إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محــــتاجة شربيـــــل لإبنتي ارجو مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محــــتاجة شربيـــــل لإبنتي ارجو مساعدة

السلام عليكم
    اخوتاتي احباباتي لي عرفات يفاش تساعدي باش نحصل على شربيل صغير لبنتي راه مشيت عند مالين شرابل ولقيتش قد رجليها صغيورين بزاف عندها 6 شهور ومخليت فين مشيت عند هادوك لي كيصنعو شرابل حدانا حتى حد مبغا يصايب ليا ليها شربيل صغيورة على قدها
    الله يجزيكم كل خير لي قدرات تساعدني سواءا توريني فين نلقا شرايل صغار ولا توريني كيفاش نقدر انا نصايب بنفسي شربيل لبنتي وجزاكم الله الف خير بغيت نفرح ببنتي الله يفرحكم

أختي معندي حتا فكرة على سألك كنتمنى من الاخوات لي عندها شي فكرة متبخلشي عليك بالجواب

اختي
      انا بنتي لقيتلها شربيل قدها فسبوعها

فشكل الي مالقيتيش

انا فطنجة

وعلى العموم عندس فكرة
      انك تمشي عند الي كايبيعو الحنة والدراجي ديال الأعراس
      راه عندهوم شرابل ديال الديكور وفيهم القياسات

كنتمنى تلقاي
      واخا راه بحال هادشي كايجبد غير العين على les bébés
      و الله يحفظهالك زيحفظلنا وليداتنا كلنا

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

اختي انت من اي مدينة انا من مدينة الدار البيضاء و انا خديت شربيل صغير هدية لواحد البنت عندها شهرين و لقيت الشرابيل صغار عطاهم الله الا كنت ساكنة في الدار البيضاء سيري شوفي درب السلطان تقدري تلقاي انا راه جاني عجب فاش لقيتهم صغار بزااااااااااااف والله الموفق

أختي مريم كيفما قالت الاخت وديان الخير راه ذاك شي تيجيب العين لدراري الصغار
          الله يحفظ ليك بنوتك الحلوة
          بالنسبة للشربيل الصغير شوفي قيسارية الحي المحمدي، الثمن ديالو 30 درهم

آه فكرة أخرى: سيري عند شي كورديني و عبري رجل بتك بصبعك و لا بشي خيط و عطيه يصايبو ليك.

شكرا اخواتي الله يجزيكم بالف خير اخت امونة واش ممكن تنعتي ليا فينا بلاصة في درب سلطان نقدر نلقاه راه انا بنت درا البيضاء راه لقلت ليكم بارح طلعت حتى رباط باش خديت واحد بليغة نعتو ليا شيء ناس ومشيت خديتها ب 30 درهم ولكين بحالي ممقتانعاش بيها مزيان مكرهت نلقا محسن انا نحط صورة ديالها وقولي رأيكم فيها بصراحة

[IMG][/IMG]

كيف ما شفتو راها كبيرة عليها شوية مكرهتش نلقا مصغر الله يجزيك اخت امونة لما نعتي ليا فين في درب سلطان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X