إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع ربات البيوت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الله اخليلك وليداتك اقرة عين زوجها منور المنتدى بافكارك
    انا انبدا معكم

السلام عليكن اخواتي الحادكات
      اود الانضمام الى معسكركن:D هههه
      غدا ساطبق المطلوب باذن الله الا اني ساختصر لان وليداتي مكيمشيوش للمدرسة;) ازوجي كيخرج لعمل قبل الفجر :Dوالصابون مكنصبنوش فالدار :pلكن انشاء الله نبدا معاكم

اذا هذا جدول الغد سابدءه معكم وربما قبلكم لاني استيقض قبل الفجر لاني زوجي يتجه للعمل بعد الفجر مباشرة لاننا نسكن خارج المدينة ويستغرق سعاتان ونصف للوصول للعمل لقمة العيش ويشتغل بدوام متصل و يعود عصرا غدا سيجد المنزل معطرا لاني ساعمل بنصيحتك المنزل المعطر يعطيك شعورا بالانتعاش
        هو الله الواحد الاحد

بغيت النضم ليكم ولكن واخى نوض فلفجر ماكيبان فيا لاجميع ولا تسياق
          الي عندو خوتو جنون فحالي واخى نهدم لحيوط ونبنيهم بحالي مجمعت والو وانا كنجع من هنا وهما كيفرتو من هنا والله العضيم الى هدوني وتانقول ماعليش فية فية والرجى فالله

موضوع زوين شكرا على الطرح
            ممكن تقوليل اختى قرة عين زوجها كيف كاتعطري المنزل
            اللهم لك الحمد و الشكر

اختي وردةانا استعمل العود لابخر البيت وبخور السعودية
              ولكن يمكن انك ترشي الريحة على الاتات كتبقى الريحة في البيت وكلما فتحت الباب كتشميها
              كنجفف بسنكروا كتبقى ريحة في الارض
              وكنمسح البوتاجي بزيف فيه ريحة كتبقى الريحة في الكوزينة واعرة
              وتحت البوتاجي كنخلى قرعة السنيكروا محلولة ككتعطي ريحة واعرة كلما افتح البوتاجي كنشم الريحة
              بعد من سيق الحمام كنرش فيه سنكروا كلما تدخل الحمام تشميها

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

شكرا اختى قرة عين زوجها
                حتى انا كانستعمل سانيكروا و لكن البخور السعودية ما عنديش و اخا كانحماق على ريحتها فكرتيني فيها دبا نستعملها ان شاء الله
                انا كاندير واحد الحاجة ملي كانكون قليت الحوت او شي حاجة فيها ريحة مجهدة ملي نسيق و نجمع الدار كانبخر بشيوة الخزامة هادي هي الطريقة اللي كانعرف جربيها و ردي عليا لخبار راه تقدر تعجبك
                اللهم لك الحمد و الشكر

تبارك الله عليك اختي قرة عين زوجها واخا انا ماشي مزوجة لكن انا لبقيت لماما من خوتي و انا كنهز شقا ديال الدار و بغيت حتى انا ناخد منكم افكار تفيدني فالدار ديالنا
                  كنت كندير فالدار لتنسيمها تبخور لكن خويا فيه حساسية و ختي صغيرة كدلك و مبقيت كندير تباخور غير قليل و بغيت فكرة اوخى و تكون جيدة
                  اختي وردة شكرا على الفكرة ديالك انك كتبخري الخزامة لكن كيف كتبخريها واش كديري شوية ديال الخزامة فمقلاة و على النار و كطلق النسمة واش هي هادي الطريقة ديالك ؟
                  ويلا كانت كدلك فكيف لهاد النسمة غطلق النسمة ديالها و هي فالكوزينة و على العافية
                  كنتمنى توضهي ليا الطريقة و بغيت فكرة على تنسيم المنزل فالاخوان ديالي تبخور لكيتباع كيديرلم الحساسية

شكرا اختي ام عبد الرحمان سأبدأ من هده الليلة إن شاء الله وغدا نرد عليك الاخبار حتى أنا تنعطر ببخور السعودية
                    [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
                    اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

فين مشيتي علينا ا قرة عين زوجها تبعنا الجدول ديلك ليوم تبرك الله عليك متبخليش علينا فيدنا الله اجزيك باالخير

فينك اقرة عين زوجها او لا نقول ليك قرة عين المنتدى تبعت الجدول بالحرف انا دابا كنطو الملابس حسن من الفجر وباقي عندي الوقت باش نجلس مع زوجي و وليداتي ياله حطي لينا جدول الغد وخا مغايبان لي شي جدول مع الدراري مقريينش غدا الله يخل لك وليداتك
                        هو الله الواحد الاحد

حتى أنا كنضم ليكم عجبني البرنامج ديال اليوم , كنتمنى يكون البرنامج ديال الخميس يراعي العطلة الدراسية . جزاك الله خيرا أختي قرة عين زوجها وكذلك جميع الأخوات .

salam 3alikom samholi nktblikom bhad allogha wakha makat3jabnich walakin lkit had lmawdo3 dyalkom ochwktoni makdartch nsbar htanhal l pc dyali li fih al3arabiya ana f pc akhor ila kblto ndam likom hta ana 3ziz 3liya tawiil

يا بنات
                              انتهى التحدي راح انزل الصور بعد قليل مع جدول الغد كما ساراعي عطلة الخميس والجمعة والسبت والاحد
                              من عندها اولاد سادلها على طرق لتستعملها مع الاولاد خصوصا في العطلة لاستغلال وقت الفراغ

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة
                              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...42#post9973142

معسكر لاستقبال رمضان بأبهى حلة وعلو همة ( للدروس فقط )
                              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=395421

hta ana zidoni 3likom alprzalat

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X