إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضيحة برنامج أحمر بالخط العريض

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فضيحة برنامج أحمر بالخط العريض

هل صحيح ماكتب على برنامج أحمر بالخط العريض الدي يعرض في LBC
    تفجائت كتيراً عندما سمعت أن لبرنامج كل مايعرض فيه ليس صحيحاً وأنا من متابعي لبرنامج الدي يعرض كل يوم أربعاء على ساعة 06h30
    قيل أن كل ضيوف مزورين يتقاضون مبالغ باهظة من مالك مكتبي .. لكي تنجح حلقته .. !!
    هل هدا صحيحا ،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،؟؟؟.
    بالفعل برنامج أحمر .. بالخط العريض نال نجاحاً كبيرا عند الجمهور العربي وخاصة ان مالك متمكن من تأدية دوره التمثيلي بشكل جيد وخاصة عندما يدور داخل المسرح من شخص الى آخر ويحدق لمدة دقية تقريباً في عيون الضيف لكي يؤثر فيه ويخلق منه حالة حزن قد يتأثر بها المشاهد والحضور لا يمكننا ان ننكر ان القضاية المطروحة من خلال هذا البرنامج مهمة جدا رغم ان الاكثر منها يتكرر من برنامج الى الاخر لكن لكل مقدم طريقته في تادية الاداور وتوصيل الرسالة الى المشاهد بطريقة مؤثرة لا يهم ان كانت ايجابية او سلبية لكن الطريف في الموضوع والمؤسف في الوقت نفسه اذ علمنا ان مالك مكتبي ومن حوليه اي مساعدينه في الاعداد يشاركونه في تزوير الحقائق مقابل مبلع باهظ قد يجبرهم على ان يكونوا ضيوف مزورين داخل المسرح للمشاركة في حلقة من المؤكد منها انها ستنجح على الاقل 90% لو عدنا قليلا الى الوراء ونتذكر سوياً حلقة ( الانتحار) بالفعل كانت حلقة مهمة لكن بالوقت نفسه كنا ندور معهم حول نقطة مفرغة لم نتوصل الى اي شيء قد يمنع اي شخص يفكر بالانتحار ان يقدم عليه لان الانسان الذي وصل الى مرحلة اليأس والفراغ اما العاطفي او غير ذلك طبعاً لا شيء يجبره على ان يتذكر حلقة مالك لكي يعود عن قراره لكي ينتحر لا سيما ان هذه القضاية قد تفيد احيانا او على الاقل تكون مسرحية يمثلها بعض الاشخاص للوصول الى هدف مهم وهو نجاح البرنامج او الحلقة على الاقل لذا ما اريد ان اقوله هناك فتاة بالفعل اقدمت على الانتحار وحاولت المشاركة في الحلقة لكن والدها منعها من ذلك فاستبدلت بصديقتها مقابل مبلغ من المال لكي تمثل دور الفتاة الاساسية التي حاولت الانتاحر يا ترى هل المشاهد صدق هذه الفتاة وهل كانت بالفعل جريئة لهذه الدرجة لكي تقوم بدور المقدمة على الانتحار ؟!!

اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
    واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
    اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
    اللهم آمين.

مشكورة اختي على الخبر

اوا الله اعلم على العموم شكرا وخا انا عمرني متفرجت فيه
      [fot1]
      [blur]
      احبتي بعطفهم وحبهم لي اغلى من كنوز الارض فيارب ادمهم لي ولا تحرمني صحبتهم بالاخرة
      [/blur]
      [/fot1]

واخا انا عمرني ما تفرجت فيه ولكني قرات ان شخصا من السعودية متابع الان قضائيا كان قد شارك في البرنامج ويمكن ان يحكم بالاعدام بتهمة الجهر بالمعصية وهو الان نادم جدا وقد اعلن ثوبته

صراحة والله ماعرفت وش هادشي مجرد شي صحافي بغى اشوه لبرنامج ولا هادشي صحيح العلم لله
          اللهم آمين.

الله اعلم كل شيء اختي في هاد الزمان مشكوك في مدى مصداقيته
            وشكرا على الخبر
            sigpic[

لاظن اختى انا كل الحضور مزورين لانو اما من متتبعة البرنامج وشاهدت حلقة واحد الراقصة مغربية تحولت من رجل لامراة وقد اعترفت واحتا واحد ما يقدر يشوه راسو اختى داك برنامج واقعي ربما بعض الصحف باغين يشوهو البرنامج بعد النجاح الكبير

لا اظن دلك اختي لانني تفرجت فحلقة تغيير الجنس و كانت من بين الحضور راقصة مغربية مشهورة كانت راجل و حولت نفسها والكل تيعرف قصتها
                و حلقة ثانية كانت تتكلم على الاغتصاب و حضرت فيها رئيسة جمعية ماتقيسش ولدي و حكات ليهم على قصة اغتصاب ولدها اللي كان الدافع باش خلقت هاد الجمعية والكل تيعرف قصتها
                المهم هو ان كل نجاح تيكون متبوع باشاعات هدا والله اعلم لانني شهدت غير بما شافت عيني اما الضيوف الاخرين فالعلم لله
                ورشة الجلابة بالكروشي

عندكم الحق حتى أنا مكندنش دكشي كلو كدوب حيت حتى أنا تفرجت فهديك لحلقة ديال مغربية لتغتصب لها ولدها وهي رئيسة جمعية متقيش ولدي أنا بكيت معها مسكينة. شكراً لكم على تفاعل أنا من متابعة لبرنامج أمكيفوتنش إلا إلى كنت مشغولة أو لاربعاء لفات كانت حلقة ديال ناس لتكتب لهم عمر جديد من بعد ماكان لا أمل للعيش كانت زوينة
                  اللهم آمين.

الله اعلم
                    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X