إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العثور على رضيعة بالسعودية بالصور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العثور على رضيعة بالسعودية بالصور

احد الاشخاص الذين تواجدوا حين العثور على الطفلة
    يروي القصة قائلا""
    قبل أيام على طريق مكة الطايف عثرت دوريات أمن الطرق في طريق السيل على طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها اسبوع بجوار مسجد
    و بمحض الصدفه كنت متواجد في نفس المكان
    والتقطت هذه الصور التي تتقطع القلوب عند رؤيتها. كانت درجة الحرارة 19 درجة والمكان خطير جدا يوجد به (كلاب) أعزكم الله ‏لولا رحمة الله لفقدت حياتها
    فسبحان الله اللطيف

بعد وضعها في سيارة الامن

لاحولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل على الام ديالا اللي رماتها وخلاتها تما ولكن ربي كبير هو اللي حماها

لا حول و لا قوة الا بالله العلي القدير

أختي ما مصدر الخبر فربما يكون زائفا

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
        فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
        فحِمْلانُك الهمومَ جنون
        إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

اختي بنيتة غزالة ما شاء الله تعالى الحمد لله على لطفه وكرمه اللي كتب لهاد البريئة النجاة انا مكنضنش بان امها الي رماتها واش الام اللي تحملاتها تسع شهور في بطنها وتحملات الام المخاض غادي تهون عليها فلدة كبدها تلوحها عرضة للكلاب الضالة اعزكن الله تعالى

لاحول ولاقوة الا بالله
            يا رب يا رحمن يا رحيم إحفضلي صغيرتى لينا من كل سوء

لاحولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل على الام رماتها وخلاتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الحبيبة ام حسين اظن والله اعلم ان الصورة ملفقة للاسباب التالية :

*** الصورة الثانية تظهر بان كم القميص الايمن قد نزع منها بكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرة الحركة ولو امعنت جيدا لوجدتها وضعت بين الحفر ,,,,, اذا كيف تحركت ولم تسقط فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

*** ملابسها وازارها نظيفين تمااااااما ولم يعلق بهما شيء من الاتربة رغم انها وضعت على الطريق العام وفي مكان به وحل !!!!!

*** ما الدليل على انها في سيارة الشرطة لا رجل امن يحملها ولا شيء يدل على ملامح سيارة الشرطة كلما يظهر لنا هو فتاة مرفوعة باليد والخلفية عبارة عن ستارة اوشيء من هذا القبيل !!!!!!!!!!!

*** ملامحها والله اعلم لا تدل على انها في الاسبوع الاول ولا حتى الثاني فحسب علمي ان حديثي الولادة هنا يكون وزنهم عادي او قلييييييل ( كليييييولين ) ماشاء الله !!!!!!!!!

لا اجد ما اقوله الا حسبي الله ونعم الوكيل ليس على هاته الرضيعة بل على من يتخذونها مصدرا لنشر الاشاعة والتشويه بسمعة الاخرين
                [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

الخبر في ذاته لا يوحي بالغرابة فكم من طفل وجد امام القمامة اعزكم الله لكن ما يلفت الانتباه الشخص الذي التقط الصور فكيف يمكنه ان ياخد الصور و لا يقوم بانقاذ حياة الطفلة اولا

المشاركة الأصلية بواسطة الـمـهــــــــا جـــــرة مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الحبيبة ام حسين اظن والله اعلم ان الصورة ملفقة للاسباب التالية :

*** الصورة الثانية تظهر بان كم القميص الايمن قد نزع منها بكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرة الحركة
                    اختي العزيزة المهاجرة كثرة الحركة شيء عادي اذا كانت الطفلة تبكي او شيء من هذاالقبيل فمن البديهي ان تحرك كثيرا
                    ولو امعنت جيدا لوجدتها وضعت بين الحفر ,,,,, اذا كيف تحركت ولم تسقط فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
                    ولو تمعنت بشكل دقيق لوجدت انها بقع اوساخ ونفايات وليست حفر كما ان الطفل في هذا العمر لا يستطيع الحراك

*** ملابسها وازارها نظيفين تمااااااما ولم يعلق بهما شيء من الاتربة رغم انها وضعت على الطريق العام وفي مكان به وحل !!!!!
                    اما عن نظافة ملابسها فلو لاحظت اختي بالصور الاولى كانت بحفاظة وايزار متسخ ولم تكن ترتدي شيئا وبعدها تم مسحها وتلبيسها كما هو واضح في الصور

*** ما الدليل على انها في سيارة الشرطة لا رجل امن يحملها ولا شيء يدل على ملامح سيارة الشرطة كلما يظهر لنا هو فتاة مرفوعة باليد والخلفية عبارة عن ستارة اوشيء من هذا القبيل !!!!!!!!!!!
                    اما عن هذا الموضوع فانا لا اعلم صدقا ولكن قبل فترة وجيزة كان برنامج في قناة السعودية عن نفس الموضوع حيث وجدت رضيعة امام مكان وضع النفايات وكان شكل الطفل اسيويا

*** ملامحها والله اعلم لا تدل على انها في الاسبوع الاول ولا حتى الثاني فحسب علمي ان حديثي الولادة هنا يكون وزنهم عادي او قلييييييل ( كليييييولين ) ماشاء الله !!!!!!!!!

لا اجد ما اقوله الا حسبي الله ونعم الوكيل ليس على هاته الرضيعة بل على من يتخذونها مصدرا لنشر الاشاعة والتشويه بسمعة الاخرين
                    وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد تسول له نفسه إيذاء الاخرين سواء من قريب او من بعيد واشكرك على مرورك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X