إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرائم....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جرائم....

    حديثي اليوم عن كتاب خرج مؤخراً كُـــتـِبَ لجورج و بوش بعنوان :لحضات القرار:


    Decision Points by George W. Bush


    (فالرجل لا يكاد يبين فكيف يجيد علم البيان و صناعة الكلمة). وهذا كتاب صِيغ حكاية عن قصة رئيس أمريكي تعاطى مع إثنا عشر قراراً من أخطر قرارات المرحلة خطورة على العالم قاطبة وعلى أمريكا بشكل خاص. 12 قراراً أحمقاً غيرت وجه العالم، وجعلته أكثر وحشية وأكثر إجراماً وأبانت للعالم ديمقراطية أمريكا على أوضح صورها، وأجلى حقائقها. .



    وهو بذلك يدافع بكل عجرفة عن هذه القرارات ويبررها بـ خلفية أصولية إنجيليكانية. جورج بوش مطلوب لمحاكمة دولية عادلة لإنه سحب كل قواته الصليبية وشعبه الأحمق وجنده المغرور إلى حرب ضد العالم الإسلامي. فقتل فيها الأطفال ، شرد فيها النساء ، سحل فيها الشيوخ في كل من العراق ، أفغانستان، الصومال.



    كل هذه الحروب قد تمت بناء على معلومات خاطئة. وهو أيضاً مسؤل كل المسؤلية عن كل قطرة دم سالت على تلك الأراضي. إن جورج بوش مدين لنا ولشعبه كذلك ، فلقد خالف الأحمق المطاع تقريراً من -90 صفحة- كتب له من أكثر من (19) جهة أستخباراتية تتلخص في نقطة واحدة. هي :



    أن الرئيس العراقي صدام حسين لم ولن يكن خطراً على الأمن القومي الأمريكي، وعلى المصالح الأمريكية في المنطقة!!!. ومع ذلك فإنه خالف كل هذه الإخباريات وخرج على الرأي العام وصرح لشعبه أن صدام حسين خطر على الشعب الأمريكي واستقراره، لذلك فيجب عليه وعلى إدارته ضربه والعراق، وتجريده من أسلحة الدمار الشامل. ويسمى هذه التقرير بـ (the white paper ) . بالإضافة الى تقرير يقال له : (downing street memo). والحقيقة أن ضرب العراق استهدف طمأنينة الطفل المدلل.



    من الأهمية بمكان أن يطلع المهتمون والمؤرخون العرب على أن شرارة إنطلاق غزو العراق قد بدأت فعلاً بما يسمى بـ (تقرير ماننق) وهو لكاتبه : (David Manning) المستشار الأول للرئيس البريطاني توني بلير. يقول ماني الذي كان حاضراً للقاء أن كلاً من بلير وبوش يشككان في امتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل.



    مع ذلك قررا غزوه. لقد جر بوش صدام عنوةً للحرب وهو مقيد الأيدي والرجلين بالحضر الإقتصادي. والعجيب أن اصوات الشعب الأمريكي بإدانة صدام حسين أرتفعت من ( 3% ) بعد غزوتي منهاتن إلى (75%) في المائة؟ فمن هو المسؤول ؟ والمحرك لهذه الإحصائيات؟



    إن ذلك تم بما عـّرفته بـ طريق ما سميته بـ نظرية (نفس السطر). وهي بكل بساطة أن يذكر أو يكتب كلمة (الإرهاب) ثم يتبعه بكلمة (صدام) أو عبارة (القاعدة) أو (أسامة بن لادن)، أو يذكر القاعدة و والعراق ويتبعها احداث الحادي عشر من سبتمر. لذى فيربط السامع أو القارئ في اللاشعور بين هذا وذاك، كما في الشكل التالي:





    القاعدة+ صدام ----------- احداث سبتمر



    احداث سبتمر ----------- القاعدة+ صدام



    يحق لك ان تعجب أن أكثر من (80%) من الجنود الأمريكيين الذين في العراق ، اعتقدوا ، بل ومازالوا يعتقدون أن هذه عقوبة لصدام على صنيعته بهم في احداث (11/9)



