إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة مغربية لمصادرىة الكتب الشيعيةالايرانية بالبلاد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة مغربية لمصادرىة الكتب الشيعيةالايرانية بالبلاد

    بسم الله الرحمان الرحيم
    حملة مغربية لمصادرة الكتب الشيعية الإيرانية في البلادالفهري أكد أن المغرب لن يسمح بأي أنشطة شيعية داخل أراضيه (الأوروبية-أرشيف)

    أصدرت وزارة الداخلية المغربية تعليمات بتنظيم حملات مراقبة على مختلف المكتبات العامة ومصادرة الكتب التي لها علاقة بالفكر الشيعي أو بإيران وحزب الله اللبناني، وذلك بعد يوم من اتهام وزير الخارجية المغربي إيران بأنها تختبئ وراء منظمات ثقافية وغير حكومية في محاولتها زرع العقيدة الشيعية في البلاد.

    وكشفت صحيفة الجريدة الأولى المغربية في عددها الصادر اليوم الاثنين أنه تم تشكيل لجان على صعيد الولايات والأقاليم لمحاربة جميع مصادر التغلغل الشيعي في المغرب والقيام بحملات مراقبة ومتابعة كل ما هو مرتبط بإيران، على حد قولها.

    كما أشارت إلى أنه ستتم زيارة كبريات المكتبات في مختلف المدن المغربية بقصد التفتيش والوقوف على حضور الكتاب الشيعي في الساحة الثقافية المغربية.

    وتأتي هذه الإجراءات –حسب الصحيفة- على خلفية التوتر الذي تفجر مؤخراً بين المغرب وإيران وأدى إلى قطع العلاقات الدبلوماسية بينهما احتجاجا على ما قالت المغرب إنها "تصريحات غير مقبولة" ضدها أثناء الأزمة السياسية التي نشبت بين البحرين وإيران الشهر الماضي.

    واتهمت ضمن بيان كانت أصدرته بهذا الخصوص البعثة الدبلوماسية الإيرانية في العاصمة المغربية الرباط بأنها "تستهدف الإساءة إلى المقومات الدينية الجوهرية للمملكة والمس بالهوية الراسخة للشعب المغربي ووحدة عقيدته ومذهبه السني المالكي"، في إشارة إلى اتهامات إعلامية سابقة للبعثة بالتورط في دعم التشيع بالمغرب.

    وفي إطار متصل انتقد وزير الخارجية المغربي الطيب الفهري أمس الأحد ما وصفه بـ"النشاط" الشيعي الإيراني في المغرب، وقال في تصريح للوكالة الفرنسية إن هذا النشاط أذكته بشكل ملحوظ البعثة الدبلوماسية الإيرانية في الرباط.

    وأضاف أن إيران فشلت في توفير إيضاحات عن تصرفات البعثة قبل وبعد قرار قطع العلاقات في السادس من مارس/آذار الجاري.

    وكشف الوزير أن أتباع المذهب الشيعي في المغرب يعدون بالمئات، وأكد أن المغرب "لن يسمح بأي أنشطة من هذا القبيل، سواء بأوامر مباشرة أو غير مباشرة، أو من خلال ما يسمى المنظمات غير الحكومية".
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

    ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

    [SIZE=7[/SIZE]

  • #2
    المغرب بلد سني منذ القدم وسيظل على نهجه بادن الله تعالى اما الشيعية الصفوية فلا مكان لهم في المغرب اما الدي يحاول تشيع المغرب فهو واهم ....

    تعليق


    • #3
      العقبى إن شاء الله لقطع العلاقة مع إسرائيل ...يا رب
      ونتمنى أيضا الحد من أعمال الزوايا وأنشطتها البدعية المكثفة في جميع أصقاع البلاد
      مشكورة أختي نبع الإيمان
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










      تعليق


      • #4
        لما قريت الخبر بإحدى الجرائد أول ما بدر لذهني هو
        اعلاش كيحاربو اليوم التشييع واعلاش ما حاربوش التصوف ها احمادشة هاالبودشيشية هادرقاوة وزيد وزيد رغم أن حتى هدو طوائف لهم معتقداتهم الخاطئة كما يعلم العقلاء
        لا يسعني إلا أن أقول الله يهدي ماخلق ويبعد عنا الشر منين ما جا

















        ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

        من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
        مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
        مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

        جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
        في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
        ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
        الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











        شكرا غاليتي أمنار


        حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


        ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







        تعليق


        • #5
          وكذلك علاش ما حاربوش التنصير السائد بكثرة في البلاد وكذا زواج المثليين وكذلك ........ واللائحة طويلة، فالمد الشيعي فيه الدواء ما داموا يوحدون الله .
          sigpic

          تعليق


          • #6
            فالمد الشيعي فيه الدواء ما داموا يوحدون الله .

            باش فيه الدوا ؟؟ المعتقدات الفاسدة والأفكار الضالة بعضها من بعض ولايوجد فيها الأخف ضررا ...



            تعليق


            • #7
              الفرق بين المذهب الشيعي والهبال ديال الزوايا وديك البدع المنتشرة .عنا..هو ان بدع الشيعية-من وجهة نظرنا كسنة- ا تدخل في صميم العقيدة دات طابع الشرعي بخلاف البدع المنتشرة لي عنا والتي لا تحظى باي طابع شرعي من طرف المذهب وتعتبر بدع وكل بدعة ضلالة وان كانت تحضى بدعم رسمي او امريكي او حتى شينوي ..كتبقى عندالمذهب السني بدع اما ديك التخرميز عند الاخوة الشيعة فهو يدخل في صميم المذهب متلا ديك الندب ديال عاشرواء وديك الحج للنجف مقبول وواجب والحال ان الحديث الشريف تايقولك لا تشد الرحال الا ل3 مكة المكرمة .المدينة المنورة -وبيت المقدس يعني لا نجف اشرف ولا اي قبر اخر والمصيبة انه ملايين تاتحج لقبر علي رضي الله عنه ..لي خاصنا نفهمو انهم من الافضل للامة الاسلامية انه السنة يبقاو في بلاصتهم والشيعة كذالك يعني لو تشيعو مناطق في دولة اساسا هي داخلة في مذهب مغاير غادي يوقعوا مشاكل كثير وصدامات مذهبية طائفية تهدد الامن وعلى قول الشيخ القرضاوي الشيعة مسلمين لكنهم اهل ابتداع يعني ماشي كفار
              انا صراحة سبق وتجرات ودخلت مواقع شيعية كاين شي ناس عندهم فشكل والله وحاد خيتي عراقية والله ما خلات لامنا عائشة في السبان وكثر تاتقول انا احسن من امهم ههههه ضحكاتني والله وتياقولو انها هي قتلات الرسول عليه الصلاة والسلام يعني هم عندهم شي افكار مؤسسة ومسجلة عندهم مزيان.... اعتقد المذهب الشيعي اصلا فيه طوائف كثيرة وكل طائفة فشكل بحال دوك الصفويين
              ايوا الله يلطف بينا

              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X