إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل يدوي بسيط للاطفال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل يدوي بسيط للاطفال

اخواتي العزيزات بغيت نطلب منكوم وحد الطلب الا جات على خطركم انا مربية فواحد الروض و بخيت منكوم تقترحو علي شي افكار و شي اعمال يدوية بسيطة يقدرو يديروها لوليدات الصغار فلمدرسة كنتمنى منكوم نعونوني عععععععععععافكوم و منبخلوش علي الله يخليلكوم وليداتكوم وكل معزيز عليكوم

يمنع وضع روابط لمنتديات أخرى

شكرا لي اختي ماما ليلى عل الرابط لكن للاسف معرفش نختمو كتخرجلي لكتابة بالانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الله يعينك على عملك والابداع فيه لصالح الناشئة
        يمكن ان تدخلي اختي الى موقع ــــــــــ وستجدين ركنا خاصا بالتعليم الاولي ويمكنك ان تتعلمي عدة اشياء يعرضها الاعضاء

يمنع وضع روابط لمنتديات أخرى
        sigpic

شكرا جزيلا اختي انسام على الموقع لهلا يخطيك الحبيبة بالمناسبة بنتك كتشبه بزاف لبنتي سبحان الله الله يخليهالك

الله يسر

بديتي في التعليم الاخت الطيبة الله يسر امورك
              بالنسبة اشغال يدوية ممكن تجيبي اواني الفخار وهما يصبغوها بصباغة مائية او باكيات تيد ارييد كبار وكارطونات وغلفوها بورق الهدايا ويديرو ليها لويدات تولي بحال صاك او النقش بالحناء يعني الاعمال التقليدية .....
              بالنسبة لاستعمال الزمن صايبتيه ولا باقي؟

أختي ، الله ييسر ليك أمورك و يعاونك على تربية البراعم ، دخلي لغوغل و كتبي أعمال يدوية للأطفال و ديري images و غادي تلقاي اللي بغيتي ان شاء الله .

مزال اختي مدرتوششكرا لك اختي على الافكار مازال كنتسناك تعونيني فا ستعمال الزمان الا جات على خاطرك و شكرالك ام خولة الله يخليهالك

Malki akhti wahlasowli ri khtek lmo3lima

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X