إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية تعتقل شخصين حاولا تنظيم تظاهرة للتنديد بالعدوان على غزة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية تعتقل شخصين حاولا تنظيم تظاهرة للتنديد بالعدوان على غزة



    لندن ـ عواصم ـ وكالات 'القدس العربي' : اعتقلت السلطات السعودية امس الخميس في الرياض شخصين حاولا تنظيم تظاهرة احتجاجا على العمليات العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة، بحسب ما افادت جمعية محلية تدافع عن حقوق الانسان.
    وقال عضو في جمعية 'حقوق الانسان اولا' انه تم ايضا اعتقال عالم الدين السني الشيخ عوض القرني بسبب اصداره فتوى تبيح ضرب المصالح الاسرائيلية حول العالم.
    وقال المصدر نفسه الذي رفض كشف هويته لوكالة فرانس برس ان الشرطة السعودية اعتقلت خالد العمير ومحمد العتيبي لدى وصولهما الى الموقع المحدد للتظاهرة في جنوب الرياض.
    وكان الناشط السعودي خالد العمير أعلن عن عزمه ومجموعة من الإصلاحيين المضي قدما في تنظيم الاعتصام المزمع في شارع النهضة في العاصمة الرياض، واعرب عن اسفه لما وصفه بإذعان دعاة العدل والشورى لأوامر ضباط المباحث.
    وتابع 'اننا على الطريق ماضون وللاعتصام حاضرون وأن خذلنا المشككون.. وندعو جميع الشعب السعودي بكافة توجهاتهم ومشاربهم الفكرية لتلبية نداء غزة الأبية'.
    فيما قرر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز إطلاق حملة تبرعات شعبية عاجلة في عموم مناطق المملكة للمساهمة في مساعدة وعون وإغاثة الفلسطينيين والوقوف معهم جراء ما يتعرضون له من اعتداءات إسرائيلية وأن تكون هذه الحملة بإشراف مباشر من الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، الغى نشطاء سعوديون اعتصاما تضامنيا كان من المقرر عقده امس الخميس بناء على طلب وزارة الداخلية السعودية.
    وكان العاهل السعودي قد قرر في وقت سابق تأمين كل ما يمكن من كافة المستلزمات الطبية والأدوية وشحنها إلى قطاع غزة عن طريق جهورية مصر العربية إضافة إلى تأمين طائرات الإخلاء الطبي لنقل ما يمكن من المصابين والجرحى من الفلسطينيين من العريش في مصر إلى السعودية وكذلك تأمين طائرات الشحن الجوي لنقل المستلزمات الطبية والأدوية بالتنسيق مع المصريين والفلسطينيين إلى العريش وبالتنسيق مع السفارة السعودية في القاهرة.
    كما قرر العاهل السعودي اعتماد معالجة الجرحى الفلسطينيين في كافة مستشفيات المملكة التخصصية والمرجعية والعامة كل حسب حالته الصحية وأن تقوم وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال ذلك واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاز ذلك بشكل عاجل.



    قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

    فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

    يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

    فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

    يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

    sigpic

  • #2
    بدون تعليق

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X