إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكويت تسقط جنسية المتطاول على أم المؤمنين عائشة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكويت تسقط جنسية المتطاول على أم المؤمنين عائشة

    أسقطت الحكومة الكويتية، الاثنين جنسية رجل الدين الشيعي المنشق ياسر الحبيب، والذي أطلق تصريحات مهينة بحق السيدة عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم، خلال مؤتمر عقد بلندن في شهر رمضان تزامنًا مع ذكرى وفاتها.
    وقال مجلس الوزراء الكويتي، إن إسقاط جنسية الحبيب كانت لامتلاكه جواز سفر لدولة أخرى ولجوئه لدولة أجنبية. ويقيم الحبيب في بريطانيا بعد هروبه من الكويت إثر صدور حكم بالسجن ضده في قضية "سب الصحابة" قبل سنوات.
    وجاء القرار بسحب جنسية الحبيب في محاولة لتهدئة موجة الغضب العارمة بين الشارع الكويتي، بعد دعوات بإسقاطها عنه خلال الأيام الماضية، وهو ما قوبل بترحيب النواب الإسلاميين بالبرلمان الكويتي.
    وأعلن النائب جمعان الحربش أنه تم الإبلاغ عن صدور سحب جنسية ياسر الحبيب الطاعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم والداعي إلى إسقاط النظام والدولة، في خطوة أثنى على موقف الحكومة فيها للحد من "أشكال الحبيب والمحافظة على كيان الدولة الإسلامي"، على حد قوله.
    وأكد النائب سعدون حماد العتيبي أن "الحكومة أبلغتنا اتخاذ مجلس الوزراء قرارًا بسحب جنسية المدعو ياسر الحبيب ونحن نثمن هذا القرار التاريخي لدرء الفتنة وإعادة الأمور إلى نصابها"، بحسب ما نقلت صحيفة "القدس العربي".
    وكان بعض النواب الإسلاميين ممن دعوا لإقامة الندوات أعلنوا أمس تعليقهم للفعاليات المقررة لمدة 24 ساعة، انتظارًا لما سيسفر عنه اجتماع مجلس الوزراء الكويتي مساء الاثنين بشأن الحبيب.
    في الوقت الذي أصدرت فيه وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، قرارًا بحظر "أي موكب أو مظاهرة أو تجمع في الشوارع والميادين العامة يزيد عدد المشاركين فيها عن عشرين شخصًا"، في خطوة تهدف إلى تفادي حدوث احتكاكات طائفية في الإمارة الخليجية.
    وكان الحبيب أدلى بتصريحات مهينة تناول فيها عائشة زوجة النبي صلى الله عليه وسلم، وأقام في شهر رمضان احتفالا في لندن، احتفالاً بوفاة أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الصديق، ووصفها بعدوة الله وعدوة رسوله المصطفى صلى الله عليه وسلم. واتهمها بأنها "هي من قتلت رسول الله عليه الصلاة والسلام"، واتهمها "بأنها تتعذب في النار وتأكل الجيف وهي معلقة من رجليها وهي تأكل من لحم جسدها"، داعيًا الشيعة في ختام كلمته إلى أن يصلوا ركعتين شكرًا لله تعالى على ذلك!!.
    وفجرت التصريحات استياءً واسعًا في الكويت، وسط دعوات للحكومة الكويتية من أجل مخاطبة الشرطة الدولية "الانتربول" لتسليمه إلى الكويت، أو تجريده من الجنسية الكويتية، علمًا بأنه هارب من تنفيذ حكم قضائي صادر ضده في 2004 بالسجن لعشر سنوات، بعد أن وُجهت إليه تهم "سب صحابة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والتعرض لمذهب ديني، وتوزيع شريط بدون ترخيص
    "

    شاهدوا صورة خاسر الخبيث بعد أن تلقى خبر سحب الجنسية الكويتية منه





    عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
    لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
    ويقدرون أنهم يصلحون




    قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
    من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا



  • #2
    عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين


    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

      والله أخيتي ..هذا أقل من القليل جدا ما يجب فعله لهذا الخبيث...الذي إن لم يوقَف عن حده فهدفه أكثر من ذلك ..وهو إصدار قناة تدعو للتشيع...

      نسأل الله أن ينتقم منه ومن كل يدعمه ويموله..اللهم يا جبارانتقم منهم انتقاما شديدا يارب..يارب يا جبااااااااااااار.


      أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
      ودعوة منكِ صادقة تكفينـي


      تعليق


      • #4
        اخواتي الكريمات شكرالله لكن تفاعلكن وغيرتكن على امنا عائشة رضي الله عنها وارضاها وكان أملي ان يحاكم هذا الخبيث حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه التطاول على عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم

        اما قناته الممسوخة فستكون وجه الشيعة الحقيقي بدون مساحيق وتقية ولعلها تكون فرصة لدعاة التقارب والمعجبين بالثورة الخمينية لمراجعة حساباتهم ومواقفهم إن لم نقل عقيدتهم


        شاهد كيف يلعن الرافضة أبوبكر وعمر وعائشة وحفصة في الصلاة
        لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
        ويقدرون أنهم يصلحون




        قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
        من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا


        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X