إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القبض على 16 سعودي في المغرب بتهمة الدعارة ومحاكمتهم اليوم الثلاثاء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القبض على 16 سعودي في المغرب بتهمة الدعارة ومحاكمتهم اليوم الثلاثاء

    الدار البيضاء


    نجحت السلطات الأمنية بالدار البيضاء بالمغرب في تفكيك شبكة دولية للدعارة وإيقاف زعمائها وتم القبض خلال هذه العميلة على 54 متهما منهم 16 سعوديا وليبيان .



    وقالت مصادر صحفية مغربية أن تفكيك الشبكة أحيط بسرية تامة وجاء بعد إيقاف اثنين منهم الساعة العاشرة مساء السبت قبل أن يداهم 80 عنصر من مختلف العناصر الأمنية صباح أمس الأحد اقامتين سكنيتين بحي برقون وفيلا بحي البطحاء مما أسفر عن توقيف 16 سعوديا وليبين و22 فتاة و14 مغربيا متهمين بالدعارة وحجز كميات من الخمور والمخدرات ومبالغ مالية وعوازل طبية وملابس نسائية مخصصة للرقص .



    وأضافت المصادر أن رجال الأمن توجهوا في السادسة صباح الأحد الماضي في سرية تامة إلى إقامتين بحي برقون تطلان على الكورنيش واستعانوا برجال المطافئ لاقتحام سبع شقق بعد رفض المتهمين الامتثال إلى أوامر بفتح الأبواب مما أسفر عن إيقاف تسعة سعوديين وليبين و8 مغاربة منهم خمسة بوابين و 15 فتاة يمارسن الدعارة .



    في الوقت نفسه كانت هناك قوة أمنية أخرى تداهم شقة أخرى بالإقامة الثانية وتمكنت بدورها من إيقاف ثلاثة سعوديين وثلاثة مغاربة وفتاتين .



    وبفيلا حي البطحاء تمكنت العناصر الأمنية كذلك من إلقاء القبض على أربعة سعوديين وخمس فتيات مع السائق وتم حجز العديد من زجاجات الخمر .



    وذكرت المصادر ذاتها أنه من المنتظر إحالة المتهمين على النيابة العامة اليوم الثلاثاء ,فيما وجهت إلى زعيمي الشبكة ( م . م ) وطلال تهمة إعداد عمارتين وفيلا لممارسة الدعارة وجلب أشخاص يرغبون في ممارسة البغاء وحمايتهم والوساطة في البغاء والفساد .

    وأوضحت المصادر أن توقيف زعيمي الشبكة كشف تفاصيل دقيقة إذ كان المتهمان حريصين على جلب الزبائن من دول الخليج خاصة السعوديين ويقومان بتنظيم الرحلات من وقت وصولهم لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء حتى الاستقرار بالشقق وجلب العاهرات والخمر .. ووصلت قيمة إيجار الشقة الواحدة في الليلة إلى 2000 درهم بينما وصل سعر زجاجة الخمر إلى 1500 درهم دون حساب الوساطة .





    ووصفت هذه العملية بأنها إحدى أكبر عمليات تفكيك شبكات الدعارة بالمغرب إذ أحيطت بسرية تامة ولم يتم إبلاغ رجال الأمن المشاركين بتفاصيل العملية خوفا من تسرب الأخبار لزعماء الشبكة .






  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله

    تعليق


    • #3
      شكرا اختي شكرية على الموضوع الله يهدي جميع المسلمين

      تعليق


      • #4
        مزيانه ليهم لو كيعملو هكذا ديما ماتكونش السيبة و الدعارة متفشية بهاد الشكل في بلادنا حتى اصبحنا كنتعايرو بيها

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و توجهم بالعفاف وأبعدهم عن جنود إبليس كما بعدت السماء عن الأرظ...دئاب الصحراء الصعاليك المتوثبة الذين يعيشون بأموالهم و بعقول الأخرين إن لم يستحييوا فالله يمهل ولا يهمل ...وسحقا للحمقى عباد المال أنمى حلوا و أ رتحلوا و أينما كانوا. .سحقا لكم أيها الركاع لغير الله الثلاثاء 9 جمادى الثانية 1430

          تعليق


          • #6
            لا حول و لا قوة الا بالله

            تعليق


            • #7
              لاحول ولا قوة إلا بالله أين الإسلام وأين المسلمين يا أناس قبلة الإسلام

              تعليق


              • #8
                لا حول ولا قوة الا بالله

                دابا عاد فاقو ودايرين الحملة

                الله يحمي بلادنا ويهدي ماخلق

                شكرا على الخبر

                تعليق


                • #9
                  لاحول ولا قوة الا بالله

                  تعليق


                  • #10
                    تبارك الله عليهم الله ينصرهم

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X