إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

    وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

    وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

    الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".


  • #2
    [frame="4 98"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك حبيبتي ام سلمى على سلامتها مسكينا ههههههه
    وماشاء الله عليها فيساع ولدات مع انها بكرية الصلاة على محمد ..
    تبارك الله عليك وعلى اخبارك حبيبتي
    سأنقل الخبر إلى القسم المناسب حبيبتي
    شكرا جزيلا لك
    تحياتي وفي رعاية الله .
    [/frame]
    كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
    عذرا على طول الغياب ..
    لي عودة إن شاء الله ..

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      احسن حاجة انها واخة تزوجات صغيرة خلاوها تكمل قرايتها
      الله يبارك ليها في ممتازة و تكون ممتازة في اخلاقها

      تعليق


      • #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

          تعليق


          • #6
            شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



            تعليق


            • #7
              [frame="14 98"]

              شفتي أسئلة الامتحانات وما تدير فالطلبة , جابو ليها المخاض فيساع ههههههههههههههه

              هاد الموضوع لازموا يكون في قسم الحمل والولادة,وصفة سحرية للي بغات تولد دغية ككككككككككككككك

              مشكورة حيبتي على الموضوع , تقبلي جلستي خخخخخخخخ

              [/frame]
              [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

              تعليق


              • #8
                [align=center]
                ايا جاب الله جابت ممتازة و سماتها ممتازة ما كون جابت حسن جدا شنو تسمها
                حسنة جدا هههههههههه

                الحمد لله علي سلامتها و اللي ليفك و حايل كل حامل علي خير
                [/align]




                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  تحية خالصة لنساء اليمن وعلى سلامة الطالبة
                  نصائج :
                  اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                  اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                  اختي العضوة القديمة
                  العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                  مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                  مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل


                  تعليق


                  • #10
                    مشاء الله تبارك الرحمان اختي بسيف لي فالامتحان ماشي غير المخاض لي غادي يجيه .غير الله يسر امورنا .

                    الله يجعلها زيادة في الاسلام .ومبروك عليها الامتياز وممتازة من الفوق

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X