    جورج بوش عرف عند كل أساتذة الجامعات أنه أسوأ رئيس أمريكي في الخطاب. فهو لا يجيد الخطاب حتى لو أعد له وحتى لو استعد له. والدليل على ذلك حتى بعد تركه للبيت الأبيض والمكتب البيضاوي فإنه لم يتكلم دقيقتين متواصلتين إلا وخطابه يعج بالأخطاء التي يندى لها جبين الطفل على أي شيء يدل ذلك؟ . فيما يلي مقطع من اليوتيوب لجورج بوش وهو يسّوق لكتابه ولم يتواصل حتى يكمل الدقيقة الثانية حتى قطع المقطع:





    http://www.youtube.com/watch?v=oT1ep51AIqI

    وهذه الحرب هي إنتقام شخصي من شخص أو من دين. فعلى المستوى الشخصي ، قاد بوش حربه الصليبية على العراق وعلى أفغانستان لأجل والده، وهذه الحرب قادها أبن الأكرمين على العالم الإسلامي. هذا الرئيس لأمريكا كان يتأرجح بين شخصيتين ( كذاب) و رئيس ٍ (أخرق). فمن العجائب أن الرئيس بوش لم يعرف عنه أنه كان يحتفظ بـ "دفتر مذكرات" ولا يعنى بجدول "الأولويات" ؟؟؟



    إن الرئيس الأمريكي جورج بوش ، بغض النظر عمن خلفه ، وعن أفعال من خلفه، مدين للعالم الإسلامي بـ مليون طفل ، وخمسة ملايين ما بين رجل وامرأة عراقي و مليوني أفغاني، والحقوق في الشريعة الإسلامية لا يبطل بالتقادم حتى مع التقادم، وقد يؤخذ الكل بجريرة البعض.





    هذا الكتاب يطرح الأسئلة ولا يجب عليها ، فمثلاً :

    1. على أي أساس ضرب العراق وافغانستان؟

    2. هل امريكا بلد الحرية ؟ أم بلد التعذيب بالتغريق بالماء؟ ، طبقاً لما قاله الرئيس الأمريكي جورج بوش فإن استخدام أي سلاح لحماية الأراضي الأمريكية والأرواح الأمريكية فإنه حل مباح وذلك لإن الغاية تبرر الوسيلة.

    3. هل مارست أمريكا أعمالاً إجرامية في داخل الاراضي الأمريكية؟ نعم ومنها تغذيب كل من خالد شيخ محمد بطريقة وحشية أسمها (التغريق)بالماء .waterboarding . بحيث يضجع على لوح يدلى فيه رأسه للإرض بينما يكون جسمه ورجليه أرفع من مستوى الرأس ثم يوهم أنه يغرف في الماء.



    http://goatmilk.files.wordpress.com/...e-law-blog.jpg





    وقد أغرق خالد شيخ محمد لعدد (183) مرة. وتغريق أبو زبيده لعدد (85) مرة . وقال بوش لـ خالد شيخ محمد ، يجب أن تفعل هذا مع كل الأخوة . وهذا ما يعطي الحق الكامل المشروع لأي دولة أو اي تنظيم أن يعامل أمريكا معاملتها للإسير. و الرئيس الأمريكي في كتابه لم يظهر للرأي العام أنه متأسف على أي قرار اتخذه، بل على العكس من ذلك فقد اشتهر عنه ضحكه المجانين. والواضح من شخصية جورج بوش أنه متكبر إلى أبعد حد، بل لا يبالي بالرأي العام البتة.



    4. غزو أفغانستان ؟ جورج بوش أقتحم على افغانستان أمنها ، وزعزع حرمتها ، وهدم بنيتها بل وجعلها في أسوأ حقبة تاريخية مرة على البلاد منذ الأزل. ومع ذلك فإن جورج بوش قرر في عام 1999 غزو افغانستان ، وإلى هذه اللحظة لم يستطع أن يعتق نفسه وجنده من هذه البؤرة التي توهق في الوقوع فيها.

