إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة تثبيت ورود السيراميك في شي طابلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة تثبيت ورود السيراميك في شي طابلو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحبيبات ، أنا عندي لكم واحد الطلب إلى كان ممكن ، راني يالاه بديت كنتعلم السيراميك ، وطلبي هو كيفاش نثبت الورد في شي طابلو أو في اي حاجة ، لحقاش صاوبت شي وريدات ومعرفتش كيفاش نلصقهم في الطابلو قلت يمكن تكون طريقة خاصة بالسيراميك.
    والله يجازي ويحقق أحلام كل أخت دخلات وجاوبتني على هاد التساؤل .

متبخلوش عليا بالجواب

wa 3alaikoum salam ratchadi wahad chwia man l3ajin dilal ceramique ou tabday diri la colle dial lakhab f la patte ou tlas9iha ftableau ta3ak tabday katlas9i f alward li darti tsanay hta ikram la patte li radiri 3la hsab t9oul dila lwardat ou alawra9 kantmana nkoun fadtak ya okhti

يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين

السلام عليكم اختي انا نوريك 2 اعمال هي بسيطه نتمنى تبسط ليك طريقة لصق السيراميك

اللوحة الاولى:

غادي نستعمل هاد الارضيه اللي في الصوره اللي زينتها من قبل

ملاحظه: باش تزيني الارضيه بحال هاد الشكل اللي في الصوره تتحتاجي لوحه خشبيه اللي تيعطيها ليك مول الكادر اللي غادي تكادريها عندو وهي محسوبه مع ثمن الكادر يعني غادي تجيبيها بلا خلاص
      وتحتاجي لاندوي اللي تيستعملو الجباص او الصباغ
      تتطلي الطابلو بلاندوي وتحاولي تزويه باطراف اصابعيه بطريقه عشوئيه
      م بعد تصبغيه بالصباغه اللي بغيتي
      ومن بعد ترشي عليه زقلي اللي تيتباع عند مول المكياج او عند بيع مواد السيراميك

واوراق وقليل من عجينة السيراميك وغادي تحتاجي لملقاط او لقاط باش تقطعي
      السلك والكولا

ملاحظه : ماتخفيش من الكولا غيرديري كمية بزايد لانها متاتبانش ملي تتنشف

غادي نلصقو قطعه ديال عجين السيراميك بالكولا بحال الشكل اللي في الصوره

ملاحظه : انتي حره في اختيار مكان الديكور مائل , في الاعلى , في الاسفل ......

تتنقصي من طول سلق الورده حسب الطول المناسب
      وتحاولي ثتني السلك قليلا من الاسفل باش متطيحش وتحطي فيه شويه من الكولا
      بحال اللي في الصوره

من بعد نثبتو الورد حسب الديكور اللي بغيتي وحسب مسافه اللي عندك في الارضيه اللي عندك

ومن بعد تنعمرو الخويات بالاوراق

وهذا هو شكلها بعد أن ننتهي من تثبيت الأراق والورود والتأكد من جميع الفراغات قد تم ملأها ولم يعد العجين يظهر

وهذا هو شكلها النهائي بعدما نتهيت من تثبيت الاوراق والورد في جميع الخويات وتنبقى نعمر في العجين حتى يتغطى كلو ونحصل بحال هاد الشكل

الوحة الثانيه:
      هي نفس الطريقة تنثبتو الورد والاوراق اللي صايبتي

ونخليك مع الطريقه

وهذا هو الشكل النهائي بعد ما لصقت الاوراق والورد

ملاحظه:
      كاينه بزافق ديال الطرق باش تعملي طابلو وانا استعملت غير ورده وحده يمكن ليك تدخلي بزاف انواع ديال الورود حسب ذوق ديالك وايضا مساحة الارضيه انا درت ليك هادي غير باش نبسط ليك ونشرح ليك
      يمكن ليك تديريها اكبر واياض تدخلي عليها زيادات بحال الساعه او اية قرئانيه .....
      يعني اللي بغيت نقوليك انتي اللي تتفني في اللوحه ديال من افكار

وهذا الشكل النهائي بعد ما صايبتي ليه الاطار

وماشي انا اللي صايبت ليها الاطار اللي صايبو ليها عند صانع الاطارات مختص في صنح اللوحات
      كما نتمنى نكون فدتك اختي والا جاك الشرح صعيب وكنتي من كازا تجي عندي للبيت او نجي عندك ونلصق معاك عمل ديالك

مع تحياتي

ما شاء الله عليك أختي sansona dalo3a شرحك وافي ولوحاتك جمالها في بساطتها عجبوني بزاف.
        تبارك الله عليك

tbarek llah 3lik w3lw doukak hadchi gzal

أختي sansouna والله ما اعرفت مانقول ليك ، تبارك الله عليك وعلى ذوقك الرائع
            والله راني عاجزة عن شكرك أختي ومالقيتش الكلمات المناسبة باش نعبر ليك عن امتناني ،
            راه الشرح وافي وكافي لهلا يخطيك ، الحمد لله دبا راني فهمت الطريقة مزيان ،
            اشكرك اختي جزيل الشكر ، والله يجعلها في ميزان حسناتك ، ويوفقك يارب ، ويحقق لك كل ما تمنيت إن اشاء الله .

