إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله اخليكم كيفاش ندير باش تشقق ليا صباغة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله اخليكم كيفاش ندير باش تشقق ليا صباغة

سلام خواتات الله اكثر خيركم شكون كتعرف للتشقق ديال صباغة سيراميك شريتها ولكن معرفش كيفاش الله ارحم ليكم وليديكم شكرا

أختي شريتي بحال هاد الانواع 2 اللي خاصين واحد بالصباغة واحد خاص بالتشقق بحال الفيرني اللي عامل بحال الفيرني في الاول تديريه وخدمي بونجة أحسن وكثري منو ودوزيه غير مرة وحدة ماشي ترجعي المكان وتعاوديه في الاول عمري البونجة المهم غادي تعقلي على الاتجاه اللي بديتي فيه مثلا عرض تكملي عرض وبالتتابع بلا متنقزي شي بلاصة ونشفيه حتى ينشف مزيان عاد بداي تصبغي باللون اللي اختاريتي موف أبيض دهبي بالحق تبداي بالعكس وفي اتجاه واحد بديتي عرض غادي الصباغة تبدايها طول وبنفس الطريقة نتمنى نكون فدتك

شكرا أختي كلمة الخير على المعلومة والى جات على خاطرك بغيت نعرف الثمن ديال مادة التشقق (****لي ميديوم) وشكرا مجددا أختي

دخلي للورشة لدايرا الاخت كلمة خير الله يبارك فيها

اختي في الله تكملة لشرح الاخت كلمة الخير عوض تشري 2 اشري3 تضعين الصباغة الاولى وتكون ماط يعني مكتبريش ثم الميديوم ثم اللون 3.ملاخظة دائما اصبغى في نفس الاتجاه.واذا اردتحاجة ماديراش اصبغى باللون الذهبي في الاول تم الميديوم ثم الفضى او العكس.و الثمن ما بين 500 و 600ريال للقرعة.مع دعواتك لي برحمة الوالدين.

المشاركة الأصلية بواسطة minocha مشاهدة المشاركة
            اختي في الله تكملة لشرح الاخت كلمة الخير عوض تشري 2 اشري3 تضعين الصباغة الاولى وتكون ماط يعني مكتبريش ثم الميديوم ثم اللون 3.ملاخظة دائما اصبغى في نفس الاتجاه.واذا اردتحاجة ماديراش اصبغى باللون الذهبي في الاول تم الميديوم ثم الفضى او العكس.و الثمن ما بين 500 و 600ريال للقرعة.مع دعواتك لي برحمة الوالدين.
            شكرا أختي بارك الله فيك وشكرا على المعلومة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X