إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محمد السادس ينحر أضحية العيد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محمد السادس ينحر أضحية العيد


    [frame="1 98"]
    ترأس الملك محمد السادس مرفوقا بشقيقه الأمير مولاي رشيد وابن عمه الأمير مولاي إسماعيل، اليوم الثلاثاء صلاة عيد الأضحى، بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد بالقصر الملكي بالرباط.

    وبعد أداء صلاة العيد والاستماع إلى الخطبة، تقدم للسلام على الملك محمد السادس وتهنئته بالعيد السعيد كبار المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية الإسلامية المعتمدون بالرباط، قبل أن يقوم الملك محمد السادس بنحر أضحية العيد فيما قام إمام المسجد بنحر الأضحية الثانية.




    وكان الملك محمد السادس قد أصدر أمس، عفوا عن 502 سجيناً منهم المعتقلون ومنهم الموجودون في حالة سراح مؤقت المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المغرب، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يحتفل به المغاربة اليوم.

    وقال بيان صحافي، صدر عن وزارة العدل: "إن العفو على 502 شخصاً المحكوم عليهم، يتوزع وفق ما يلي: العفو مما تبقى من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة 15 سجينا، والتخفيض من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة 299 سجينا، وتحويل السجن المؤبد إلى المحدد لفائدة 3 سجناء، والعفو من العقوبة الحبسية أو مما تبقى منها لفائدة 29 شخصا، والعفو من العقوبة الحبسية مع إبقاء الغرامة لفائدة 8 أشخاص، والعفو من عقوبتي الحبس والغرامة لفائدة 9 أشخاص، والعفو من الغرامة لفائدة 139 شخصا".
    [/frame]


  • #2
    شكرا أختي أم لمياء على نقل الخبر :)








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





    تعليق


    • #3
      عيد مبارك اعاده الله على الشعب المغربي و الامة باليمن و البركات

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X