لكن في القلب مكان

              تعليق


              • #8
                بداية المخطط الاخير من المخطط الصهيوني

                اللهم احفظ لي ابنائي وربهم لي من عندك واصلحهم واصلح بهم يارب العالمين وذا الجلال والاكرام


                للتأكد من صحة الحديث المرجو الضغط على هذا الرابط
                http://www.dorar.net/enc/hadith

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                يعمل...
                X