إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدولــــــــــــه الايرانـيه تعتــذر للشيــــــــــــــخ القرضــــــــــاوي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدولــــــــــــه الايرانـيه تعتــذر للشيــــــــــــــخ القرضــــــــــاوي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتـــــــــــذرت الدولـــــــــــــه الايرانـيه للشيـــــــــــخ القرضـــــــــــاوي حيــــــــــــث زاره وفد ايرانـــــــــــي رفيــــــــــــع المستــــــــــــــــوى موكـــــــــدينا ن "من يربـــــــــط الشيخ القرضاوي بالصهيونـــــــــــــية هم أصابع الصهيونـــــــــــــية نفســـــــــــــــها !!!!!!!!!!!!!!!!.


    وفيـــــــــــما حرص الوفــــــــــــد على التأكيـــــــــــــد للشــــــــــــيخ القرضــــــــــــاوي على أن وكالة أنباء مهـــــر ليست وكالة رسميــــــــــــــة تعبــــــــــــــــر عن إيران "ولا تستحق الرد" حسب وصف الوفـــــــد .

    وطالـب الوفـــــــــــــد باغلاق الملــــــــــــف ولكــــــــــن الشيـــــــــــــخ القرضاــــــــــوي رد بالشــــــــــكر مؤكداً أن الملـــــــــــف لن يغلــــــــــــــق قبل توقــــــــــــــــف المد الشيعـــــــــــــــي والكـــــــــــــــف عن سب الصحابــــــــــــــة. وهنا قال محتشمـــــــــــي إن المرشــــــــــد الأعلى للثورة الإيرانيـــــــــــة آية الله علي خامنئي يحتـــــــــــرم الصحابـــــــــــــة ويرفـــــــــــــض التطــــــــــــــاول عليهـــــــــــــــم امتــــــــــــــتداداً لنهــــــــــــــــج الخميني وأضاف محتشمي أن المراجــــــــــــــــــتع الإيرانـــــــــــــتية لم تصـــــــــــــــــتدر عنها إســــــــــــــــاءات تمس شخصـــــــــــــــــتية القرضــــــــــــــــاوي.

    وبقـــــــــــــي الدور على المرتـزقه العـــــــــــــرب اذنـــــــــــــــاب المجـــــــــــــــــوس للاعتــــــــــــذار بعد ان اعتـذر سيــــــــــــــدهم وصـــــــــــــاحب نعمـــــــــــــــتهم .









    __________________



    قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

    فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

    يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

    فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

    يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

    sigpic

  • #2
    [align=center]
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله أن الموضوع انتهى عل خير
    فنحن لا نريد الإكثار من هموم الأمة الإسلامية أكثر من الهموم التي تعيشها في هذا الزمن
    بارك الله فيك أختي على الخبر المفرح
    [/align]








    تعليق


    • #3
      ليست مسألة الإكثار من هموم الأمة أو إيقاد الفتنة, الأمر وصل إلى المس بالمعتقدات في عقر دار أهل السنة,لانريد بأن نصبح في يوم من الأيام عراق آخر بما فيه من طائفية واقتتال ونندم في يوم لاينفع فيه الندم, لذلك يجب على كل منا بأن يفعل مايراه مناسبا له, للنصح, والشيخ القرضاوي في موقفه هذا أبان بالفعل على أنه الناصح الأمين البار بأمته عندما فهم بأن الطريق مسدود أمام التقريب الذي يسعى له جاهدا أزيد من عقد من الزمان ورأى نتائج ذلك واضحة جلية في مجتمعات سنية خالصة المذهب لم يكن فيها ولو شيعي واحد لم يكتم الحق الذي رآه, ولو لم يكن للشيخ وزن لما تهافت عليه الشيعة لتهدئته, أسأل له بأن يثبت قلبه على الحق ويهديه لما يحب ويرضى ويجعله هاديا مهديا ويجزيه عن أمته خير الجزاء.

