مساعدة من فضلكن اخوتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من فضلكن اخوتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الله يجازكم بالخير لي عندها خبرة في الصباغة على التوب تقولي في كاين المشكل في هاد الرشمة ؟؟؟؟
    راني بغيت ندير طابلو وخديديات لبيت ولدي ولكن ما طلعتش ليا الصباغة في هاد التوب حيت أول مرة نخدم عليه ( ستان ) والصباغة لي خدمت بيها هي fabric هاد الماركة فيتا خدمت بيها ناب وجات زوينة ولكن هاد المرة ما عرفتش المشكل فين ؟؟؟؟؟؟؟

راني مزال ما كملت غير شفت هاد الحالة وأنا نجمع يدي هههههه

الله يعاونك اختي
    للاسف ما زال ما درت للرسم على التوب باقا واحلة مع الزجاج
    ان شاء الله الاخوات يشرحو ليك ويصححو الا كان عندك شي خطا
    بالتوفيق

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ممكن أختي تسولي صاحبة هاد الموضوع
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...t=86535&page=4
      تمنيت نقدر نساعدك ولكن معنديش فكرة

شكراً أحبيبة لهلا يخطيك نتمنى شي أخت عندها خبرة تساعدني

اش نقول ليك انا مشي بزاف باش تعلمت الصباغة معنديش خبرة كثيرة لكن على مابان ليا
          شوفي يمكن ليك تعاودي صباغته باللون الابيض حتى تخفي كل العيوب ثم تعيدين الرسم فوقها باللون الي بغيتي اولا باش يطلع ليك اللون هو و باش تغطي الاخطاء لي درتي
          لان كل ثوب كيف كي جي فيه الصباغة
          ثانيا يمكن تستعملي الصباغة المنفوخة فيه كتجي غزالة و منظر ديريها فوق هداك الرسم طبعا حسب الشكل و عندما تنشف صبغيها باللون لي بغيتي ومني كي تصلح طبعا من الخلف حتى لو كان العيوب تختفي يمكني ان تضيفي لمسات اخيرة بعد ان تصلحيها باش توضاح ليك
          وشكرا اتمنى ان اكون وفقت و لازم تعرفي ان معرفتي بالصباغة على قد الحال
          وشكرا

شكراً أختي الياسمين على المساعدة لهلا يخطيك
            المشكل بان لي في الصباغة حيت أنا منين جيت نشري الصباغة ما نتبهتش أنها ماط لاني مولفة نخدم بلميطليزي تتجي زوينة ما فيهاش دوك الخطوط ديل الشيتا .
            حتى أنا دكشي لي بان لي غدي نعودها بالبيض ونشوف شو غدي يعطي ههههه

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
              سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

تبارك الله عليك هو ما بانش الصباغة ان كانت ماط او لا هو حتى انا طرات ليا شريت الابيض و كان ماط وكنقول اش هاد الابيض لي داير بحال الجير عاد عرفت انه ماط في الحقيقة مكنخدمش به اللوان الماط كتجي كي الجير

دبى المشكل أني في الغربة وشريط الصباغة من المغرب دبى ما عندي كيف ندير نبدلها ههههه عودة عليها عملت 4 ديك لكوش وهكاك بقات كيف قلتي ألجير ههههه إو ما عندي ما ندير غدي نشوف كيفاش نكموفلي ديكشي ونعلقها غير بيت ولدي ماشي مشكل ههههه

ana ngoulik akhti chno diri diri la baz li ltahet blbyed w mli diri lsfar ktri sbarahwli mtjrich bzaf diri ghir khtiuta bach yjik bhal rich 9bli 3liya
                    salam oumadam1 ana ikram li kounet sawebet had rachema 39lti 3liya

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X