إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة لتعليم الرسم على التوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ورشة لتعليم الرسم على التوب

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته عندي طلب ادا كان ممكن،ورشة لتعليم الرسم على التوب وشكراً جزيلاً

wllah makrahna chi 7ad yji wirina kifach

bayen hta chi had ma daha fina
      ou alors kolchi taye3raf alrasem 3la taweb
      bkit rhir ana weyak assinaz hhhhhhh
      kafernaha
      hhhhhh

salam o 3alaykem akhawati ana 3ziz 3liya rasm 3la tawb hnaya kina wahd jam3iyatat3alam rasm 3ala tawb fabor ana alah tant3alam had jam3iya kayna f in chek f madrasa bab manso

salam.o kayna wahed el bant kat3alam rasm 3la tawb dak chi 3andha zwin o kayna fi casa fi el hay el mohamadi ila briti narsal lik ra9m diyalha*
          sigpic

wé je veux bien
            meci beaucoup

makrahnach

فكرة ممتازة
                بالتوفيق أخواتي

أضم صوتي لصوتكن

السلام عليكن نتمنى دلك.
                    فاطمة22

salam. ila brito tat3almo 3andha narsal likom ra9m diyalha
                      sigpic

السلام.أختي سكينة رسلت ليك الرقم في رسالة خاصة.أما باقي الأخوات عليهن تعديل الملف الشخصي ديالهم حيت مختارين عدم تلقي الرسائل الخاصة
                        sigpic

salam o 3alaykem akhawati ana 3ziz 3liya rasm 3la tawb hnaya kina wahd jam3iyatat3alam rasm 3ala tawb fabor ana alah tant3alam had jam3iya kayna f in chek f madrasa bab manso

السلام عليكم اختي انا جد مهتمة بالرسم علي الثوب الل كان ممكن تعطيني النعت المدقق ديال هاد الجمعية لي كتعلم او فين جات هاد المدرسة لي كتعلم فيها و شكرا
                          انتظر ردك اختي
                          أكتبوا أحسن ما تسمعون وإحفظوا أحسن ما تكتبون وتحدثوا بأحسن ما تسمعون

المشاركة الأصلية بواسطة ام اسراء و سعد مشاهدة المشاركة
                            السلام عيكم ورحمة الله وبركاته عندي طلب ادا كان ممكن،ورشة لتعليم الرسم على التوب وشكراً جزيلاً
                            السلام عليكن اخواتي نتمنى تكونو بالف خير..اختي ام اسراء و سعد اذا قبلت علي انا كنت ناوية نعمل ورشة لتعليم الصباغة على الثوب غي اذا جات على خاطرك و خاطر الاخوات تصبرو علي حتى يدوز 21و22 حيت عندي واحد الامتحان و من بعد انا معاكم حتى ترجعو رسامات ماهرات و غنطبق معاكم الطريقة اللي علماتهاني واحد الاخت الله يجازيها عني و عن جميع الاخوات اللي علمتهم خير الجزاء يعني نمشيو قة دقة هه هه..اما اذا كنت باغية تدخلي للمدرسة فنتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة ليدي فاطوم مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكن اخواتي نتمنى تكونو بالف خير..اختي ام اسراء و سعد اذا قبلت علي انا كنت ناوية نعمل ورشة لتعليم الصباغة على الثوب غي اذا جات على خاطرك و خاطر الاخوات تصبرو علي حتى يدوز 21و22 حيت عندي واحد الامتحان و من بعد انا معاكم حتى ترجعو رسامات ماهرات و غنطبق معاكم الطريقة اللي علماتهاني واحد الاخت الله يجازيها عني و عن جميع الاخوات اللي علمتهم خير الجزاء يعني نمشيو قة دقة هه هه..اما اذا كنت باغية تدخلي للمدرسة فنتمنى لك التوفيق
                              الله ايجازيك بالخير اشحال هادي وانا كنتسنا في شي اخت اتعلمنا
                              انا غادي انكون تلميدة اديالك ايلا اقبلتي اعليا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X