بحلول العيد لنزين بيتنا بايدينا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بحلول العيد لنزين بيتنا بايدينا

السلام عليكم
    بما ان العيد على الابواب قلت خاصني نصبغ البيت اللي فيه الرطوبة باش نستقبل العيد والضيوف ويكون بيتي منور ومبهج وقررت نصبغو بوحدي بالاعتماد عليا والتوكل على الله
    باش تحيدو الرطوبة من الجناب وعمرها متقشر خاصكم في الاول ديرو السيمة البيضاء كوش رقيقة على البلاصة المقشرة
    [[]
    وهادي النتيجة
    []
    وشريت سطل صغير المات متيبينش العيب في الحيط والبراكة في دار وديكور اللي استفدت منو بزاف
    رولو الصباغة صغير ديال البونج متياكلش الصباغة بزاف ومتيخليهاش تقطر في الارض وغادي تحتاجو لسلم احسن آمن من استعمال الكرسي
    [
    ]]
    وهادي النتيجة النهائية لاتمام الصباغة
    []
    يالله تشجعو الانيقات وتوكلوا على الله وصبغو حتى انتوما غادي تقولو ليا شي انيقات حنا غير في ديورفي الكرا حتى انا بحالكم ولكن تنبغي فين نعيش يكون مبهج وحتى مالين الدار الى اعتانيتو بديورهم غادي يدعيو معاكم دعيوة الخير والعواشر هادي
    واي وحدة دارت تغيير في الدار توريه لينا باش نتحمسو ونستافدو وسمحو ليا الى كان الموضوع ممرتبش حيت الوقت مكاينش مع التجهيزات العيد
    دمتم برعاية الله

انا اختي بغيت نسبغ المطبخ والحمام ولكن ماشي قبل العيد من بعد العيد
    حيت دروك مابقا ليا الوقت ياالله نقدر نخمل الداروانشاء الله نستافد من المعلومات الي عطيتي

واش اختي نقول لمول الصباغة غير المات وعطيه ليا ونستعملو بوحدو
      حيت انا راه ماعمرني صبغت ولا شريت الصباغة

ماشاء الله عليك أختي كلمة الخير
        همة عالية ..أغبطك
        أيام مباركة طيبة عليك وعلى أسرتك
        أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
        ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
        إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

تبارك لله عليك اختي كلمة خير لله يعطيك صحة فلحقيقا كاتبهج دار مين كتسبغ وكتبان نقيا غير هي تامارا وصافي الا سبغتي بوحدك يوا بسحتك وبراحتك
          [CENTER]

الله يبارك فيكم غادي تمشي عند الدروكري وتقولي ليه المات ورخيص ويعطيه ليك دغيا تينشف وشكرا حبيبتي ام بيان على الاطلالة وعواشركم مباركة مسعودة تعيدو وتعاودو

تبارك الله عليك أختي كلمة الخير على هاد المجهود الله يعطيك الصحة
              حتى أنا كنجدد في المطبخ وهادشي صعيييييب عليا هههههه جبنا لو الخدام ومغريبي من الفوق هههه. وهو مسكين كالس بلا خدمة اللهم يشتغل هو بدالي
              المهم الله يعطيك الصحة عمل مميز رغم أنني كنضن أن مكان الموضوع هو البيت والديكور ولكن لابأس
              في أمان الله أختي

بارك الله فيك اختي براءة على الاطلالة البيت والديكور راكي عارفة فيه اللي يكفيه قلت مافيها باس نحط الوضوع في ورشة الاشغال اليدوية لانه شغل من يديا شغل يدوي ومنبقاوش غير في السيراميك فقط راه عطا الله ميدار غير هاد الاشياء ااو لالا وعواشرك مبروكة

تبارك الله عليك اختي

ام زهرة واسيل

تبارك الله عليك أختي كلمة الخير
                    sigpicيَـآ رَب ُ ،’
                    لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X