إصابة رئيس تونس بإنفلونزا الخنازير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إصابة رئيس تونس بإنفلونزا الخنازير

الجزيرة 26-11-2009

إصابة رئيس تونس بإنفلونزا الخنازير
    السلطات التونسية قالت إن بن علي أصيب بوعكة صحية (الفرنسية-أرشيف)

نقلت صحيفتا "الباييس" و"إي.بي.ثي" الإسبانيتان عن دبلوماسيين أوروبيين أن الزيارة الرسمية التي كان مقررا أن يقوم بها الملك الإسباني أمس الأربعاء إلى تونس ألغيت بسبب إصابة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي بمرض إنفلونزا الخنازير، وأن الفيروس انتقل إليه عن طريق حفيدته.
    وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت في وقت سابق أن بن علي سيخلد للراحة لمدة خمسة أيام لإصابته بوعكة صحية.

يذكر أن تونس أعلنت رسميا إلغاء أداء الحج للموسم الحالي لتفادي مخاطر انتشار بإنفلونزا الخنازير، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.
    ويقود بن علي تونس منذ العام 1987 بعد أن نحى من الحكم الرئيس السابق لحبيب بورقيبة على خلفية مرضه واستفحال شيخوخته.

وفاز بن علي (73 عاما) في الانتخابات الرئاسية الأخيرة يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بولاية خامسة وأخيرة من خمس سنوات تنتهي سنة 2014.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يشفيه و يشفي جميع المسلمين

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

إنا لله وإنا إليه راجعون

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
      أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

الله يشفيه و يشفي جميع المسلمين
        اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

عادي

مشكورات اخواتي على المرور العطر

اختي لؤلؤة امكونة عندما نقلت الموضوع من الجزيرة لم اشر باي تعليق يفيد ان الامر مثير او فوق العادة فقط لان هذا المرض هو حديث الجميع الان فكل خبر عنه تجدين الجميع مهتم به بدليل وجود موضوع مثبت عن آخر تطورات المرض و اللواتي دخلن و قرأن الموضوع اكثر من 187 متصفحة

على العموم شكرا على الرد العادي اختي

السلام عليكم
              تقصد لؤلؤة مكونة ان ما نسمعه الان عن المرض شيء عادي
              والله اسال ان يباعد بيننا وبين الامراض وان يحمينا ويحمي جميع المسلمين وربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
              ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
              امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                تقصد لؤلؤة مكونة ان ما نسمعه الان عن المرض شيء عادي
                والله اسال ان يباعد بيننا وبين الامراض وان يحمينا ويحمي جميع المسلمين وربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                آآآآمين

شكرا لمرورك مشرفتنا الغالية ام الصالحين على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

السلام عليكم كنت قريت الخبر في الجزيرة وقريت تعليقات القراء كانت كلها شماتة فيه لانه منع التونسيين من الحج خوفا عليهم من المرض فاصابه المرض ... والله اعلم واش الخبر صحيح ولا مجرد دعاية .
                  قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
                  فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

المشاركة الأصلية بواسطة safir-bleu مشاهدة المشاركة
                    مشكورات اخواتي على المرور العطر

اختي لؤلؤة امكونة عندما نقلت الموضوع من الجزيرة لم اشر باي تعليق يفيد ان الامر مثير او فوق العادة فقط لان هذا المرض هو حديث الجميع الان فكل خبر عنه تجدين الجميع مهتم به بدليل وجود موضوع مثبت عن آخر تطورات المرض و اللواتي دخلن و قرأن الموضوع اكثر من 187 متصفحة

على العموم شكرا على الرد العادي اختي
                    هههههههههههههه اختي صافير بلو ياك ما تقلقتي اسمحي لي
                    انا لم اقصد اي شئ اخر انا قصدت ان ان يصاب رئيس بهادا المرض امر عادي كإصابة واحد الوزير عندنا واميرة اسبانبا انا لم اقلل من شأن موضوعك ابدا اختي شكرا على الموضوع مرة اخرى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X