إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الداعية ملكة زرار : النقاب عادة يهودية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الداعية ملكة زرار : النقاب عادة يهودية

    هاجمت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة الإسلامية بجامعة الأزهر، والداعية ملكة زرار، النقاب فى ندوتين مختلفتين عقدتا، أمس الأول بالإسكندرية، وقالتا إنه عادة يهودية، ويثير فتنة

    الرجال أحياناً.

    فى البداية اعتبرت الداعية ملكة زرار، خلال الندوة التى عقدت فى نادى الاتحاد فى الإسكندرية، مساء أمس الأول، أن النقاب يمثل فتنة للرجال أحياناً، موضحة أن المرأة أحق بأن تحدد مواطن فتنتها وتسترها، وقالت: "قد تكون فتنتها فى عينيها فتفتن الرجال بنقابها"، أما عن البنطلون فقالت: «أنا أرتديه تحت العباءة وهو سترة لى، ولو بإمكانى أن أنزع الحجاب من على رأس أى فتاة تتراقص بالبنطلون الضيق لفعلت».

    وقالت" للمصري اليوم "إن انتشار ما سمته «ظاهرة تبادل الزوجات» بين أوساط الـمثقفين، ومن وصفتهم بالـ «VIB»، من أمراض العصر.

    فى السياق نفسه، قالت آمنة نصير، خلال محاضرتها فى معسكر أبوبكر الصديق بمنطقة أبوقير فى الإسكندرية مساء أمس الأول، إن النقاب عادة يهودية، وورد فى سفر التكوين، أو العهد القديم، وإصحاح موسى بن ميمون، الذى كان يعتبر المرأة اليهودية التى تخرج من منزلها دون تغطية الرأس والوجه خارجة عن الديانة اليهودية.

    واعتبرت حسب " المصري اليوم "أن المرأة العاملة فى مجال الدعوة تعرضت لهجوم عنيف، وأن الداعيات لا يجدن تشجيعاً من زملائهن الشيوخ، وأنهن يجدن تربصاً وترصداً، واعتبرت أن الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن فى جامعة الأزهر، هى أكثر الداعيات التى واجهت هجوماً بسبب تخصصها فى الفتوى.

    وطالبت آمنة بضرورة تعيين امرأة فى كل محافظة كمساعد للمفتى، شريطة أن تكون متخصصة فى الفقه، مؤكدة أن ذلك يساعد على النهضة، بدلاً من الفضائيات التى تضخ الغث والسمين ليلاً ونهاراً.

    ووصفت العمل بالتوقيت الصيفى خلال شهر رمضان بأنه نوع من التهريج، وقالت: "أنا مفلوقة ومفروسة". وعن انتشار حالات التحول الجنسى، خاصة من الذكورة إلى الأنوثة، قالت: "جمهور الفقهاء، ومنهم ابن قدامة المقدسى، قالوا إن الإنسان المختلط لابد أن يعالج إذا كان به عيب خلقى نتيجة زيادة الهرمونات، أو وجود مرض ما، أما إذا كان هذا الشخص سليماً لكنه يريد أن يتخنث، ففى هذه الحالة يتحرق بجاز، وأنا أحتقره لأنه دخل فى حالة ضد الفطرة البشرية السوية التى خلقه الله عليها".





    منقووول لإفادة1
















    ام زهرة واسيل

  • #2
    • حسبنا الله ونعم الوكيل











    sigpic[IMG]https://fbcdn-s

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

      أن النقاب يمثل فتنة للرجال أحياناً، موضحة أن المرأة أحق بأن تحدد مواطن فتنتها وتسترها،
      جاء في الحديث مرفوعا وعن جماعة من الصحابة { إن أخوف ما أخاف عليكم زلة عالم وجدال منافق بالقرآن وأئمة مضلون } فالأئمة المضلون هم الأمراء ، والعالم والمجادل هم العلماء لكن ( أحدهما ) صحيح الاعتقاد يزل وهو العالم كما يقع من أئمة الفقهاء أهل السنة والجماعة .

      أما المرأة و مواطن فتنتها فالله أعلم بذلك منها " ألم يقل الله سبحانه في كتابه الكريم:
      (ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير) تبارك:14

      و كان سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول:|"زلة عالم, زلة عالم" الأولى بكسر اللام و الثانية بفتح اللام

      و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم



      قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
      فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

      فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
      أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

      يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
      و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

      فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
      يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

      يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
      يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

      sigpic

      تعليق


      • #4
        سلام يا لبنات هد الداعية وحد المرة كنت نسمعلها كانت مستضيفتها قناة دريم المصرية تعرفو واش افتة ان الرجل الا تعصب و ضرب مرتو هي تردل بالمثل و قالت كيما ضربها تضربو و الله على ما اقول شهيد مهما كان الراجل يقعد راجل و من هداك اليوم خلاص ما وليت نسمعلها و زيد كي تقول النقاب عادة يهودية هي متناقضة في حالها و علاش هي تلبس القفازاة السوداء كانت تنحيهم و خلاص ربي يهدي
        اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

        تعليق


        • #5
          شكراً،
          أصلاً هده داعية ملكة زرار لا اعتبرها داعية فهي نامصة وتلبس دائماً ما هو مثير(قفازات سوداء من الحرير وعباية ذات زخرفات مثيرة) فكيف لنا أن نعتبرها داعية
          لا حول ولا قوة إلا بالله
          sigpic
          اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
          اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X