إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماكينة صغيرة ديال الصابون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماكينة صغيرة ديال الصابون

الله يجازيكم بخير البنات الي عندها ماكينة ديال الصابون صغيرة -ديال كيلو و نصف- تفيدني واش مزيانة و أشنو هي ميزاتها و أشنو هي عيوبها ؟؟؟
    بغيت نشريها حيت بعد المرات كايكون عندي شي حاجة خفت تطلق أو كمية قليلة ديال الصابون ما فيا مايتسنا حتى تجمع خمسة كيلو. شكرا مسبقا على الاجابة.

الا كان غير شوية ديال الصابون علاش على داك المكنة

انا غادي نفدك انشاء الله

ندرو لحويج في بانيو وندرلهم المسحوق الدي تستعملنه

وضعهم يترقدو ساعة

وبعد دلك

عري على كتافك وأرك لافرك وبراك من لفشوش
    :00060025::32135:
    والله من النهار لي خرجو هدك المكنات علامون غير لاعكز ولين ديما مراض

شوفي امهاتنا الله يخلي ليهم صحتهم ماكانو عندهم مساكن لا مكنات ولا ولو وكانو صحاحت وسعيدات
    :0007029:
    وللاسف قرنهم معنا حن لااله الا الله
    مشينا فيها
    ولهدا الا ما قدتش عليهم ركبهم في التران وصسفطهم ليا نصبنهم ليك ونردهم ليك في برد المغرب ركمندي هههههههههه
    وبلا ما تعدبي المركشية المعكزة
    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

المشاركة الأصلية بواسطة الهام ام سعد مشاهدة المشاركة
      الا كان غير شوية ديال الصابون علاش على داك المكنة

انا غادي نفدك انشاء الله

ندرو لحويج في بانيو وندرلهم المسحوق الدي تستعملنه

وضعهم يترقدو ساعة

وبعد دلك

عري على كتافك وأرك لافرك وبراك من لفشوش
      :00060025::32135:
      والله من النهار لي خرجو هدك المكنات علامون غير لاعكز ولين ديما مراض

شوفي امهاتنا الله يخلي ليهم صحتهم ماكانو عندهم مساكن لا مكنات ولا ولو وكانو صحاحت وسعيدات
      :0007029:
      وللاسف قرنهم معنا حن لااله الا الله
      مشينا فيها
      ولهدا الا ما قدتش عليهم ركبهم في التران وصسفطهم ليا نصبنهم ليك ونردهم ليك في برد المغرب ركمندي هههههههههه
      وبلا ما تعدبي المركشية المعكزة
      الله يجازيك بخير أختي عيرتني بالفن ههههه إوا راه أمهاتنا والله إلى خرجو على ريوسهم بلا وقت من نهارهم و هما مساكن في تمارة و مازال فيها هههه شوفي أختي راه داك ألبانيو طلع ليا في راسي راه داك الشي لي كاندير و نزيدك كاع ما كاندير شي ترقاد الفريك ديريكت.
      إوا أنا قلت علاش ما نساراحش راسي و مساكن مالين ديك الشركة حتى هما يربحو معنا الساعة ندمتيني هههههه. زعما أنت دروك ما عندك الماكينة ؟؟؟ ما نتيقكش ههههه
      حاشى واش نقدر نعطيك شي صابون أختي حشومة يتقطعو
      اليدين إلي يديروها.
      و زيادة راه قلت ليك أنا شلحة إلى كاع درت بريك راه ثمن جوج تسافيرات باش غادية نشري ديك الماكينة اللي درت ليك بها الفقسة هههههه.
      ضحكتيني بدوك التصيورات اللي درتي ههههههه

عن تجربة الله يخليها ليا خديناها ب 500 درهم شي 4 شهور دابا تتصبن مزيان إقتصادية تتوفر الماء و ممكن تصبني بأي مسحوق غير وكان متتبغيش تقليها بزاف يعني الحوايج التقال لا لا و فاش تسالي منها شلليها مزيان و مسحيها يعني حافضي عليها و فاش تتكون تتصبن البيض تنزيد جافيل تيخرجو الحوايج تنشعلو و الله يا ختي حتى رحمة توكلي على الله
        و هاهي الحادكة جالسه قبطا بلاصتها تتسنا التصبيين :0007029:
        [IMG][/IMG]
        رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

