إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العثور على طفل في احدى دورات المياه بإحدى رحلات شركة طيران الخليج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العثور على طفل في احدى دورات المياه بإحدى رحلات شركة طيران الخليج



    ما زال الغموض يخيم على مصير الطفل الذي عثر عليه في احدى دورات المياه التابعة لشركة طيران الخليج، ويعتقد المحققون أن الأم فرت هاربة بعدما وضعت مولدها اثناء قدوم الطائرة من المملكة العربية السعودية إلى الفلبين، وتبحث الشرطة منذ وقوع الحادثة الغريبة عن والدة الطفل، التي قد تُوَجَّه إليها تهماً جنائية.

    ايلاف: ما زالت الكثير من التقارير تلقي الضوء على تلك الواقعة التي عثر خلالها اليوم عمال النظافة بمطار مانيلا في الفلبين على طفل حديث الولادة بسلة مهملات في إحدى دورات المياه الموجودة على متن طائرة تابعة لشركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين.

    وقالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية في عددها الصادر اليوم إن عملية البحث عن أم ذلك الطفل قد بدأت بالفعل، ويعتقد المحققون أنها وضعت مولودها في الحمام أثناء قدوم الطائرة من المملكة العربية السعودية إلى الفلبين. ونقلت الصحيفة عن أحد ضباط الشرطة، قوله " يبدو أنها بادرت بمغادرة الطائرة في أسرع وقت ممكن بعد هبوطها".

    وأوضحت الصحيفة أن العمال الذين صعدوا على متن الطائرة للقيام بأعمال النظافة قد عثروا على الطفل بأحد المراحيض، في الوقت الذي كان يتحضر فيه طاقم الطائرة الجديد للعودة مرة أخرى إلى البحرين.

    ولفتت الصحيفة إلى أن الأطباء في مطار مانيلا الدولي انطلقوا نحو الطائرة وبدؤوا في فحص الطفل حديث الولادة وخلصوا إلى أنه في حالة صحية جيدة. وقد ظهر الطفل في الصور التي التقطت له في المطار، وهو ملفوف في منشفة، وتقوم بفحصه مجموعة من الأطباء أسفل مصباح كهربائي.

    وقال المسؤولون بالمطار إنهم قاموا بتسمية الطفل "جورج فرانسيس"، اشتقاقاً من أول حرفين لرمز شركة طيران الخليج الكودي، وهما GF – في الوقت الذي تتواصل فيه جهود البحث عن الأم. ومضت الصحيفة تنقل في هذا السياق عن أحد مسؤولي المطار قوله " بمجرد أن هبطت الرحلة رقم 154 التابعة لشركة طيران الخليج، بادرت الأم بالخروج من الطائرة وغادرت مبنى الركاب. لم يتسنى لنا تحديد جنسية الطفل في تلك المرحلة – وإذا ما كانت أمه أو والديه من السعودية أم من الفلبين".

    كما أبدا المسؤولون حيرتهم من الطريقة التي نجحت من خلالها تلك السيدة في إخفاء عملية وضعها التي تمت على متن الطائرة عن باقي الركاب، وكذلك تمكنها من العودة مرة أخرى إلى مقعدها دون أن تجذب إليها الانتباه.

    وأشار المسؤولون إلى أنهم فوجئوا كذلك بعدم اكتشاف أي من باقي الركاب الذين استخدموا نفس المرحاض ثمة شيء غير تقليدي في المكان. وقالت دكتور ماريا تيريزا أغوريس، التي كانت تقوم بمهام عملها في مبنى الركاب رقم واحد حين تم العثور على الطفل: "الخبر الجيد هو أن الطفل ينعم بحالة صحية جيدة ووزن جيد". وختمت الصحيفة بلفتها إلى أن موظفو شركة الطيران ساهموا في شراء ملابس ومستلزمات أخرى للطفل.

    وفي ذات السياق، نقلت اليوم وكالة الأسوشيتد برس عن مسؤولين محليين قولهم إن السلطات في مطار مانيلا عثرت على الطفل في كيس قمامة تم إنزاله على ما يبدو من إحدى الطائرات القادمة من منطقة الشرق الأوسط، دون أن تحدد اسم الدولة التي انطلقت منها الطائرة.

    وتابعت الوكالة بنقلها عن مسؤولين من المطار، قولهم "قام مسؤولو الأمة بإحضار الطفل، الذي كان مغطى بالدماء وملفوف في منديل من الورق، إلى إحدى العيادات الطبية التابعة للمطار، حيث قام فريق من الأطباء والممرضات بفحصه وتنظيفه، ولفوه في قطعة من القماش وقدموا له زجاجة حليب.

    وفي حديث لها مع الوكالة بهذا الخصوص، قالت الممرضة كيت كالفو:" بعد أن تم تنظيفه، أطلق صرخة لينة. وهو يتمتع بصحة جيدة". هذا ولم تتمكن الوكالة من الاتصال في غضون ذلك بأي من مسؤولي شركة طيران الخليج لكي يحصلوا منهم على تعليقات حول تلك الواقعة.

