إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طفل يلهو بالهاتف يستدعي الشرطة لاعتقال ابيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طفل يلهو بالهاتف يستدعي الشرطة لاعتقال ابيه

طفل يلهو بالهاتف يستدعي الشرطة لاعتقال ابيه

طلب طفل في شهره الحادي عشر كان يلهو بالهاتف رقم الطوارىء مما ادى الى مجىء الشرطة واعتقال والده بعد ان اكتشفت انه يزرع الحشيش في المنزل، كما افادت الشرطة الكندية الاربعاء. وتم ابلاغ الشرطة الكندية بعد ان تلقى قسم الطوارىء على الرقم 911 اتصالا من شخص اغلق الخط دون ان يقول شيئا.
    توجه الشرطيون عندها الى منزل المتصل في وايت روك في ضاحية فانكوفر، كما اوضحت الشرطية جانيل كاننغ لفرانس برس. وقالت الشرطية "فوجىء الاب لرؤيتنا واكد لنا انه لم يتصل بالشرطة". لاحظ الشرطيون طفلا صغيرا يلهو بالهاتف ويضغط على الازرار كيفما اتفق.
    واكتشف الشرطيون لدى التجول في المنزل ان الاب يزرع 500 شتلة ماريجوانا في غرفتين. اعتقلت الشرطة الاب وعمره 29 عاما ووجهت اليه اتهامات بانتاج مواد مخدرة، على ان يمثل امام القضاء في نيسان/ابريل. اما الطفل فوضع في عهدة والدته

منقول

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

hhhhhhhhhhhhhhhhh khraj 3la bah
    mali ikhraj bah man l7Abs maghadich iwali i7mal waldo
    hhhhhhhhhhhhhh

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

ضكتيني و الله هههه

واقيلا ههههههه

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

هههههههههه سبحان الله ماعمر الخارج عن القانون يتخبى ودارها بيه غير ولدو ..

[align=center] شوفو ربي سبحانه وتعالى ملي تيبغي يفضح الواحد غير بالحلاوة شوفتو هههههههههههههههه [/align]

المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
            هههههههههه سبحان الله ماعمر الخارج عن القانون يتخبى ودارها بيه غير ولدو ..

ههههههههه

صياد النعام ههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة fatiflor مشاهدة المشاركة
              [align=center] شوفو ربي سبحانه وتعالى ملي تيبغي يفضح الواحد غير بالحلاوة شوفتو هههههههههههههههه [/align]

يمهل و لا يهمل

هههههههههههههههههههه
                سبحان الله الله يمهل و لا يهمل
                قدر الله ان تكون فضيحته على يد رضيعه
                بارك الله فيك غاليتي

ههههههه سبحان الله ولدو فضحو يمكن يتبرا منو ههههه بالفعل ان الله يمهل ولا يهمل
                  اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

فعلا أختي

مشكورة على المرور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X