إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصابة 14 تلميذة في انهيار قسم جراء حفريات إسرائيلية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابة 14 تلميذة في انهيار قسم جراء حفريات إسرائيلية

    [align=justify]

    [align=center]إصابة 14 تلميذة في انهيار قسم جراء حفريات إسرائيلية[/align]


    صورة لأحد الأنفاق في حفريات تحت المسجد الأقصى (الجزيرة نت)



    أفاد مراسل الجزيرة نت بأن 14 تلميذة أصبن في انهيار أرضية صف تدريبي في مدرسة تابعة لوكالة الأونروا ببلدة سلوان في القدس بسبب الحفريات الإسرائيلية أسفل المدرسة على بعد عشرات الأمتار من المسجد الأقصى.
    وكانت الإصابات بين تلميذات مدرسة بنات القدس الابتدائية في معظمها إصابات خفيفة بالإضافة إلى حالات هلع.
    وأكد مسؤولون أن انهيار أرضية القسم نتجت عن حفريات تحت أسوار المسجد الأقصى، مؤكدين أن المنطقة المحيطة بالمسجد كلها معرضة لما حدث اليوم بسبب شبكة الأنفاق التي حفرتها سلطات الاحتلال تحتها.
    وقال مراسل الجزيرة نت إن شاهد العيان الذي نقل الخبر قدر عمق الحفرة التي حدثت في أرضية القاعة بنحو ستة أمتار، موضحا أن جمعية العاد اليهودية هي التي تنفذ هذه الحفريات.
    وأكد شهود عيان للجزيرة أن مثل هذه الانهيارات وقعت من قبل في بيوت بعض المواطنين، ولكنها لم تجد الطريق إلى الإعلام كما هي حالة مدرسة الوكالة للبنات، وهي مدرسة ابتدائية وإعدادية تضم نحو 250 طالبة


    [/align]








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون






  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله ماذا ينتظر العرب سقوط الاقصى في الحفر يوما ما اللهم اجعل كيدهم في نحورهم شكرا اختي على الخبر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

    ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

    [SIZE=7[/SIZE]

    تعليق


    • #3
      حسْبُنَا اللَّهُ ونِعْمَ الْوكِيلُ
      « اللَّهُمَّ إِنَّا نجعلُكَ في نحورِهِمْ ، ونعُوذُ بِك مِنْ شرُوِرِهمْ »

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.الحمد لله أن الاصابات كانت طفيفة.
        اللهم احفظ المسجد الأقصى من اليهود وحفرياتهم

        تعليق


        • #5
          :o:mad::o:mad:
          حسْبُنَا اللَّهُ ونِعْمَ الْوكِيلُ



          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

            يقول المثل المصري : ايش فرعنك يافرعون ؟! قال : مالقتش حد يشكمني !!!
            وهذا حال الصهاينة والقادة العرب هم يفعلون والقادة يبلعون ويسكتون للحفاظ على كراسيهم وعروشهم
            ناسين أو متناسين أن الكرسي لن يدوم ولا السلطة ولا النفوذ يدوم ، ولو دام لكان دام للذين مروا من قبلهم ...
            أملنا في الله سبحانه كبير ثم في رجالات الأمة الشرفاء الأحرار والمقاومة الباسلة ..
            والحمد لله على سلامة البنات الصغيرات وربي يلطف بنا وبهم ويحفظ لنا قدسنا الشريف من الأيادي الآثمة السوداء
            اللهم الههم بأنفسهم ورد كيدهم في نحورهم وسلط على الصهاينة ريحا صرصرا تقتلعهم من جذورهم _إن كانت لديهم جذور _ ..
            اللهم انتقم منهم أشد انتقام واشف القلوب المؤمنة يالله ..
            شكرا جزيلا لك اختي ياسمين بارك الله فيكن جميعا .
            كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
            عذرا على طول الغياب ..
            لي عودة إن شاء الله ..

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X