إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصباغة على الثوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصباغة على الثوب

السلام عليكم بغيت نسولكم أشناهوا الحل إلى كان الثوب تيشرب الصباغة أو متيبانش اللون مزيان عفاكم للي عندها الحل تكولها لي و شكرا

تنصحك يا اختي تبدلي الثوب

سمحلى أختى أنا معرفاشى فتوب بزاف لكن يمكن نفيدك ف ادا مكانش صباغة كتبان بزاف
      ادا مكنش صباغة مكتبانش بزاف فتوب قبل متصبغ بأى لون أخر صبغى الأول بالون أبيض وخليه حتى بنشف مزيان عادصبغى باللون لبغيتى
      وكنتمنى نكون فيدتك ولكن نصيحة أخرى قبل متعملى هاد طريقة فالملابس لعتصبغى حتى تجربيها فشي طرف ديال نفس التوب
      باش ادا مخرجتلكشى متدعيشى فييا هههههههههههههه
      وادا خرجتلك دعيلى شي دعوة غزااالة فحالك على ضهر الغيب

مغربية وكلى فخر
      ودينى وفخرى احلى سماتى
      ما هو غرور او تكبر
      لكن العز هو اصلى وذاتى
      شعارى يعلى على مدى الدهرالله الوطن الملك تملا حياتى
      لو عشقت مجبورة والمغرب عشقى حتى مماتى

شكرا لكن أخواتي. الأخت سامية غادي نجرب هاد الطريقة للي كلتي.الله إجازيك بالخير

سمحيلي ا لاخت سامية و لكن اللون اابيض كنستعملوه ف الاول قبل ما نصبغو إلا كان لون ديال الثوب مغلوق بحال الآسود او أزرق غامق

كيما قتلك أختى sali2384 بأنى مكنعرفشى فتوب بزاف لكن دكشى لقصدت أنا ادا كان عندك لون توب مغلوق لكن ادا كان شي توب أخر معليك غير بالعضوات المتميزات فتوب

مغربية وكلى فخر
            ودينى وفخرى احلى سماتى
            ما هو غرور او تكبر
            لكن العز هو اصلى وذاتى
            شعارى يعلى على مدى الدهرالله الوطن الملك تملا حياتى
            لو عشقت مجبورة والمغرب عشقى حتى مماتى

[you]

اهلا بك اختي تنتمنى مانكونش تاخرت عليك في الرد ولكن الاخوات راهم فادوك الله يبارك فيهم ويجازيهم بالخير

ختي الثوب الا كان تيشرب بزاف حاولي متكتريش الصباغة والاحسن انك تبدليه والا كان تتخرج ليك الصباغة من الخلف ديال الثوب حاولي متحركيش المرمرة من مكانها حتى تجف ليك الصباغة لانك ممكن توسخي الثوب

واما الثوب اللي مكتبانش ليك فيه الصباغة اذا كانو غالقين بزاف مثل الاسود او(البني الازرق الاخضر ..اللي مغلوقين بزاااااف) صبغي بالابيض هو الاول المات يعني اللي مفيش البريون اللي كايكون مثل الجير عرفتيه قبل ما تبداي التلوين واذا كنتي تتخدمي بلون واحد من غير الديجرادي صبغي باللون اللي بغيتي وبقاي تعودي فوقه حتى يظهر اللون مزيان

كنتمنى تكون فدتك شوية

merci beaucoup ma soeur]

3afakom golo liya kifach nsbar l9aftan

شكرا علي صور
                      sigpic

ila lon li kadiri f tob makaybanch diri 2 koch aw 3 wa radi yaban mazyan ana mjarbaha c nadin na

حتى انا طرا ليا نفس الشيء و الحل اني درت ليه الغولييف هو ابيض و مكتنزلش الصباغة التحت و منين كيتصلح كتنفخ الصباغة كيجي روعة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X