إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد لوحاتي بالسيراميك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد لوحاتي بالسيراميك

السلام عليكن أخواتي
    حبيت نوريكم اللوحات لي صاوبت وخا مازال ما درت ليهم الإطار ، نتمنى يعجبوكم وتقولوا رأيكم .

شكرا لك أختي لقد اسعدني مرورك تقبلي تحياتي

تبارك الله عليك اختي
        راءعيين
        الله يعطيك الصحة
        sigpic[

تبارك الله عليك اختي....

اللهم وفقني في اموري يا رب و احفظ لي والدي و اخواني و اخواتي في الله يا ارحم الراحمين و ادخلنا جنتك الواسعة يا رب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            تبارك الله عليك لوحة في غاية الروعة...... غادي تخليني نرجع للسيراميك بعدما خليتو شحال هادي ... حيت انا معكازة...:confused:
            عنداكي تملي من السيراميك....

تبارك الله عليك هادشي غزال و هذا يدل على انك فنانة بمعنى الكلمة عطاك الله الصحة اختي ياريت لو تشرحي لي كيفية عمل الوردة الصفراء و القطاع الدي اشتغلت عليه و قلب الوردة كيف درتي ليه و الخلفية سمحيلي على كثرة الاسئلة لكن راه عجبوني بزاف حتى الالوان غزالين تبارك الله و شكرا انتضر ردك

شكرا لكن اخواتي سعيدة بمروركن العطر تقبلن اجمل تحياتي

أختي koukiz شكرا لك على الاطراء ، والصراحة انا راني مازال كنتعلم ، وراني تعلمت غير من خلال النت ، إن شاء الله نحاول نصور لك ونقول ليك الطريقة راها ساهلة بزاف

تبارك الله عليك اختي

أختي كوكيز سأشرح لك الطريقة ويارب أتوفقك وأتوصل إني نشرح لك بصورة واضحة

أولا كناخذ العجينة باش غادي نخدم ، بالنسبة للون الأصفر ماكانتش عندي الصباغة استعملت الخرقوم باش نحصل على اللون الأصفر ،
                      بالنسبة للطابع لي اشتعملت فهو طابع الورقة لي بهاد الشكل

، غير أنا كنضيقة وكنخليه بهاد الشكل باش يعطيني الشكل ديال الورقة لي راني اخدمت بيها

بالنسبة لك عندك الاختيار ممكن تخدمي بنفس الطابع جميع الأوراق أو ممكن تخدمي بجوج ديال الأحجام تخدمي بهاد الطابع ولي كبر منه ، باش طبقة تجي صغيرة والثانية أكبر منها ،

من بعد مكنقطع العجينة بالمرشم كنطبعها على هاد الجهة ،

وكنضيقها من الأسفل بحال لي موضح في الصورة

كنصاوب عدد لا بأس به من الأوراق طبعا على حسب شحال من وردة بغيت ، وكتخليهم يكرموا مزيان ، هذا بالنسبة للأوراق .

بالنسبة للقلب ناخد كرة من العجين يكون السمك ديالها ماشي غليظ تقريبا شي نصف سنتيم وكندهن الوجه ديالها بالكولا والسميدة من بعد محمرتها في شي مقلاة ، هادي الصورة ديالها

وفي الوسط استعملت هاد الشكل من بعد ما كينشف بطبيعة الحال ، كنصاوبه هو الأول ، عاد كنصاوب القلب

من بعد مكتنشف الأوراق هي والقلب ، كناخد كرة من العجين لي غادي نلصق فيها الأوراق والقلب ، وكنبدا نلصق باستعمال كولا بلانكا ، كنبدا بالقلب ثم الطبقة الأولى من الأوراق ، ثم الطبقة الثانية ،

بالنسبة للقلب أنا دهنته باللون البني .

المشاركة الأصلية بواسطة ام ايمانو مشاهدة المشاركة

تسلم إيديك - روعة تبارك الله عليك
                          لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
                          اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

شكرا لكن اخواتي miss27 و amalochka ، لقد أسعدني مروركما بموضوعي

تبارك الله عليك مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X