أختي بقا لي واحد السؤال إلى جات على خاطري وسمحي لي إلى صدعت ليك راسك ،

بالنسبة للألوان ، كيفاش نخدمهم ، أو كيفاش نحصل على بعض الألوان عن طريقة المزج ، ونوعية الألوان المستعملة

تبارك الله عليك أختي والله يعطيك الصحة
              أعمالك غزالة بسم الله ما شاء الله
              sigpic

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينـــــك

tbarkallah 3lik akhti wallahila had chi rzal w zwin bazeef kantamana dayman njarbhom bassah mochkilti mana3rafch kifach nsawab 3jinat siramik
                https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...D-rK4BLzVVXYXg
                لا تجعل الله اهون الناضرين اليك

شكرا أختي المبدعةsansona الله يجزيك بخير أنا عني سؤال كيفاش كنلصقوا ورد سيراميك على الزجاج و المرآة عفاك أختي جوبني راني محتاجة هاد الطريقة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اختى سنسونة على الطريقة الواضحة بالصور

والمساعدة الرائعة منك ربنا يسعدك

كنت ساشرح لها لكن ليس لدى صور

[frame="10 80"]
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعمال رائعة وسر روعتها بساطتها ودقة اختيار الوانها.

تسلم الايادي والانامل والله يبارك فيها ويزيد من ابداعها.

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

[/frame]

barak allaho fik 3la had chara7 almomayez yetsahel yeddar f mawdou3 monfarid

اللهم احفظ اطفالي و زوجي و اجعلهم هادين مهتدين لاوامرك مطيعين وعن ما نهيت منتهين و افتح عليهم فتوح العالمين و العارفين و ارزقهم صحبة الاخيار و ابعد عنهم الاشرار و اقر عيني ببرهم فحياتي و اسعدني بدعائهم لي بعد مماتي وحصنهم باعوذ بكلمات الله التامه من كل
                        شيطان و هامه و من كل عين لامه

المشاركة الأصلية بواسطة sansona dalo3a مشاهدة المشاركة

السلام عليكم اختي انا نوريك 2 اعمال هي بسيطه نتمنى تبسط ليك طريقة لصق السيراميك

اللوحة الاولى:

غادي نستعمل هاد الارضيه اللي في الصوره اللي زينتها من قبل

ملاحظه: باش تزيني الارضيه بحال هاد الشكل اللي في الصوره تتحتاجي لوحه خشبيه اللي تيعطيها ليك مول الكادر اللي غادي تكادريها عندو وهي محسوبه مع ثمن الكادر يعني غادي تجيبيها بلا خلاص
                          وتحتاجي لاندوي اللي تيستعملو الجباص او الصباغ
                          تتطلي الطابلو بلاندوي وتحاولي تزويه باطراف اصابعيه بطريقه عشوئيه
                          م بعد تصبغيه بالصباغه اللي بغيتي
                          ومن بعد ترشي عليه زقلي اللي تيتباع عند مول المكياج او عند بيع مواد السيراميك

واوراق وقليل من عجينة السيراميك وغادي تحتاجي لملقاط او لقاط باش تقطعي
                          السلك والكولا

ملاحظه : ماتخفيش من الكولا غيرديري كمية بزايد لانها متاتبانش ملي تتنشف

غادي نلصقو قطعه ديال عجين السيراميك بالكولا بحال الشكل اللي في الصوره

ملاحظه : انتي حره في اختيار مكان الديكور مائل , في الاعلى , في الاسفل ......

تتنقصي من طول سلق الورده حسب الطول المناسب
                          وتحاولي ثتني السلك قليلا من الاسفل باش متطيحش وتحطي فيه شويه من الكولا
                          بحال اللي في الصوره

من بعد نثبتو الورد حسب الديكور اللي بغيتي وحسب مسافه اللي عندك في الارضيه اللي عندك

ومن بعد تنعمرو الخويات بالاوراق

وهذا هو شكلها بعد أن ننتهي من تثبيت الأراق والورود والتأكد من جميع الفراغات قد تم ملأها ولم يعد العجين يظهر

وهذا هو شكلها النهائي بعدما نتهيت من تثبيت الاوراق والورد في جميع الخويات وتنبقى نعمر في العجين حتى يتغطى كلو ونحصل بحال هاد الشكل

الوحة الثانيه:
                          هي نفس الطريقة تنثبتو الورد والاوراق اللي صايبتي

ونخليك مع الطريقه

وهذا هو الشكل النهائي بعد ما لصقت الاوراق والورد

ملاحظه:
                          كاينه بزافق ديال الطرق باش تعملي طابلو وانا استعملت غير ورده وحده يمكن ليك تدخلي بزاف انواع ديال الورود حسب ذوق ديالك وايضا مساحة الارضيه انا درت ليك هادي غير باش نبسط ليك ونشرح ليك
                          يمكن ليك تديريها اكبر واياض تدخلي عليها زيادات بحال الساعه او اية قرئانيه .....
                          يعني اللي بغيت نقوليك انتي اللي تتفني في اللوحه ديال من افكار

وهذا الشكل النهائي بعد ما صايبتي ليه الاطار

وماشي انا اللي صايبت ليها الاطار اللي صايبو ليها عند صانع الاطارات مختص في صنح اللوحات
                          كما نتمنى نكون فدتك اختي والا جاك الشرح صعيب وكنتي من كازا تجي عندي للبيت او نجي عندك ونلصق معاك عمل ديالك

مع تحياتي
                          تبارك الله عليك اختي هادشي عندك غزال.
                          الى كان ممكن اختي اللون باش صبغتي الوردة غوز حيت عجبني اللون وحتى الوراق .واش دازلين؟

Jazaki alloho khayrane kif ndirou lwrd wrina la metode

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
                              لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
                              فالعمر حين تسقط أوراقه
                              لن تعود مرة أخرى...ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
                              فأنظرإلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
                              ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X