طلب مساعدة (أكسسوار الحمام )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة (أكسسوار الحمام )

الحبيبات أريد منكن طريقة صنع أكسيسوارات الحمام من سجاد أو غطاء اللي كلبسوه الطواليت الرومية(حاشاكم ) و لاشاس و غيرها كل ما كيتعلق بالحمام و شكرا لأني حبيت نغير ديكور حمامي وحبيت نخدمهم بيدي و شكرا مرة تانية لا تبخلوا علي بمساعدتكن

شوفي أختي عندي نصيحة وفنفس الوقت فكرة
    ما تستعمليش الثوب، موجود في السوق خاليا واحد النوع ديال السجاد خاص بالمراحيض مصنوع من المطاط وفيه الكثير من الرسومات والألوان أرا فين تحتاري.
    وكايتباع بالمتر أظن 25 درهم للمتر.
    هاد النوع سهل في التقطاع وما كايتسلش وما كايتبللش بالماء، فيه عبارة عن ثقب وكايتغسل بالماء.
    طريقة الفصالة ساهلة أنا شخصيا درتها فداري.
    غادي تشدي داك التوب وتحطيه على غطاء المرحاض الرومي وترشمي بالقلم الحدود وتقطعيه وخودي لاستيك غليض وخيطيه معاه واحد لفوق شوية و واحد لتحت باش تقدري تلبسيه للغطاء.
    بالنسبة للأرض خلي جزء من الثوب على شكل مستطيل
    وبالنسبة للافابو نفس الشي، حيديله الرجل وحطيها على الحاشية ديال التوب ورشميه وقطعيه مربع وديك الخوية ديال رجل لافابو في الوسط وان شاء الله يجيك زوين ويلا مافهمتيش قوليهالي

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

المشاركة الأصلية بواسطة ouidiano_lkhayr مشاهدة المشاركة
      شوفي أختي عندي نصيحة وفنفس الوقت فكرة
      ما تستعمليش الثوب، موجود في السوق خاليا واحد النوع ديال السجاد خاص بالمراحيض مصنوع من المطاط وفيه الكثير من الرسومات والألوان أرا فين تحتاري.
      وكايتباع بالمتر أظن 25 درهم للمتر.
      هاد النوع سهل في التقطاع وما كايتسلش وما كايتبللش بالماء، فيه عبارة عن ثقب وكايتغسل بالماء.
      طريقة الفصالة ساهلة أنا شخصيا درتها فداري.
      غادي تشدي داك التوب وتحطيه على غطاء المرحاض الرومي وترشمي بالقلم الحدود وتقطعيه وخودي لاستيك غليض وخيطيه معاه واحد لفوق شوية و واحد لتحت باش تقدري تلبسيه للغطاء.
      بالنسبة للأرض خلي جزء من الثوب على شكل مستطيل
      وبالنسبة للافابو نفس الشي، حيديله الرجل وحطيها على الحاشية ديال التوب ورشميه وقطعيه مربع وديك الخوية ديال رجل لافابو في الوسط وان شاء الله يجيك زوين ويلا مافهمتيش قوليهالي
      شكرا أختي ouidiano_lkhayr على الفكرة و النصيحة و جزيت خيرا عليهما و على إهتمامك بسؤالي

تبارك الله عليك يا وديان الخير والله فكرة زوينة أحسن من هذاك العذاب كله ديال خياطة الثوب و تغليفه بالبلاستيك
        انا كنظن هكذا زوين.
        أشنو رأيك يا أختي عزة الإسلام؟؟؟

كيف داير هاد التوبو فين كيتباع واش ممكن تنزلي لينا صورتو احتى انا مهتمة بالامر
          ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

أخواتي ماكايناش صورة لهاد التوب على الأنترنيت أنا دابا ماشي فداري، غير نمشيلها نصورهالكم ونوريهالكم
            مرة مرة طلوا

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

شكرا اختي عافاك غير ما تنسايناش

المشاركة الأصلية بواسطة شعلة امل مشاهدة المشاركة
                تبارك الله عليك يا وديان الخير والله فكرة زوينة أحسن من هذاك العذاب كله ديال خياطة الثوب و تغليفه بالبلاستيك
                انا كنظن هكذا زوين.
                أشنو رأيك يا أختي عزة الإسلام؟؟؟
                أكيد فيها ربح للوقت و ربح في المجهوذ حيت أن الثوب لازم مرة مرة يتصبن

المشاركة الأصلية بواسطة mariamayamama مشاهدة المشاركة
                  كيف داير هاد التوبو فين كيتباع واش ممكن تنزلي لينا صورتو احتى انا مهتمة بالامر
                  على ما أظن غادي يكون مجود في محلات المختصة ببيع لوازم الحمام أو يقدر يكون في درب عمار هنا في الدار البيضاء
                  أنا باقي ماخرجتش نبحت عليه لأن فات مني و شريت التوب ولكن إلى لقيتوا نشريه راه الفكرة غزالة اللي عطاتنا وديان الخير

المشاركة الأصلية بواسطة ouidiano_lkhayr مشاهدة المشاركة
                    أخواتي ماكايناش صورة لهاد التوب على الأنترنيت أنا دابا ماشي فداري، غير نمشيلها نصورهالكم ونوريهالكم
                    مرة مرة طلوا
                    أختي نحن في إنتظارك و شكراأختي على إفادتك لنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X