    5. ذريعة الحرب على العالم الإسلامي؟ الديمقراطية. يريد جورج بوش أن يكون رسول الديمقراطية في عصر أنكشفت فيه الديمقراطية على أبشع صورها. فلا يعرف من الديمقراطية إلا محمد الدرة ، عبير الجنابي ، و بادية قرية علي ماردان الافغانية التي كانت تحتفل بزواج ابنها.



    6. بوش قاتل العراقيين ثأراً لإبيه: لقد صدق فيه الكتاب عندما قال :

    Hail to the thief*** His fraudulency George teh underdy

    بل لقد قال : لم يرم على رئيس أمريكي البيض أبدا.

    7. لم يجد في العراق أسلحة دمار شامل .



    لقد أعترف جورج بوش بإن يديه قد تلطخت بالدماء ، فقال :

    لم يكن أحدٌ أكثر غضباً ولا حنقاً ودهشة مني إذ لن نعثر على اسلحة الدمار الشامل، بل إنني أشعر بالأسى والحزن لما تذكرت ذلك ، بل ولا أزال إلى هذا الوقت " جورج بوش.



    “No one was more shocked or angry than I was when we didn’t find the weapons. I had a sickening feeling every time I thought about it. I still do,” Bush writes.

    8. من يدفع الفاتوره؟ البقرة الحلوب



    9. بوش يطبق تعاليم آلهة العهد القديم ؟ أتركها للمتخصصين



    10. بوش لا يحب غير العنصر الأبيض أما غيره فإلى الجحيم:



    ماذا يقول الأمريكيون السود في نيواورلينز بعد حادثة كاترينا؟

    http://www.youtube.com/watch?v=PDMyArnIdzY

    11. خاتمة :

    ما زالت الأمة الأسلامية بحمد الله واعية لما يخططه أعدائها لها، وأول من وعى للهجمة الصليبية هم شباب الجهاد في سبيل الله ، مهما أختلفنا معهم ومع اساليبهم في بعض الأحيان وبعض الأزمان إلا أننا نعتقد أنهم كانوا ومازالوا الرادع الحقيقي لهذه الحرب السافرة. فلم يحسب بوش لأنظمة الدول العربية أي حساب ، بل على العكس من ذلك تماماً فقد وضعوا هذه الدويلات في السّاقة ، ولم يلتفتوا لها. والعجيب أن البعض يعول على جورج بوش في نشر الحرية والديمقراطية سيما بعض أطياف الليبرالية العربية ممن تبين عوارها ، و بعض أتباع " يا حيا الله أبو حسين"، ولهؤلاء يقال : ماذا نرجوا من قوم تولوا مخمور صليبي ؟



    لذى فأمريكا مدينة للعالم الإسلامي بـ عشرة ملايين قصاص. ثلاثة ملايين طفل ، وسبعة ملايين شخص. ويجب أن يصدر بذلك حكم شرعي من قبل قاض مسلم في بلاد الحرمين الشريفين أو أي محكمة إسلامية في العالم اإلإسلامي. فقد نطق بذلك قاض ٍ أمريكي في كتابه:



    (the Prosecution of George W. Bush for Murder) Vincent Bugliosi)





    http://edinburghnapiernews.files.wor...pg?w=300&h=300





    التعذيب بالماء:

    http://goatmilk.files.wordpress.com/...e-law-blog.jpg





    محقق امريكي يحقق بطريقته الخاصة :

    http://www.honestmediatoday.com/2pri...y__470x311.jpg





    تغريق حتى الوفاء :

    http://www.usaliveheadlines.com/wp-c...erboarding.jpg



    اعضاء الفريق :

    http://www.urantiansojourn.com/wp-co...bush-water.jpg



    كرسي الاعتراف :

    http://farm4.static.flickr.com/3277/...dc4a2991da.jpg



    الاغراق الكامل :

    http://visibility911.com/ford/wp-con...ia-torture.jpg



    مطلخة بالدماء:

    http://nickwardscenarios.files.wordp...pg?w=454&h=474
    قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
    فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

  • #2
    اختي الكريمة ام شعيب بارك الله فيك على هذا الطرح
    فعلا من شر البلية ما يضحك كيف يؤلف كتابا وهو لا يعرف كيف يمسكه ..!!