المشاركة الأصلية بواسطة tlaitmasse مشاهدة المشاركة
          الله يجازيك بخير أختي عيرتني بالفن ههههه إوا راه أمهاتنا والله إلى خرجو على ريوسهم بلا وقت من نهارهم و هما مساكن في تمارة و مازال فيها هههه شوفي أختي راه داك ألبانيو طلع ليا في راسي راه داك الشي لي كاندير و نزيدك كاع ما كاندير شي ترقاد الفريك ديريكت.
          إوا أنا قلت علاش ما نساراحش راسي و مساكن مالين ديك الشركة حتى هما يربحو معنا الساعة ندمتيني هههههه. زعما أنت دروك ما عندك الماكينة ؟؟؟ ما نتيقكش ههههه
          حاشى واش نقدر نعطيك شي صابون أختي حشومة يتقطعو
          اليدين إلي يديروها.
          و زيادة راه قلت ليك أنا شلحة إلى كاع درت بريك راه ثمن جوج تسافيرات باش غادية نشري ديك الماكينة اللي درت ليك بها الفقسة هههههه.
          ضحكتيني بدوك التصيورات اللي درتي ههههههه
          بغيت نشد فيك ساعة واقل تقلقتي المركشية
          انا بعد مسمي المكينة ديالي ختي لمولدتهاش امي
          وبصحتك المكينة
          يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

اختي غير توكلي على الله راه حتى انا كنفكر فيها ومازال ماسهل فيها الله مزيان كيف قلتي الحوايج قلال اولى الي كيطلقوا وحتى سريبتات الكوزينة والتقاشر بصحتك مسبقا والعقبالي

المشاركة الأصلية بواسطة الهام ام سعد مشاهدة المشاركة
              بغيت نشد فيك ساعة واقل تقلقتي المركشية
              انا بعد مسمي المكينة ديالي ختي لمولدتهاش امي
              وبصحتك المكينة
              صباح الخير الزين أويلي ما تقلقت والو غير خودي راحتك قشابتي واااااسعة واخا أنا غليضة ههههههههه حتى أنا غير بيت نشد فيك. ما فهمتش أختي أش قصدتي بالجملة الثانية يمكن ما زال ما فقت مزيان ههههه باقي هارب ليا الريزو. نهارك مبروك و مرة أخرى والله ما تقلقت منك حاشا راني عارفة باللي كاتضحكي معايا قولي ليا شكون قالها ليك ههههههه ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة mouge مشاهدة المشاركة
                عن تجربة الله يخليها ليا خديناها ب 500 درهم شي 4 شهور دابا تتصبن مزيان إقتصادية تتوفر الماء و ممكن تصبني بأي مسحوق غير وكان متتبغيش تقليها بزاف يعني الحوايج التقال لا لا و فاش تسالي منها شلليها مزيان و مسحيها يعني حافضي عليها و فاش تتكون تتصبن البيض تنزيد جافيل تيخرجو الحوايج تنشعلو و الله يا ختي حتى رحمة توكلي على الله
                و هاهي الحادكة جالسه قبطا بلاصتها تتسنا التصبيين :0007029:
                [IMG][/IMG]
                لهلا يخطيك أختي الله يخلي ليك ماكينتك راه نيت تبارك الله باينة بعقلها هههه. أنا هادي لي قلت نشري الغطاء ديالها بالميكا أزرق transparent و صغيورة (ديال كيلو و نصف) بالنسبة لهادي ديالك أما الثمن كاتدير تقريبا 400 درهم. و كيف قلتي كاتديري فيها أي مسحوق واحد الأخت قالت ليا كاتلوح فيها صابونة ديال الكف صحيحة ههههه قالت ليا كاتخرج الحوايج غزالين. صافي غادي نتوكل على الله و ناخذها إن شاء الله راه إقتصادية على ما كايبان.
                شكرا أختي بزاف على الاجابة الله يجازيك بخير.

المشاركة الأصلية بواسطة 17MARIAM مشاهدة المشاركة
                  اختي غير توكلي على الله راه حتى انا كنفكر فيها ومازال ماسهل فيها الله مزيان كيف قلتي الحوايج قلال اولى الي كيطلقوا وحتى سريبتات الكوزينة والتقاشر بصحتك مسبقا والعقبالي

شكرا أختي على الاجابة عندك الحق صافي غادي نتوكل على الله و ناخذها و العقبى ليك في القريب العاجل. راه إلى فتنا حتى شريناها غادي ندموها مسكينة هههههه غادي نبردو فلوسها و نصبنو فيها بزاف ديال الحوايج كيف قلتي التقاشر السريبتات الفوطات حويجات دخلانيين خصوصا أنك ممكن تديري ليهم جافيل.

