إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإنذار الصارخ ** قناص تارجيست ** فيديو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإنذار الصارخ ** قناص تارجيست ** فيديو

    عاد قناص تارجيست ليوقظ مواجع الدركيين، بعد أن اصطادت "كاميرته" عددا من رجال الدرك وهم يتلقون رشاوى من السائقين ، وبث قناص تارجيست شريطه الجديد قبل ساعات على موقع يوتوب الشهير.

    وحمل الشريط الرابع لقناص تارجيست اسم" الإنذار الصارخ" ، وتبلغ مدة الشريط أزيد من تسع دقائق وخمسين ثانية ، ويظهر فيه دركيان من قسم التشخيص القضائي برئاسة المساعد رحال الأبيض ،وهما يتلقيان الرشاوى بعد نصبهما لحاجز غير قانوني أمام عشرات السائقين ، ويبدو أن الشريط قد صُور قبل فصل الصيف حيث ظهر الدركيان باللباس الرسمي لفصل الشتاء .

    وأعلن قناص تارجيست في نهاية شريطه الرابع أن عمل كتيبته لن يقتصر على منطقة مدينة تارجيست بل سيمتد إلى مناطق أخرى ، إن لم يغير "الفاسدون" حسب تعبيره أساليبهم ومعاملاتهم.


    http://www.youtube.com/watch?v=adWfM0J0_ik

    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

  • #2
    :confused: :confused: :confused:

    لا ردود

    :confused: :confused: :confused:

    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

    تعليق


    • #3
      لعن الله الراشي و المرتشي و الرائش الدي يمشي بينهما صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم
      اللهم اغنينا بحلا لك عن حرامك
      اختي هدا هو الواقع المر الدي نعيشه فاسال الله التوبة للجميع
      مشكورة على الموضوع










      اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

      تعليق


      • #4
        العفو اختي

        لا نريد ان نكرر المثل القائل ** ما دمت في المغرب فلا تستغرب ** و لكن نريد ان نقول ** الله يهدي ما خلق **

        اسعدني تواجدك اختي جزاك الله كل خير

        url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

        تعليق


        • #5
          لا حول ولا قوة الا بالله
          مادام هنا ك قلة والايمان
          و انعدام الضمير
          و عدم الخوف من الله
          فلا تستغربي من اي شئ
          فالرشوة ولات داحلة فكل شي
          اللهم اغنينا بحلالك عن حرامك
          [frame="2 98"]
          اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
          واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
          ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
          وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
          وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
          يا أرحم الراحمين.
          [/frame]


          تعليق


          • #6
            اللهم آمين أختي و مشكورة على المرور الطيب

            url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

            تعليق


            • #7
              للاسف مخدمش ليا الفيديو

              مشكووره حبيبه وان شاء الله يكثروا امثال هاد الاخ الي كيفضوا ال0000

              تعليق


              • #8
                العفو اختي الكريمة و مشكورة على المرور العطر

                url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                يعمل...
                X