    بوش اعترف انها حملة صليبية ولا علاقة لاسلحة الدمار الشامل بالحرب على ا لعراق



    أصدرت دار نشر فرنسية شهيرة كتابا عن الحرب على العراق وصلتها بالقضاء على ياجوج ومأجوج والكتاب تحت عنوان "لو كررت ذلك على مسامعي فلن أصدقه " ويقع في 300 صفحة.فلم يكن الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك يتخيل أن نظيره الأمريكي بوش الذي يترأس أقوى دولة في العالم يمكن أن يحاول اقناعه بالمشاركة في الحرب التي شنها على العراق في مارس2003 بالتأكيد على انها حرب تستهدف القضاء على "يأجوج ومأجوج" من منطقة الشرق الأوسط.ولم يصدق شيراك أذنه عندما اتصل به بوش قبل الحرب على العراق لاقناعه بالتراجع عن معارضته الشرسة للحرب مؤكدا له أن هذه الحرب تستهدف القضاء على يأجوج ومأجوج اللذين يعملان على تشكيل جيش(( اسلامي)) من المتطرفين في الشرق الأوسط لتدمير اسرائيل والغرب الذي يساندها معتبرا ان هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 التي استهدفت نيويورك وواشنطن هي بداية لهذه الحرب المدمرة.وقد جاء في الفصل المتعلق بهذا الحدث: "كان بوش هو نفسه الذي أعلم الرئيس شيراك بالهاتف قبل شهر من دخول القوات الأمريكية إلى بغداد. كان بوش يريد إقناع شيراك بالانضمام للحلف الغربي المحارب في العراق، ولكن الرئيس شيراك لم يصدق أذنيه وهو يسمع صوت بوش في الهاتف يقول له بالظبط: إنه تلقى وحيا من السماء لإعلان الحرب على العراق لأن يأجوج ومأجوج انبعثا في الشرق الأوسط للقضاء على الغرب ((المسيحي))! و أضاف بوش: إن هذا يعني بأن نبوءة الإنجيل حول يأجوج و مأجوج بصدد التحقيق هناك!". وكشف الصحفي الفرنسي كلود موريس، مدير تحرير الأسبوعية الأكثر رواجا "جورنال دي ديمانش"، في كتابه "لو كررت ذلك على مسامعي فلن أصدقه" أن شيراك شعر بالفزع عندما حدثه بوش عن يأجوج ومأجوج لتبريرالحرب على العراق فبادر باستدعاء مجموعة من أقرب مستشاريه لجمع كل المعلومات المتاحة عن يأجوج ومأجوج الذين تحدث عنهما بوش في المكالمة الهاتفية.وأضاف كلود موريس الذي ترأس تحرير صحيفة "لوجورنال دوديمانش" الفرنسية الأسبوعية في الفترة من 1999 إلى 2005 أن شيراك كان يعلم أن بوش لديه ميول (( دينية ))غير أنه لم يكن يتخيل ولو للحظة واحدة أن تدينه يمكن أن يصل به إلى حد تبرير حرب مدمرة ستكون لها تداعيات رهيبة على أمريكا والمنطقة والعالم بيأجوج ومأجوج.وقال المؤلف الذي التقى بشيراك أكثر من عشر مرات في لقاءات منفردة في الفترة التي سبقت الحرب الأمريكية على العراق أن شيراك ازداد فزعا عندما كرر بوش من جديد اسم يأجوج ومأجوج في أحد مؤتمراته الصحفية التي كان يتناول فيها سياسته حيال دول ((محور الشر)).وأضاف المؤلف أن شيراك لم يكتف بالمعلومات التي قدمها له مستشاريه لكونها معلومات لا تزيد عن معلوماته عن يأجوج ومأجوج فطالب بمعلومات أكثر دقة من متخصصين في ((التوراة ))على أن لا يكونوا من الفرنسيين لتفادي حدوث أي تسريب في المعلومات لأجهزة المخابرات الأمريكية أو للموساد.وكشف الصحفي الفرنسي كلود موريس في كتابه عن أن قصر الاليزيه وجد ضالته فى أحد علماء الفقه(( اليهودي)) في جامعة "لوزان" السويسرية يدعى البروفسير توماس رومر الذي أكد للاليزيه أنه ورد ذكر يأجوج ومأجوج في((سفر التكوين))مشيرا إلى أن يأجوج ومأجوج وردا بالتحديد في الفصلين الأكثر غموضا في(( سفر التكوين)).وأوضح البروفسير توماس رومر أن ((سفر التكوين)) أشار عند ذكره ليأجوج ومأجوج إلى أن اسرائيل ستواجه جيشا سيحاول تدميرها ومحوها من الوجود في حرب يريدها الرب وعندئذ ستهب قوة عظمى لحماية ((شعب الله المختار أي اليهود)) بالقضاء على يأجوج ومأجوج وجيشهما ليبدأ العالم بعدها حياة جديدة
    لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
    ويقدرون أنهم يصلحون




    قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
    من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا


    تعليق


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

      لك وحشة يا أخيتي بقسم الصحافة...كيف الحال؟

      مع ذلك قررا غزوه. لقد جر بوش صدام عنوةً للحرب وهو مقيد الأيدي والرجلين بالحضر الإقتصادي. والعجيب أن اصوات الشعب الأمريكي بإدانة صدام حسين أرتفعت من ( 3% ) بعد غزوتي منهاتن إلى (75%) في المائة؟ فمن هو المسؤول ؟ والمحرك لهذه الإحصائيات؟
      ...إذن من كان صاحب المصلحة الأولى في أحداث 11 سبتمبر؟؟؟؟ أم أنها التحالف مع الشيكان للمصلحة؟؟؟

      بارك الله فيك

      شيراك لم يصدق أذنيه وهو يسمع صوت بوش في الهاتف يقول له بالظبط: إنه تلقى وحيا من السماء لإعلان الحرب على العراق لأن يأجوج ومأجوج انبعثا في الشرق الأوسط للقضاء على الغرب ((المسيحي))! و أضاف بوش: إن هذا يعني بأن[COLOR="red"] نبوءة الإنجيل حول يأجوج و مأجوج بصدد التحقيق هناك[/
      COLOR]!"
      أخيتي إخلاص جزاك الله خيرا سمحت لنفسي بتحليل جزء من المقال
      ...أي وحي هو؟؟؟؟اللهم إن كانت مصلحة بني قردون و صراخهم من الخوف وحيا

      "نبوؤة الإنجيل" يدعي الإيمان بالإنجيل و جاءه الوحي و من ثم يريد العمل على أن لا تتحقق النبوؤة أي إيمان هذا؟؟؟.....حتى المسيحيين لا يجدر أن ينطلي عليهم هذا الكذب إلا إذا كان يناسب هواهم



      قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
      فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

      فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
      أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

      يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
      و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

      فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
      يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

      يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
      يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

      sigpic

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي الغالية ام ابو بكريشرفني مرورك وتعليقك الرائع
        فبوش كباقي البرتيستانت يؤمن بالعهد القديم -التوراة - فلا غرابة من طريقة تفكيره كان يرغب في ان يكون القائد في معركة هرمجدون وريغان كانت امنيته ان يضغط على الزر النووي لتفجيرها ..!!!
        وكل عام وانتم والأمة الاسلامية بخير
        لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
        ويقدرون أنهم يصلحون




        قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
        من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا


        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X