إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشعل : الإحتلال فشل في تحقيق أهدافه ودخلنا مرحلة عض الأصابع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشعل : الإحتلال فشل في تحقيق أهدافه ودخلنا مرحلة عض الأصابع

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


    مشعل: الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه ودخلنا مرحلة عض الأصابع الاحد 14 محرم 1430 الموافق 11 يناير 2009

    الإسلام اليوم/ وكالات
    أكد خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن العدوان الصهيوني على قطاع غزة "فشل فشلاً ذريعاً ولم يحقق شيئاً"، مشيراً إلى أن الصهاينة في حربهم هذه صنعوا مقاومة في كل بيت وفي كل بلد، في وقت أرادوا فيه القضاء على المقاومة".
    وشدد
    مشعل في خطاب تليفزيوني على رفض الحركة للقوات الدولية، معتبرا أنها ستعامل كقوات احتلال، ولن يتم قبول أي حديث عن تضييق على المقاومة بخصوص سلاحها .
    وقال خالد مشعل: إنه لن يتم القبول بتهدئة دائمة، فما دام هناك احتلال يوجد مقاومة. وأضاف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ليست على حماس بل على القضية الفلسطينية بأسرها، وأنها لم تحقق شيئا على مدار 15 يوما من العدوان.
    وتابع القيادي الفلسطيني: "إن الاحتلال وضع لنفسه أهدافا لكنها بدأت تتآكل مع مضي الوقت، مؤكدا أن المقاومة تفاجئ الاحتلال بالكمائن في كل المحاور التي توغل فيها، وان الاحتلال فشل عسكريا فشلًا ذريعا ولم يتمكن من إيقاف الصواريخ، وهو لا يعترف بالخسائر البشرية التي تكبدها ويغطي الخسائر بالحديث عن نيران صديقة، ولكن لحظة الحقيقة ستأتي وستتضح كم خسر العدو في قطاع غزة".
    وقال مشعل: "لقد نجح الاحتلال نجاحا مخزيا في جرائمه بحق أطفالنا في قطاع غزة وقتل الناس غدرا، واختطفهم وأعدمهم بدم بارد، نجح العدو بأنه صنع محرقة في قطاع غزة". وخاطب مشعل الإسرائيليين: "ماذا أنجزتم في هذه الحرب التي دعمتم جيشكم فيها غير قتل الأطفال والمدنيين، والمحرقة؟، يريد قادتكم أن يربح فيها معركته الانتخابية القادمة، تشكون من المحرقة بحقكم وانتم اليوم ترتكبون محرقة أقسى".
    وأضاف مشعل: "لقد خسرتم أخلاقيا وخسرتم الرأي العام العالمي، صنعتم مقاومة في كل بيت ومكان، وقضيتم على آخر فرصة للتسوية والمفاوضات لن يصدقكم احد ولن يسمح لأي مسئول عربي أو فلسطيني أن يسوق علينا التسوية معكم ، لقد قصرتم عمر كيانكم الغاصب" .
    وأكد رئيس المكتب السياسي لحماس أن مجلس الأمن اضطر لاتخاذ القرار بسبب صمود المقاومة في قطاع غزة، مؤكدا أن المطالب بوقف إطلاق النار هو الاحتلال الإسرائيلي، داعيا إلى رفع الحصار عن غزة.
    وقال مشعل في سياق خطابه :"نحن أرسلنا وفدنا إلى القاهرة لمناقشة الرؤية المصرية، وآن الآوان لإعادة النظر في اتفاقية المعابر 2005 ، مطالبا الرئيس عباس "أن يقول للعالم نريد التفاهم على شراكة سياسية مع حماس بخصوص معبر رفح تشارك فيها الحركة مع المصريين والاتحاد الأوروبي والإفراج عن المعتقلين بغزة لتحقيق المصالحة".
    كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
    عذرا على طول الغياب ..
    لي عودة إن شاء الله ..

  • #2
    وقال مشعل: "لقد نجح الاحتلال نجاحا مخزيا في جرائمه بحق أطفالنا في قطاع غزة وقتل الناس غدرا، واختطفهم وأعدمهم بدم بارد، نجح العدو بأنه صنع محرقة في قطاع غزة". وخاطب مشعل الإسرائيليين: "ماذا أنجزتم في هذه الحرب التي دعمتم جيشكم فيها غير قتل الأطفال والمدنيين، والمحرقة؟، يريد قادتكم أن يربح فيها معركته الانتخابية القادمة، تشكون من المحرقة بحقكم وانتم اليوم ترتكبون محرقة أقسى".
    سيد مشعل اسال الله ان يشعل الفتنة بينهم وان يرفعككمالى القمة لانك تدافعون عنا وعذرا ان خذلناكم لان الاب بوش لم يرض باقذفة الحذاء وهذا خطط له من مدة اي بعد الحصار كان منتظرا ان تبتدء الحرب فحاربوهم والله معكم ولا ثم لا ثم للاستسلام باي طريق وفضح الله من خذلكم ومن تعاون عليكم ونصر مبين وهذا وعد بان رب العالمين.
    اللهم سدد رميكم واجمع كلمتكم ووحد صفكم وكم من فئة قليلة غلبت فئكة كثيرة باذن الله .
    جزاك الله خيرا زهرة منتدانا. وربنا يجمعنا في نصر قريب يارب.

    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

    تعليق


    • #3
      اختي زهر الخزامى ان خالد مشعل رمز الرجولة العربية،يرفض الذل و الهزيمة.اتمنى ان يأخذه الحكام العرب قدوة لهم


      تعليق


      • #4
        هذه الحرب ابعد ما تكون للقضاء على حماس بل هي حرب ابادة في حق المدنيين فمنذ بدايتها لم نرىالا الاطفال و النساء والمدنيون العزل يقتلون و في الاونة الاخيرة استهداف للصحافة و الاسعاف
        رغم اني اثني على المقاومة جهودها في صد الهجوم البري الهمجي لكن الوم قياديها على ترك وطنهم في هذه الظروف و لو كنا نجهل حجتهم

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X