اسرائيل مستمرة في قصفها للقطاع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسرائيل مستمرة في قصفها للقطاع

    إسرائيل تهاجم أهدافا في غزة و"قضية شاليط" تثير الجدل

    نشرت في 2009-02-09
    شنت الطائرات الإسرائيلية الاثنين عدة ضربات جوية على أهداف في قطاع غزة رداً على الهجمات الصاروخية التي أطلقها مسلحون فلسطينيون باتجاه البلدات والمدن في جنوب إسرائيل في الأيام القليلة الماضية، وفقاً لما ذكره الجيش الإسرائيلي.
    وأوضح الجيش الإسرائيلي أن طائرته استهدفت مواقع ومقار تابعة لحركة حماس في شمال وجنوب قطاع غزة، مشيراً إلى أن المسلحين الفلسطينيين أطلقوا صاروخين الأحد على جنوب إسرائيل، ما يرفع حصيلة الصواريخ المحلية الصنع وصواريخ "غراد" وقذائف الهاون التي أطلقت منذ وقف إطلاق النار في 21 يناير/كانون الثاني حتى الآن إلى 35 صاروخاً وقذيفة.
    من ناحية ثانية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته، إيهود أولمرت، الأحد إن التقارير الصحفية والإعلامية المتعلقة بالمفاوضات حول إطلاق الجندي الإسرائيلي الأسير، جلعاد شاليط، "مبالغ فيها وتلحق الضرر بالقضية."
    وأضاف أولمرت أن هذه العملية "المعقدة والحساسة" تقتضي حذراً في التعامل، موضحاً أنه إذا كانت هناك أي معلومات ينبغي على الإسرائيليين معرفتها، فإنه سيصرح به.
    وقال: "من الواضح أننا جميعاً نأمل في بأن يحل اليوم الذي يعود فيه شاليط إلى أسرته سريعاً، ونحن سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك."
    وكان صحيفة الحياة العربية الصادرة من لندن قد نقلت الأحد عن صحيفة "هآريتس" الإسرائيلية أن إسرائيل وافقت على الإفراج عن 1000 معتقل فلسطيني من السجون الإسرائيلية، بمن فيهم القيادي البارز في حركة فتح مروان البرغوثي، مقابل الإفراج عن شاليط.
    وكانت حركة حماس، بالتعاون مع مجموعة أخرى من المسلحين الفلسطينيين قد اسرت الجندي جلعاد شاليط، 20 عاماً، خلال عملية هجومية في 25 يونيو/ حزيران عام 2006، ضد نقطة تفتيش للجيش الإسرائيلي في معبر "كرم شالوم" قرب حدود غزة-مصر-إسرائيل.
    ولقي جنديان إسرائيليان مصرعهما في العملية.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

    ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

    [SIZE=7[/SIZE]

  • #2
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    اللهم انتقم منهم و ارنا فيهم يوما اسودا

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة الزهراء ام علي مشاهدة المشاركة
      حسبنا الله و نعم الوكيل
      اللهم انتقم منهم و ارنا فيهم يوما اسودا
      آمين آمين يارب..شكرا أختي نبع الإيمان








      سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
      فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
      فحِمْلانُك الهمومَ جنون
      إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X