الملك يتكفل بمصاريف علاج ضحايا العيون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الملك يتكفل بمصاريف علاج ضحايا العيون

    الملك يتكفل بمصاريف علاج ضحايا العيون




    أمر الملك محمد السادس ، بالتكفل شخصيا بنفقات دفن جثامين أفراد القوات العمومية الذين سقطوا ضحايا أحداث الشغب التي شهدتها العيون، إضافة إلى تكفله شخصيا بمصاريف علاج الأشخاص الذين أصيبوا بجروح خلال هذه العملية.



    وعبر الملك محمد السادس عن تعازيه الحارة لعائلات الضحايا الذين سقطوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني ،وكذا مواساته الصادقة للجرحى متمنيا لهم الشفاء العاجل.





    إلى ذلك ارتفع عدد ضحايا أعمال الشغب التي شهدتها مدينة العيون يوم الاثنين الماضي، إلى عشرة أفراد من قوات الأمن المغربية بعد أن توفي فردان أمس متأثرين بجروحهما.



    ونجمت هذه الأحداث المأساوية عن محاولة تدخل لفرق أمنية مغربية ضد عناصر وصفتها الدوائر الرسمية ب"مجموعة مشاغبين" كانت تحاول استغلال حركة احتجاجية لسكان مدينة العيون ضد أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية مطالبين حكومة بلادهم بالسكن والعمل لأهداف قالت وزارة الداخلية المغربية أنها تخدم أجندة خارجية مناوءة لوحدة المغرب واستقراره.



    وقد عادت الأمور في المدينة إلى وضعها الطبيعي واستؤنفت الأنشطة الاقتصادية والتجارية وعم الهدوء الشوارع بعد يومين عاصفين خلفا خسائر مادية جسيمة وأضرارا بليغة بمجموعة من المرافق العمومية والمقاهي والمحلات التجارية.




    " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X