إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع ربات البيوت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع رااااااااائع تبارك الله عليك اختي

• شكرا قرة عين زوجها الله يجزيك بالخير و لهلا يوريك باس غادية غير نولي شوية و نزل ليكم صور ديال كزينتي انشاء الله

• مكرهتش ولله حيت نصائحك كتير مميزة

• شكرا ليك بزاااااااااااف اختي قرة عين زوجه بالنسبة فاش خنمشي القسارية انا محدة فين خنمشي باش نرجع داغيا وقت الدوام ديالي هوا من 8.30 صباحاحتى 12.30 ولكن متنجيش الغدا تنبقى في المكتب وتنخرج مع 5.30 وتنوصل الدار مع ديك 18.05 على حسب الطريق حيت راكي عارفة في العشية الطريق تتكون عامرة . انا قلت ملي خنمشي الدار في العشية خندير غير كيك والبغرير وحلوة ديال صابلي ولعب عليها كيف مابغيت بالمرشمات ونزوقها باشكل مختلف بشكلاط وولوز وكاوكاو والعقيق يعني شكل واحد نتفنن فيه في تزين اشنو رايك وراح حنا خدامين خاصهم يعدرونا العائلة ياك ولا لاء هههههههههههههههههههىخصوصا انا متتعجبنيش نشري حاجة ديال الزنقة بيني وبينك انا عوافة بزاااااااااااااااف

• اختي قرة عين زوجها تبارك الله عليك عندي ليك واحد النصيحة وسمحيليا راكي بحال اختي راه ولفت هاد القسم ضروري ندخل نطل على اختي قرة عين زوجها وافكارها شوفي علاش متصابيش الحامض مرقد فدارك راه كيطلع اقتصادي والجلبانة علاش متشريش بزايد وتنقيها وديريها فالفريكو والكتشاب علاش متصيبيهش فالدار ولاصوص المطيشة راه ستافدت من هاد النتدى بزاف شوفي دخلي معنا فالمنتدى الاخوة والصحبة في ركن اريد سيدات يعرفن تسير المصروف البيت راه غتستافدي بزاف راه معندي منقول حادكة تبارك الله عليك وسمحيليا على هاد التدخل راه عندي طريقة ترقاد الحامض بحال تاع الزنقة تعلمتها من عند الوالدة الله يخليها ليا

• تبارك الله عليك الحبيبة كلشي عندك متول الله يعطيك الصحة

بغيت انسولك الى جات على خاطرك وانتي ساكنة في المغرب ولا في شي دولة اخرى يعني دولة خليجية مع شفتك كتبتي شي كلمات مبدلييييين هههههههههههههههه سمحيلييا على السوال

وحاجة اخرى نتمناو تقولي ليينا اسمك او اسم احد اولادك باش منبقاوش انكتبو قرة عين زوجها هههههههههههههههههه هي ازوينة غير طويلة وحتى في اجماعة ثقيلة

منكونش قلقتك الزين

وعيدكم مبارك سعيد وتبارالله على الوليدات شهيتيني انزيد هههههههههههههههههمح مح مح محج مح

• السلام عليكم الحادكات هاني عاوتاني معاكوم املينة الله يشافيك يا اختي ويعوضك خير ان شاء الله

• عيدكوم مبارك ومسعود اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اللهم شفعه فينا وارزقنا مرافقته في الجنةبرحمتك يا ارحم الراحمين قولو معايا آآآميييين

• ام ياسين 95 شكرا بزاف عاد و الله يبعد عليك كل شر

• اختي قرة عين زوجها عافاك واحد الطليبة شي طريقة لحفض الخبز و تكون انيقة حتى الا بقا محطوط فالكزينة يكو مندرو جميل و شكرا بزاف و سمحي لينا

• واخا عليكم البنات حتى وحدة ما رحبت بي ولا لاحظت مشاركتي...
                        وانا ما خارجاش يالله...
                        بت هنا نبت ههههههههههه

• افارس66 مرحبا بيك وعيدك مبروكم

• مرحبا و الف مرحبا بام فارس غير متقلقيش عيد مبارك

• بارك الله فيكن عزيزاتي...
                              ترحيبكن أسعدني...

• أملينة الله يشافيك ويعافيك...
                                الله يعطيك ما نويتي فخاطرك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X