بغيت نديكوري بيت ولدي ساعدونييي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نديكوري بيت ولدي ساعدونييي

[center]سلام عليكم الانيقات الفنات انا بغيت نزين بيت ولدي راسييي حادكة ههه وبغيتكم تعطوني افكاركم بغيت نحيد الفوضى ومنها نشغل راسي مثلا نزوق لعلبة لي فيها الالعاب او فين يحط الملونات عندو بزااف او فين يحط اوراق لي كيرسم او....لمهم لي عندها شي فكرة تكتبها او تحط تصاور من بيت ولدها تساعدني ومنها نتسلاو ويستافدو الانيقات لوخرين الله يجازيكم بالف خير[/center]
    [CENTER]

السلام عليكم بغيت نحييك على الفكرة الجميلة واخا ما عندي باش نفيدك هههههههه
    sigpic[SIGPIC][

موضوع رائع الله يعطيك الصحة وفكرة مميزة بحال الالعاب أو الاوراق الرسم تقدري تشدي الوربات الخشب اللي تيبقاو على الديسير ماشي الخضر وتغلفيهم أما بتوب ولصقة أما بالورق الملون وديري هم تحت السريرابنك وقتما بغا يلعب يلقاهم واجدين وتغلفي المكتب و الكرسي اللي تيجلس عليه بنفس الطريقة وتعملي مسطرات رفوف زعما على الحائط وديري فيه الالعاب بحال نونوسات ورف أخر ديري في ه كتب وحاولي تبهجي البيت بألوان فاتحة مديريش ليه الازرق صافي مثلا الثوب اللي تغلفي فيه يكونو فيه نونوسات وفاتحين والكمالة من عندك والله يعاونك تنتمنى الاخوات يستاجبو ليك لموضوعك

المشاركة الأصلية بواسطة خميسة78 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم بغيت نحييك على الفكرة الجميلة واخا ما عندي باش نفيدك هههههههه
        شكرا اختي على اهتمامك
        [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة كلمة الخير مشاهدة المشاركة
          موضوع رائع الله يعطيك الصحة وفكرة مميزة بحال الالعاب أو الاوراق الرسم تقدري تشدي الوربات الخشب اللي تيبقاو على الديسير ماشي الخضر وتغلفيهم أما بتوب ولصقة أما بالورق الملون وديري هم تحت السريرابنك وقتما بغا يلعب يلقاهم واجدين وتغلفي المكتب و الكرسي اللي تيجلس عليه بنفس الطريقة وتعملي مسطرات رفوف زعما على الحائط وديري فيه الالعاب بحال نونوسات ورف أخر ديري في ه كتب وحاولي تبهجي البيت بألوان فاتحة مديريش ليه الازرق صافي مثلا الثوب اللي تغلفي فيه يكونو فيه نونوسات وفاتحين والكمالة من عندك والله يعاونك تنتمنى الاخوات يستاجبو ليك لموضوعك
          شكرا بزاف اختي هادي كلها افكار زوينة واش ناخد كرتونة ولا كوربة ونغلفها
          [CENTER]

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%CA&highlight=
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            شوفي هاد الرابط أختي سيبت
            لولدي كرطونة زوقتها بنونوسات يمكن ليك تشري أشكال أخرى
            بألوان مختلفة وحتى ليزور ديال الناموسية والخامية كلشي ديريه بألوان
            فاتحة وفيها رسوم حيوانات ورسوم متحركة ............

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

أختي كاينين كوربات صغار الخشب ماشي كارطون تيصبرو أكثر من الكارتون موجودين عند مول الديسير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X