إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمرو خالد يدخل مكان نومة أهل الكهف في برنامج رمضاني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمرو خالد يدخل مكان نومة أهل الكهف في برنامج رمضاني

    يظهر عمرو خالد في رمضان القادم في الأماكن الحقيقية للقصص التي وردت في القرآن الكريم عبر برنامجه التلفزيوني "قصص القرآن" الذي يعود هذا العام بعد غيابه في العامين الماضيين.

    وقال الداعية المصري إنه قام بتصوير مكان المعجزة التي شهد نومة أهل الكهف 309 سنوات الواردة في القرآن الكريم، وأن مشاهدي بعض الفضائيات العربية سيرونه أيضا عند البحر الذي جمع بين النبي موسى والخضر عليهما السلام، وغيرهما من الأماكن في أكثر من دولة عربية منها الأردن واليمن ومصر.

    وسيذاع الجزء الأول من حلقات "قصص القرآن" خلال رمضان القادم، وسيقدمها بأسلوب جديد واطلالة مختلفة، حيث قام بتصويرها بالعاصمة التشيكية "براغ" الواقعة في منتصف أوروبا لتسهيل وصول من يريد حضور التسجيل والتواصل مع عمرو خالد من أبناء الجاليات الإسلامية في الدول الأوروبية المختلفة.

    وسيمزج خالد خلال عرضه للقصص القرآني بين الماضي بدروسه وعبره، وما يحدث الآن للمسلمين على أرض الواقع، واستشراف آفاق المستقبل من بين سطور الآيات القرآنية.


    قصص تعالج مشاكل حالية

    وأوضح الداعية أنه ركز في العامين الماضيين على الجانب الاجتماعي وقدم برنامج "الجنة في بيوتنا" في رمضان الماضي، لكنه سيعود في رمضان الحالي إلى الجانب الايماني بقوة تحت شعار "سأحيا بالقرآن".

    وأضاف: سنعيش شهرا كاملا مع القرآن فهما وحبا وتفاعلا وتطبيقا، وأنا متأكد ان شاء الله أن شكل وطريقة تعاملنا مع القرآن ستكون أجمل وأقوى بعد برنامج هذا العام، الذي سيعرض على قنوات "أبوظبي"، و "الرسالة" و"المحور".

    وأوضح أن كل قصة من القصص القرآني تعالج مشكلة من مشاكل الناس، وتصلح جزءا في حياة الانسان، مشيرا إلى أن المشاهد للحلقات سيرى نفسه فيها كأنه بطل القصة "فسيعيش مع أهل الكهف ومع أصحاب الاخدود، وموسى والخضر، ومريم، وقابيل وهابيل، وذو القرنين، وقارون، وأصحاب الجنة، وقصة الدرع المسروقة".

    وأشار خالد إلى أن الجديد في هذه القصص أن أغلبها لا يعرفه الناس، بل كثير من الشباب المتدين يعرف القصة سطحيا، ولا يعرف عمق أثرها في حياته.

    وقال إن برنامج "قصص القرآن" يشبه برنامجه السابق "على خطى الحبيب" لحد كبير جدا. وضرب مثالا على ذلك بالتصوير الخارجي الذي تم في مواقع القصص "فمثلا دخلنا الكهف وصورنا مكان المعجزة الذي قال عنه الله "ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازداوا تسعا".

    وكان تصوير برنامج "على خطى الحبيب" تم في الأماكن التي ذهب إليها الرسول صلى الله عليه وسلم أو مر بها مثل غاري ثور وحراء وجبل أحد.

    وأشار خالد إلى إطلاق حملة اعلامية لتحفيز الشباب على مشاهدة البرنامج قبل أسبوع واحد من بدء عرضه، معتبراً أن المطلوب "الوصول إلى 10 ملايين شخص، وسنصل إلى هذا العدد وأكثر منه"، حسبما يتوقع.

    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

  • #2
    برامج عمرو خالد دائما مميزة,دائما في رمضان انتظر مثل هاد البرامج و شكرا لانني لم اكن اعرف ان له برنامج هاذ رمضان.جزاكالله خيرا.

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة wissal2007 مشاهدة المشاركة
      برامج عمرو خالد دائما مميزة,دائما في رمضان انتظر مثل هاد البرامج و شكرا لانني لم اكن اعرف ان له برنامج هاذ رمضان.جزاكالله خيرا.
      على راسي وعيني واجب مني حبيبتي.
      اللهم ارزقنا الثبات والاستفادة من مواضيع كل الاساتذت الكرام الذين يحملون لنا كل جديد ومفيد.

      استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

      تعليق


      • #4
        [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]
        جزاك الله خيرا على هذا الاعلام فعلا فعمرو خالد له برامج جد مميزة جزاه الله خيرا
        [/grade]
        ] لن تندمي فقط ادخلي الى الرابط التالي ولا تبخلي على نفسك بالثواب
        http://www.shbab1.com/2minutes.htm

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X