إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البراءة لرقية أبو عالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البراءة لرقية أبو عالي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الخليل الأشهب
    Friday, April 04, 2008
    قضت محكمة الاستئناف بمكناس أمس الأربعاء ببرائة رقية أبو عالي وأشقائها من تهم الضرب والجرح المفضي إلى الموت .
    وجدير بالذكر أن قضية رقية أبو عالي تحولت فجأة من قضية فساد ودعارة ورشوة، كشفت عنها سيديات بالصورة والصوت يظهر فيها مسؤولون كبار من جهاز الدرك والقضاء في لحظات حميمية ويعترفون بتلقيهم رشاوى لتسوية بعض الملفات خارج ردهات المحاكم، إلى جريمة قتل، استنادا إلى شكاية مجهولة حملت أسرة أبوعالي بأكملها مسؤولية الضرب والجرح المفضي إلى القتل بدون نية إحداثه، حسب ما ورد في محاضر الشرطة.
    وقضت رقية أبو عالي ما يقارب سنة حبسا بسجن سيدي سعيد بمكناس، وذكرت في تصريحات صحفية لجريدة المساء إنها تريد أن تعاقب على ما فعلت وليس على جريمة قتل مفبركة لم يثبت أي دليل إلى حد الآن على وجودها. وزادت قائلة: أريد أن أحاكم على السيديات التي صورتها، كما أريد أن يفتح هذا الملف ليعرف العالم فضائح بعض قضاة المملكة.

    وأكدت بعض المصادر المقربة من رقية أنها حضرت جلسة أمس بكامل الزينة والأناقة، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن رقية حضرت جلسة أمس مرتدية سلهاما أبيض اللون مزركشا بسبعة أهذاب سوداء، في إشارة إلى القضاة السبعة الذين تتوفر رقية على سيدياتهم، والذين ظهر منهم اثنان، فيما ينتظر أن تكشف رقية عن الباقين، تقول المصادر.
    وبدت رقية أبو عالي أكثر صمودا في المحكمة، كما أن السنة التي قضتها في السجن لم تنل منها، بل بالعكس لم تزدها إلا قوة وصمودا للدفاع عن حقها.


    اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
    واغفر لجميع موتى المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X