إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انقلاب شاحنة تنقل قنينات الغاز قرب الجديدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انقلاب شاحنة تنقل قنينات الغاز قرب الجديدة

انقلبت شاحنة لنقل قنينات الغاز أول أمس الاثنين بالطريق الرابطة بين الجديدة وزاوية سيدي اسماعيل، حين كانت في طريقها من مقر الشركة المحاذي لميناء الجرف الأصفر إلى مركز خميس الزمامرة.

وعزا شهود عيان أسباب هذا الحادث إلى العياء الذي أدى بالسائق إلى النوم، ليفقد سيطرته على عملية السياقة حيث انحرفت به العجلات إلى خارج الطريق، قبل أن يتدارك الموقف بشكل جعله يصطدم بسيارة أجرة من الصنف الكبير، كانت تقل المسافرين من الدار البيضاء إلى مدينة آسفي.

ولم يخلف الحادث أي ضحايا في الأرواح، في حين طالت الخسائر المادية بعض قنينات الغاز التي اندلعت فيها النيران والشاحنة بالإضافة إلى سيارة الأجرة، كما أدى هذا الحادث إلى توقف حركة السير عبر الطريق الرئيسية بين الجديدة وسيدي اسماعيل زهاء ثلاث ساعات من الزمن في وجه السائقين .

وخلف هذا الحادث عدة تساؤلات حول مدى توفر شروط السلامة في شاحنات نقل قنينات الغاز، ومدى احترامها للحمولة اللازمة لاسيما وأنها تقطع مسافات طويلة من طرقات قد تكون حافلة بالمنعرجات و الحفر و العقبات، وهو ما يطرح بعض الصعوبات أمام سائقيها.
    الأحداث المغربية

لاحول ولا قوة إلا بالله!! الحمدلله لم تخلف الحادثة خسائر في الأرواح
    ربي حفظهم!شكرا أختي على الخبر

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

نسال الله السلامة السياقة في المغرب مخيفة قليل من يحترم القوانين وكثير من السائقين يتعاطون الخمر ولاينامون بالقدر الكافي الذي يمكنهم من قيادة طبيعية
      بارك الله فيك اختي الزهراء استغل الفرصة لابارك لك الحمل الله يكل بخير
      السلام عليكم ورحمة الله
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

شكرا على مروركما الطيب ياسمين و سهام
        اختي سهام الله يبارك فيك

مبروك الحمل اختي الزهراء ام علي.نسال الله ان يثبت حملك ويخفف عنك الوحم.بالنسبة لحادثة انقلاب الشاحنة الحمد لله جات فالخسائر المادية ماشي البشرية.الله احفظ كل مسافر وكل سائق.والله يوصل الجالية المغربية في الخارج بخير.امين.
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

المشاركة الأصلية بواسطة نادية71 مشاهدة المشاركة
            مبروك الحمل اختي الزهراء ام علي.نسال الله ان يثبت حملك ويخفف عنك الوحم.بالنسبة لحادثة انقلاب الشاحنة الحمد لله جات فالخسائر المادية ماشي البشرية.الله احفظ كل مسافر وكل سائق.والله يوصل الجالية المغربية في الخارج بخير.امين.
            بارك الله فيك اختي نورتي الموضوع

صراحة أختي الطرقان عندنا فالمغرب ما فيهم مايتشاف
              ملين زرت المغرب كنت حاملة فالشهر السادس , تنركب فالتاكسي بحال الا راكبة ف قطار الموت ديال الملاهي هههههههههههه

الله يكون فعونهم ربما مرغمين على الخدمة وماعندهم وقت كافي للراحة المفروض يكون 2 السائقين فالشاحنة ( السائق والمساعد ) يتناوبوا على السياقة ويخليو ارواح الناس فالامان
              واذا كانوا بالفعل يتعاطاو المسكر فلا حول ولا قوة الا بالله فينها الرقابة ؟؟؟؟؟؟؟
              مشكورة اختي الزهراء ام علي على الموضوع دائما تتنورينا بالجديد فبلادنا الله يخليك ديما جديدة عند راجلك ههههههههه
              [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

اهلا بك اختي بديعة فين غبرتي علينا توحشناك

المشاركة الأصلية بواسطة الزهراء ام علي مشاهدة المشاركة
                  اهلا بك اختي بديعة فين غبرتي علينا توحشناك

يسول فيك الخير اختي لحبيبة راه غير مع شوية ديال التعب ولله الحمد
                  زيدي عليه هذ اليومين الاخيرين كان عندي مشكل فالكونيكسيون تيخليني حتى نكتب المشاركة وانا نبغي نعتمدها والارسال تيتقطع :mad: دارها لي تقريبا خمس مرات والله المستعان

ماصدقت اليوم ولله الحمد حالتي افضل والبيسي دار عقلوا , فدخلت للمنتدى مع 4 صباحا بتوقيت المغرب للاسف كان خاوي بالحق كتاباتكم كانت تشهد ان منتدانا يرزخ بالاقلام المبدعة

الله يرزقني واياكن الاخلاص في العمل والبركة في الوقت آآآآآآآآآآمييييييييييين
                  أحبك فــــــــــــــــــــــي الله
                  [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X