      القرضاوي يرفض توقيع بيان مشترك مع الإيرانيين
      الإسلام اليوم/ صحف 15/10/1429 7:56 م 14/10/2008


      رفض الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي، إصدار بيان مشترك يحمل توقيعه وتوقيع وفد إيراني يزور قطر حالياً يشير إلى إغلاق الملف الخاص بالنزاع المحتدم بينهما حول الغزو الشيعي للمجتمعات السنية.
      وقالت المصادر: إن الوفد الذي يضم مستشار القائد علي أكبر ولايتي ووزير الداخلية السابق علي أكبر محتشمي والسفير الإيراني بالدوحة وآخرين، أعد البيان للصدور والتوزيع على وسائل الإعلام العربية والدولية قبل أن يتدخل الشيخ القرضاوي في اللحظة الأخيرة، رافضاً التوقيع قبل التزام الوفد الإيراني ومن ثم الجانب الشيعي بالتوقف عن السعي لغزو المجتمعات السنية وسب الصحابة.
      وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن القرضاوي اقترح على الوفد توزيع خبر عن اللقاء في وسائل الإعلام الإيرانية دون أن يكون ذلك بياناً مشتركاً لحين حسم الأمر برمته في اجتماع مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين اليوم.
      في غضون ذلك بدأت في الدوحة أعمال الاجتماع الطارئ للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في محاولة لتطويق السجال الدائر.
      وكان آية الله علي تسخيري، الذي يشغل منصب أمين عام المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية، وصل اليوم الثلاثاء إلى الدوحة من إيران للمشاركة في الاجتماع.
      ويشغل تسخيري أيضًا منصب نائب الداعية الشيخ يوسف القرضاوي في رئاسة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين. وتضم القيادات الإسلامية راشد الغنوشي وفيصل مولوي وعبداللطيف آل محمود، ومن الجانب الشيعي الشيوخ تسخيري ونعماني وأحد أبناء محمد حسين فضل الله.
      وكان الوفد الإيراني قد توجه إلى الشيخ يوسف القرضاوي للاعتذار له عن التهجم عليه، مؤكداً أن "من يربط الشيخ القرضاوي بالصهيونية هم أصابع الصهيونية نفسها".
      وضم الوفد الإيراني الذي تقدم بالاعتذار كلاً من مستشار القائد الأعلى على أكبر ولايتي، ووزير الداخلية السابق على أكبر محتشمي والمستشار الثقافي بالخارجية الإيرانية عباس خامة والسفير الإيراني بالدوحة محمد طاهر رباني.
      وفيما حرص الوفد على التأكيد للشيخ القرضاوي على أن وكالة أنباء مهر ليست وكالة رسمية تعبر عن إيران "ولا تستحق الرد" حسب وصف الوفد، وسبق اتهامها بالعمالة للصهيونية ـ حسب تأكيد الأعضاء مطالبين الشيخ بإغلاق الملف- رد القرضاوي بالشكر مؤكداً أن الملف لن يغلق قبل توقف المد الشيعي والكف عن سب الصحابة.
      وكان العالم الإسلامي الشيخ يوسف القرضاوي، قد جدد اتهاماته لإيران بمحاولة التمدد و"تشيع المجتمعات الإسلامية السنية ، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن موقفه ليرضي الناس ويغضب الله. وأضاف القرضاوي في حوار ثالث لجريدة "المصري اليوم" : "حديثي حول المد الشيعي ليس فيه مبالغة، فالإيرانيون اعترفوا بذلك، قائلين: إن هذا المد من معجزات آل البيت".
      وهدد القرضاوي بالانسحاب من جهود التقريب بين المذاهب إذا استمر الطرف الشيعي في ممارساته ولم يتراجع عنها بوضوح، مشيراً إلى أنه في هذه الحالة سيكون التقريب بين المذاهب على المحك، وسيصبح لا معنى له في ظل استمرارهم في اختراق البلاد السنية.
      واعتبر الشيخ أن ظهور أقلية شيعية في بلاد سنية خالصة، لم يكن فيها أي وجود شيعي من قبل -مثل مصر والسودان وليبيا وتونس والجزائر والمغرب- دليلاً من الواقع على وجود اختراق شيعي. وأضاف القرضاوي أن أصدقاءه، الذين اختلفوا معه في موقفه، وانتقدوه مفتونون بالنموذج الإيراني ومنجزاته سياسياً، ويخلطون بين السياسي والديني في القضية.
      وأكد القرضاوي أنه لا يثير فتنة بين الأمة الإسلامية، وإنما يحاول أن يحمي الأمة الإسلامية من فتنة أكبر وحرب كبرى، ويحاول أن يقي المجتمعات السنية الخالصة من حمى الصراع والتقاتل المذهبي إذا ما دخلها الشيعة، مثلما يحدث في العراق ولبنان حالياً.





      تعليق


      • #4
        كلامك عين العقل أختي صوت الأمل بالله
        تقبلي مروري أختي سويتي

        وكيف ماقالت أختي أم سارة شكرا على الخبر المفرح

















        ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

        من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
        مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
        مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

        جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
        في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
        ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
        الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











        شكرا غاليتي أمنار


        حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


        ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X