    ومن جانبها، قالت دينكي سليمان، وزيرة الرعاية الاجتماعية بالفلبين إنها غاضبة مما حدث، مضيفةً أن الشرطة تلقت تعليمات بأن تبحث عن والدة الطفل، التي قد تُوَجَّه إليها تهماً جنائية. وتابعت في السياق عينه بقولها "شعرت بالغضب، فلا يجب معاملة أي طفل بتلك الطريقة.

    وبالنسبة لهذا الطفل، فإما أن يتم تسليمه إلى أقارب الأم أو أن يتم تبنيه". وفي نهاية تقريرها، أوضحت الوكالة أن كثيرين من المواطنين الفلبينيين يضطرون للعمل كخادمات وعمال في الخارج، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط، للهروب من الفقر المدقع والبطالة التي يعاني منها كثيرون في البلاد.
    لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
    ويقدرون أنهم يصلحون




    قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
    من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا



  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم




      تعليق


      • #4
        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

        تعليق


        • #5

          بقع دم تقود إلى أم "طفل طيران الخليج" في الفلبين


          بعد أسبوع من البحث، أعلنت السلطات الأمنية الفلبينية أن تحليل بقع دم قادها للعثور على والدة ما بات يعرف بـ"طفل طيران الخليج"، والذي وضعته أثناء رحلة الطائرة من البحرين إلى الفلبين، وغادرت الطائرة بعد رميه في حاوية نفايات فيها.

          وعثر عمال النظافة في مطار مانيلا في الفلبين الأسبوع الماضي على رضيع لا يتجاوز عمره الساعات داخل حاوية للنفايات في دورة مياه إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران الخليج، وذلك بعد هبوطها قادمة من البحرين.

          وقام عمال النظافة بإبلاغ رجال الأمن بوجود طفل ميت في حاوية للنفايات عندما كان الطفل نائماً، مما دفع العمال للاعتقاد بموته، لكن بعد أن تم نقله إلى عيادة المطار وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وتأكدت سلامته وعدم معاناته من أي مرض ووزنه ثلاثة كيلوجرامات، ولم يكن الحبل السري قد انفصل عنه بعد.

          وصرح مصدر في طيران الخليج لـ"العربية.نت": ما يهمنا الآن هو صحة الطفل ورعايته، ونحن نقوم بالتعاون مع رجال الأمن في الفلبين لمعرفة أم الرضيع التي قامت بالهروب مباشرة فور هبوط الطائرة، ولا يمكننا أن نحدد هوية الطفل في هذه المرحلة.


          وتم تسمية الطفل جورج فرانسيس، وذلك وفقاً لرمز الرحلة "GF" التي كان عليها. وأبدى مسؤولون في المطار استغرابهم من عدم ملاحظة أي من ركاب الطائرة للطفل أثناء دخولهم دورة المياه.

          وفي أول اعتراف للأم التي تدعى "تيسا" قالت إنها عندما اقترب موعد ولادتها قررت أن تلد في الفلبين، لكن المخاض داهمها أثناء الرحلة. وأضافت أنها أثناء حملها كانت تخفي بطنها باستعمال قماش يشدها، وعبرت عن أسفها وندمها على فعلتها وتتمنى رؤية الطفل.

          وتشير التحقيقات إلى أنها كانت تعمل خادمة في أحد البيوت في دولة قطر، وأن حملها بالطفل كان نتيجة علاقة غير شرعية بحكم سفر الأم منذ فترة طويلة دون زوجها.

          وأعلنت جدة الطفل "والدة أمه" أن زوجها لن يتقبل الطفل، لكن العائلة سترعاه لأنه ابننا ولم تكن عائلتها بما في ذلك زوجها يعتقدون أنها ستعود من قطر هذا العام، حيث تشتغل خادمة هناك منذ أربع سنوات.

          وتشير التقارير إلى أن رجال الأمن استطاعوا القبض على الأم باستخدام تحليل بقع الدم التي وجدت على الكرسي رقم ٤٠، بعد تعاون طيران الخليج معهم وتسليمه لهم.

          وتعد حادثة طفل طيران الخليج ثاني حادثة من نوعها خلال العام الجاري، بعد محاولت سيدة هندية التخلص من طفلها الذي ولدته على متن الطائرة المتجهة إلى أمريستار شمال الهند، عبر "تصريفه" في مرحاض الطائرة






          المرأة كافرة واعترفت على نفسها والأب ربما مسلم زاني التزم الصمت خوفا من الفضيحة
          والنتيجة ان الابن سيعيش مع اهل امه الغير المسلمين !يعني بالنسبة للأب سمعته اهم من اسلام ولده عجيب والله ?( وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلا)


          اخواتي شكرا على طيب المرور والتعقيب
          لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
          ويقدرون أنهم يصلحون




          قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
          من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا


          تعليق


          • #6
            لاحولا ولاقوة الابالله
            لاتجعل الله اهون الناظرين اليك

            تعليق


            • #7
              لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



              اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X