إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة لتعليم الصباغة على الثوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ورشة لتعليم الصباغة على الثوب

ثبت بواسطة كلمة الخير
    22/10/2010

السلام عليكن اخواتي كيف وعدتكم هاني وفيت بوعدي بغيت نتشارك انا وياكم معلوماتي بالصباغة على الثوب.. اذا قبلتو طبعا ..لانها لازمها الممارسة و التطبيق لاتقان القواعد وانا مستعدة نمشي معاكم دقة دقة و نعلمكم بالتفصيل كل اللي تنعرف..اول حاجة هي اللوازم الضرورية وهي الصباغة في مجموعة من الالوان الضرورية بالنسبة لاوراق الاشجارو هي=الاخضر55-البرتقالي63-البني مفتوح47-البني مغلوق53الاصفر اذا لقيتو واحد اللون مجهد على النمرة اللي غنعطيكم احسن وهي 17----بالنسبة لاوراق الازهار انتم و اللون اللي تتفضلو انا عندي الاحمر45-الاحمر آجوري15-الغوز64--و طبعا سيد الالوان اللي غنستعملوه دائما الابيض10---هذه هي العدة الخاصة بالالوان

هنا كيف تتشوفو بانسو رقيق نمرة000 تيكون رقيق بزاف ماركةimage او pébéo تيصلاحو لfinition و العروش ديال اوراق الاشجار... و بانسوغليط تتمون فيه نمرة من 8او9 تناخذه من عند الدوغري ب2دراهم نستعملوه في الصباغة تنقطعوه شوية دب نوريكم ان شاء الله و اطراف الثوب ضروري نتعلمو في الاول في la toile اذا بقيت عاقلة كنت خذيته ب30درهم للمتر تيساعد في العمل

هدو هما الطروفة اللي كنت تعلمت فيهم طريقة حمل البانسو و تداخل الالوان و حاجات اخرى زوينة مشاو لي..حطيتهم لكم على سبيل الاستئناس

و هذا هنا سروال جلابتي آخر ماصايبت حاولت نقرب لكم باش تشوفو مزيان شكل الوردة و كيفاش نتبعو اتجاهات اوراق الازهار و كذلك نفس الشيء بالنسبة لاوراق الاشجار تندخلو فيهم حتى 4 ديال الالوان باش تيجيو قراب للحقيقة...و اللي تنطلب منكم اذا بغيتو تتعلمو تبداو تلاحظو المفارش الطابلويات الازار اللي عندكم فيهم ازهار غتشوفو عن قرب طريقة الصباغة تيكون قلب الزهرة مغلوق و جوانب الزهرة مفتوح على حسب تعرضه اكثر لضوء الشمس

انا بديت معاكم باقي الدور عليكم..اذا كانو اخوات راغبين في التعلم يوجدو الادوات و اذا مشفتش تفاعل غنعتبرو الورشة لاغية..تحياتي لكن اخواتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            مشكووووووووورة اختي على هاته البادرة الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك اااااامييين
            ان شاء الله غادي يكون تفاعل جيد من طرف الاخوات لانهم حادكات اولا و ثانيا لان كولشي دابا تيميل لانه يخدم الملابس ديالو بيديه و على ذوقو
            لهذا ف متقلقيش و ما تسديش لينا المؤسسة plllllllz
            اثابك الله اختي و وفقك و نفع بك
            شكراً لك أختي الكريمة عطاء الله على الفكرة الرااائعة
            اللهم ادم علينا نعم الامن و الامان

sigpic

انا معك العدة موجودة فانا انتظر بداية الورشة بفارغ الصبر فجزاك الله خيرا
              sigpic

اختي حتى انا وجدت العدة و في الانتظار.جازاك الله خيرا.

salam ana kata3jabni bazaf sbagha katji ghzala ,tbarkalah lwarda zwina matalghich lwarcha 3afak wakha ma3andich ladawat haliyan ana mtab3a m3ak o ghanhawal ntaba9 doros o chokran ghatfidina bazaf

تبارك الله عليك موضوع مميز ويستاهل تثبيت وتقييم الله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X