تهريب الحشيش في علب "الكونفيتير"

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تهريب الحشيش في علب "الكونفيتير"

    تهريب الحشيش في علب "الكونفيتير"




    [align=justify]
    أحبطت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية لأمن أنفا بالدارالبيضاء، السبت الماضي، محاولة تهريب حوالي طنين و472 كيلوجراما من مخدر الشيرا، كانت مدسوسة على شكل صفائح في 618 علبة مربى "كونفيتير"، موجهة للتصدير إلى إسبانيا.
    وأشارت جريدة "الصحراء المغربية" إلى أن عناصر الفرقة تمكنت بعد التحريات التي أنجزتها، من اعتقال المتهم الرئيسي، وهو مواطن إسباني، يدعى بلانكو فرانسيسكو، أول أمس الاثنين، وحددت هوية متهمين آخرين من الجنسية ذاتها، يجري البحث عنهما.
    وذكر مصدر أمني أن مواطنا إسبانيا طلب من إحدى الشركات تعبئة المربى "الكونفيتير" في علب سلمها لها فارغة، وهو من تكلف بإعدادها مع علامة شركته المصدرة، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت معه على هذا الأساس، ونفذت الطلب .
    وأضاف المصدر أن الإسباني صرح للشركة بأنه هو من سيتكلف بإجراءات تصدير السلعة، وتسلم، الأربعاء الماضي، بضاعته حسب الاتفاق، وبعد مرور بعض الوقت، عاود الاتصال بالشركة، وتراجع عن اتفاقه، فطلب منها أن تتكلف هي بالتصدير، وأرجع إليها العلب، الخميس الماضي.
    وراودت أصحاب الشركة شكوك حول ملابسات العملية، فسارعوا إلى إخطار فرقة مكافحة المخدرات بالشرطة القضائية لقطاع أنفا، لتنطلق فصول عملية التحقيق والتمحيص في محتوى هذه العلب، في حين، رفضت الشركة عرض المتهم، وأرجعت له السلعة المذكورة، السبت الماضي، بعد دخول عناصر الأمن على الخط
    [/align]
    .








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X