إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"إعدام فرعون"سبب اخر لتدهور العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإيران

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• "إعدام فرعون"سبب اخر لتدهور العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإيران

بسم الله الرحمن الرحيم

استدعت وزارة الخارجية المصرية رئيس مكتب رعاية المصالح الايرانية بالقاهرة السفير سيد حسين رجبي بسبب عرض فيلم إيراني يتناول حادثة اغتيال الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات.
    وقال مصدر مسئول بالخارجية:" ان مساعد وزير الخارجية للشؤون الآسيوية السفير تامر خليل أثار موضوع الفيلم في اجتماعه مع الدبلوماسي الايراني".
    وأضاف:" خليل أكد للدبلوماسي الايراني ان هذا الفيلم يسىء للعلاقات بين البلدين وأن مثل هذه الأمور لاتصح ولاتدل بأي شكل على أن ايران تتفهم الحساسيات المصرية وبالتالى فانه يؤثر على أي تطور ايجابي للعلاقات المصرية الإيرانية".
    المصدر:http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=143403&pg=1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان الاولى بالمصريين و المسلمين مقاطعة ايران لاتخادها مزار ابو لؤلؤة المجوسي قاتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب قبل ان يغضبوا لعرض فيلم يتناول حادثة اغتيال الرئيس السادات و اطلاق اسم قاتله على احد شوارعها
    ربما لن يغفر التاريخ للسادات خيانته للقضية العربية و معاهدة كامب ديفييد لكن نستنكر تسميته بالفرعون كونه مات على الاسلام

اشكرك اختي أم سارة علي الخبر

اخييتي الزهراء ام علي بالنسبة للمصريين كشعب بيكره ايران
      اذا حبيتي تنتقضي حاجة في الموضوع انتقدي حكومة مش شعب
      يبقي الا فضل تقولي" كان الاولى بالحكومة المصريه........."

ربما لن يغفر التاريخ للسادات خيانته للقضية العربية
      اولا القضية قضية اسلامية مش عربية
      ثانيا انت لو نظرتي للمعاهدة اللي عملها السادات هتلاقي انو ارجع للمصريين الامن "مش هاقول السلام" بعد اربع حروب خلال ثلاثين عاما
      السادات اللي انت بتقولي عليه خاين رحم الالاف بل ملايين العائلات من مراسم الحداد اللي كانوا بيشفوها و بيحتفلوا بيها بدل الاعياد......الخ
      والله اننا لا نشك فى وطنية السادات فان للاتفاقية مميزات قليلة عيوب كثيرة لا تعد ولا تحصى فلو ان السادات موجود حاليا لما جرأت اسرائيل على ما تفعله اليوم من انتهاكات لان اسرائيل لم تطبق بنود الاتفاقية التى ليس بصالحها
      تقدري تقولي لي مين من القيادات العربية و الاسلامية عمل اي شئ تجاه القضايا الاسلامية؟؟؟ََ!!!!!!!!!

لك مني أجمل تحية .
      عربيه انا نعم.....عربيه وأفتخر بعروبتي

إذا كان العالم ضدي....فأنا عربية و اعشق التحدي
      إحلم معايا ........ ببكرة جاي

و لو ما جاش احنا نجيبه بنفسنا

(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي انا لم اقصد المصريين كشعب بل قصدت فعلا الحكومات لان الشعوب لا حول لها و لا قوة
        اما السادات لا نعرفه لا من قريب و لا من بعيد بل دروس التاريخ هي اللتي تشهد على ذلك
        اما سؤالك اختي تقدري تقولي لي مين من القيادات العربية و الاسلامية عمل اي شئ تجاه القضايا الاسلامية؟؟؟ََ!!!!!!!!!
        اقول لك و بكل مرارة لا احد

لاسف نقول لا حول و لا قوة الا بالله

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكركم أخواتي لمروركم على الموضوع ،فهذه أمور يجب أن نعرفها عن أمتنا
            الرأساء والملوك هم ملك للتاريخ ولا يمكننا أن نحكم على تصرفاتهم ،فلا شك أن أي أحد يقف موقف ما وتكون عنده اختيارات فإنه يختارالأقل ضررا حسب رأيه ومهما كان الإختيار فمن الناس من يراه إيجابي ومنهم من يراه سلبي فكل حسب وجهته
            لكن ما يأسفنا أننا نأمل من المسلمين أن يشدوا يدهم بيد بعض ضد أعدائهم الأمريكان بينما هم يخلقوا فتن جديدة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X