إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعثماني يدعو إلى اعتقال ليفني حال قدومها المغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعثماني يدعو إلى اعتقال ليفني حال قدومها المغرب




    طالب سعد الدين العثماني، النائب البرلماني ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب العدالة والتنمية، باعتقال تسيبي ليفني أو أي مسؤول صهيوني يطأ أرض المغرب، ودعا العثماني الحكومة المغربية، أول أمس السبت، خلال جلسة للجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية بمجلس النواب، بحضور وزير الخارجية الطيب الفاسي الفهري، إلى اعتقال ليفني إن هي قدمت إلى المغرب، انسجاما مع مواقفه المبدئية إزاء القضية الفلسطينية.
    ونقلت يومية "التجديد" عن العثماني قوله خلال اللقاء: "'نحن نرفض زيارة ليفني أو أي مسؤول أو ممثل للكيان الصهيوني لبلادنا".
    وأبرز العثماني أن الحكومة مطالبة بذلك، "خصوصا بعد مصادقة الجمعية العامة للأمم المتحدة على تقرير غولدستون الذي يدين الكيان الصهيوني ويتهم مسؤوليه بارتكاب جرائم حرب في غزة، وبعد أن أصبحوا مطالبين للمحاكمة في دول أوربية وفي غيرها".
    وأضاف العثماني قائلا: "الأصل أن لا تقدم لها(ليفني) تأشيرة دخول إلى بلادنا، وإذا قدمت فنطالب باعتقالها فورا".
    ويتوقع أن تدخل تسيبي ليفني، وزيرة خارجية الكيان الصهيوني سابقا وزعيمة حزب كاديما المعارض حاليا، المغرب عبر طنجة الأسبوع المقبل، للمشاركة في ''منتدى الحوار جنوب جنوب وشمال جنوب'' الذي ينظمه معهد أماديوس الذي يرأسه ابراهيم الفاسي الفهري (23 سنة)، وهو الابن البكر لوزير الخارجية المغربي الطيب الفاسي الفهري. وتستعد أحزاب سياسية وجمعيات مدنية لتنظيم احتجاجات ضد زيارة ليفني لطنجة.
    وأعلن حزب العدالة والتنمية بالمدينة عن رفضه الشديد ''لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني'' واعتبر، في بيان له نقلت أهم مضامينه يومية ''التجديد'' ، أن ''استضافة رموزه(الكيان الصهيوني) الغاصبين بأرض المغرب خيانة لنضال الشعب الفلسطيني من أجل التحرير واسترجاع الحقوق''.
    ودعا الحزب على إثر ذلك، ''كافة المناضلين الشرفاء والغيورين بطنجة إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية ليوم الخميس 19 نونبر على الساعة السادسة مساء أمام موفنبيك للتنديد بالحضور الصهيوني''. كما دعا ''الهيئات الحقوقية لتحريك المتابعة القضائية في حق مجرمي الحرب الصهاينة أمام العدالة
    اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا

  • #2
    اححححححححححح اسي العتماني
    وشكون اللي غادي يعتقلها
    حنا يا كون يخلوني نشتف شعرها
    ولكن هيهات اسي الدكتور النفساني
    غادي تحيط بها كلاب الحراسة ديالنا قبل ديالهم



    تعليق


    • #3
      في الحقيقة لا فض فوك ايها الشهم على الاقل حاولت تغير المنكر ولو بانفعالك ..لكن للاسف لا حباة لمن تنادي.....

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X