إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع دنماركي بعنوان:عذرا محمد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع دنماركي بعنوان:عذرا محمد

    بسم الله الرحمان الرحيم




    دنماركيون على الفيس بوك : عذراً محمد



    نضال أبو عريف أخبار.دك في مبادرة تدعو للتصالح و تشجب ما قامت به الصحف الدنماركية الكبرى صباح اليوم الأربعاء , قامت مجموعة من الدنماركيين بإنشاء موقع على الإنترنت و مجموعة على صفحات الفيس بوك تحت عنوان " عذراً محمد " مساء اليوم الأربعاء .

    و في حديث مع أخبار.دك قال أندرس بوته , صاحب المبادرة "


    اشعر بغضب شديد على ماقامت به الصحف الدنماركية صباح اليوم , أشعر بأن أجهزة الإعلام لا تمثلني و أن ما قامت به عمل طفولي " و شدد أندرس على أنه كمواطن دنماركي يحترم حرية التعبير و يؤمن بها , يشعر بالأسف الشديد عندما يساء إستخدام هذه الحرية لإستهداف فئة معينة من البشر.


    القطرة التي أفاضت الكأس


    و أردف أندرس " قيام الصحف الدنماركية اليوم بنشر الرسم المسيئ كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس ، فالطريقة التي يتناول فيها الإعلام الدنماركي قضايا الإسلام و المسلمين لا تليق بإعلام يحترم نفسه " و وصف أندرس تصرف الصحف الدنماركية بأنه غير لائق و إنتهازي .


    و تمنى أندرس أن تلاقي مبادرته إقبالاً كبيراً لدى أعضاء الفيس بوك و أضاف " نحن نأمل بأن يصبح عدد أعضاء المجموعة 10,000 عضو في غضون الأسبوعين القادمين "


    و أوضح أندرس لأخبار.دك انه قام بإلغاء إشتراكه لدى صحيفة البوليتكن بسبب إعادة نشرها للرسم المسيئ صباح اليوم.

    صلى الله على محمد ،صلى الله عليه وسلم









  • #2
    بسم الله الرحمان الرحيم و به أستعين

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    بارك الله فيك أختي أم سارة لطرحك المقال

    ***
    يشكر أندريس على مبادرته رغم أن خلفيتها غير خلفيتنا : نحن المعنيين بالتعامل الحكيم مع المشكل : كما قال الإمام الغزالي : ديننا حق و المروج له فاشل و اعتقادهم باطل و مندوبهم ناجح : يا للمفارقة : أقصد من هذا علينا أن نتصدى لدلك بطرق قانونية : لا أدري أين اختفوا خبرائنا القانونيين : لم لا يسعون في استصدار قانون دولي يمنع الإساءة لديننا الحنينف : أعلم أن اللوبيات رهيبة و أن ما نجح فيه الصهاينة ليس بسهل على المسلمين و لكن يجب أن لا ننسى أن قضيتنا حق و ان الله ينصر الحق لأن وعده الحق .
    ******
    وجدت هذا التعليق في النيت فاحترمته : أظن لا بأس من طرحه هنا :

    لو أن المسلمين والعرب إلتزموا بقول الله تعالى ((واعرض عن الجاهلين)) لما كان لهذه الرسوم أي تأثير أو صدى ولأنتهت كما بدأت ..لو أعملنا فكرنا قليلاً ..وسألنا أنفسنا ..ماهو تأثير هذه الرسوم على عقيدتنا كمسلمين وما هو تأثيرها على العالم ؟
    الإجابة لا شيئ يذكر ... ولكن بإثارتنا للموضوع بطريقة متخلفة كما حدث في بعض الدول الإسلامية والعربية بكل أسف من حرق وتدمير وتهديد ..فقد خدمنا الهدف من هذه الرسوم خدمة عظيمة وساعدنا في انتشار الصحيفة وشهرتها وشهرة ذالك الرسام الذي كان مغموراً مع صحيفته وغير معروف حتى من العديد من الدنماركيين وها نحن قد حولناه لبطل أوربي صليبي وصار له أنصار ومؤيدين ...وإذا استمرينا في التعامل مع الموضوع بهذا الغباء فغير مستبعد أن تتحول قضيته لأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان وإلي غيرها من المنظمات المسيطر عليها من قبل الماسونيين واليهود الذين يزرعون الفتنة بين الشعوب وخاصة ما بين المسلمون وغيرهم من الأمم ،
    الذي يريد أن يعبر عن حبه لرسول الكريم يجب أن يقوم بالأتي :
    1 - أن يقتدي بسنته صلى الله عليه وسلم .
    2- أن يقاطع كل ما ينتج في الدول المعادية للإسلام .
    3- أن يكون واعي لما يدور في العالم وأن لا يقوم بصرف فردي يقصد به خدمة الاسلام قبل أن يستشير العلماء في ذلك .
    4 - أن يكون قدوة حسنة للآخرين بإلتزامه وخلقه ومحبته لفعل الخيرات ، وأن يعطف على الضعفاء والقفراء سواءاً من المسلمين أم من غيرهم من الملل ،كما أمرنا رسولنا الكريم .

    ***********
    في أمان الله
    [FLASH=http://im77.gulfup.com/WFc34J.swf][/FLASH]

    ستظلين دائما وردة عطرة في قلوبنا حبيبتنا rifany
    رحمة الله الواسعة عليك يا غالية

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X