المشاركة الأصلية بواسطة tlaitmasse مشاهدة المشاركة

شكرا أختي على الاجابة عندك الحق صافي غادي نتوكل على الله و ناخذها و العقبى ليك في القريب العاجل. راه إلى فتنا حتى شريناها غادي ندموها مسكينة هههههه غادي نبردو فلوسها و نصبنو فيها بزاف ديال الحوايج كيف قلتي التقاشر السريبتات الفوطات حويجات دخلانيين خصوصا أنك ممكن تديري ليهم جافيل ألخ...
                    شكرا اختي على طرح الموضوع، حتى انا باغيا نشري واحدة، و دابا شعتوني، الله يحفظكم

غير توكلي على الله أختي tlaitmasse راها فكرة زينة، أنا كانت عندي العادية وملي شريت اوتوماتيك مابقات عندي البلاصة فين نديرها وبعتها، والله إما سخيت بها كنت نلوح فيها قد لي بغيت من الحوايج وخا كانو قلال بزاف، وكندير لهم أي مسحوق ومن فوق هادشي كنت نصبن فيها حتى الكواش .

الله ازيد فالراحة

wach had lmachina katchalal wla ghi katsaban 7it 7ta ana rah yhamni lmawdo3

والله حتى انا بغا نشريها ، واش ديال كيلو ونصف ممكن تصبان الحوايج كولهوم انا خداما اوكنبغي نصبن كل يوم او يومين كنبغي الويكاند نرتاح؟ كاينا انا اوراجلي و2بناتي ، لي عندها اوكتصبن فيها تفيدنا، او نشري ديال 5 كيلو؟ ايمكن معاينش ديال 3 كيلو؟
                            المهم لي عندها التجربة تجاوبنا الله يجازكم بخير
                            كنت فواحد المجمع قالت واحد السيدة انها شرياها اوعاملها فوق البوطاجي خاصة غي لسرابت ديال الكوزينة
                            المهم لي عندها التجربة تدخل تفيدنا وشكرا

اختي انصحك بشرائها راهاروعة وغزالة واقتصادية اناعندي ديال3كيلو شريتها ب اذ12 وصاحبتي شراته من السوق ب 10 الف ريال تنصبن فيها الشالات على درجة3 وتنحيدهم وفنفس الماء تنصبن حوايج ماتيطلقوش على15 وتنحيدهم وتنصبن اما سراول تجين او حوايج تيطلقوا والابغيت نعاود الراس التاني تنخليها تتستارح وتنعود نبركرامها على 15 بنفس الماء ونفس المسحوق
                              اما بالنسبة لسرابت تنكب الماء وتيد عادي اواوني وجافيل وتندورها على 3 وتنخليهم يترقدوا حتى الصباح ونصبنهم على15 دقيقة مانكوليكش كيفاش تيخرجوا تيشعلوا وتنشللهم في سطل عادي
                              هد المكينة عبارة عن بانيو كهربائي من نهار شريتا مدة 3 سنوات ما عمرني مازال ماستعملت البانيو تهنيت من التصبين الرقيق رغم انا عندي الاتوماتيك بعد المرات تتكوني زربانة بشي تريكو او بودي اوسروال اووزرة المدرسة وما عندكش الوقت باش تسناي المكينة الكبيرة حتى يتجمعوا الحوايج تنصبنهم ديك الساعة وتنصبن فيها حتى الجلابة غير زعمي وخدي ديال 3كيلو باش تستافدي اكتر
                              حتى تشريها وقوليها ليا باش نعطيك مجموعة من النصائح لابد تعرفيها
                              بالنسبة لاخت الاخرى الي بغات تصبن فيها جميع ملابس الدار تنصحك تشري ديال 5كيلو باش تديرى الملابس دقة واحدةوتوفري من الكهرباء منين تحيدهم غتستعملي الملابس الملونةواحسن تشرى العادية بلاتنشاف راه رخيصة اضن ب16 الف ريال ودائما شلي في سطل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X