إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغربيات يتزوجن بالفاتحة من أتراك 'مَاردِينْ'

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مغربيات يتزوجن بالفاتحة من أتراك 'مَاردِينْ'

    هسبريس ـ طارق العاطفي:

    Friday, January 07, 2011

    أضحى من المستأنس أن تدأب ثلة من المغربيات على ولوج فضاءات افتراضية للدردشة عبر الإنترنيت بغية البحث عن شريك ميسور لتمضية باقي سنوات الحياة والرفع من المستوى الاجتماعي للأقارب.. إلاّ أنّ ما نشره موقع إخباري إلكتروني تركي مؤخّرا خلق رجّة في المقاربين لهذا السلوك وفقا للمنظور المادّي.. بل قد يصل التأثير درجة تكذيب هذا التفسير بالكامل لما في ذلك التفنيد الطائل لوجود الأطماع المادية وراء مثل هذه الأبحاث التي تعرفها مواقع "الشّات".. إذ نشرت بوابة إلكترونية تركية تفاصيل مثيرة عن مغربيات انتقلن بالجملة صوب تجمع سكاني جدّ متواضع فوق التراب التركي ومباشرة بعدما تعرفن عبر الإنترنيت على أتراك، أغلبهم قرويون، ووافقن على الاقتران بـتلاوة "الفاتحة" لاغير.

    الموقع الإلكتروني التركي "هَابِيرلِيرْ.كُوم" انتقل إلى قرية "مَارْدِينْ" بجهة "كْزِيبتِيبْ" ومقاطعة "سْتُوكتُونْ" بتركيا، وهي قرية تبدو عليها ملامح البداوة الواضحة ضمن مختلف مجالات الحياة بها.. إذ أفرد ذات الناشر الإلكتروني تسجيلا بالصوت والصورة للسيدة المغربية "مُنْيَة جُونْزْ" ذات الـ36 سنة والحاملة للقب بعلها التركي "خَالد جُونْزْ"، حيث برزت "مُنْيَة" وهي تقدّم كؤوس اللبن لأفراد طاقم "هَابيرليرْ.كُومْ" قبل أن تكلمهم بالعربية الدّارجة قائلة: "المغرب زين.. وكلشِي زِينْ".
    للمزيد هدا هو الرابط http://www.hespress.com/?browser=view&EgyxpID=26687

    ملاحظة نفلت الموضوع لان هدا الزواج مافيه ولا ادنى ضمان لحقوق المراة
    قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

  • #2
    والله لا اعرف ما اقوله لان هدا الزواج مافيه ولا ادنى ضمان لحقوق المراة كما قلتي اختي و الزواج عمر كله بالحب و العشرة و الاولاد مبني علي حب و احترام و خصوصا الثقة مع النية الصادقة .
    و الاهل دورهم فين هنا ليرمو بناتهم هكدا الله يهديهم يا رب و ارزق بناتنا و بنات المسلمين اولاد الحلال للعمر
    كله.
    اختي رملة مشكورة علي الموضوع الهام و الخطير في نفس الوقت.

    تعليق


    • #3
      كنت غنتوت بالضحك من واحد التعليق المراة العابرة للقارات
      قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
      فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X